قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
هذا معروف لكن هذه رد على استشراف بعض الشعوب والحكومات بمبدأ اكذب اكذب حتى تصدق والواقع مختلفلطالما كانت مصر أرض أمان لبني أسرائيل ما العجيب
قال انك تقصف قصف مبطن قال.فل يذهب الفرس والصهاينة و (حلفائهم في المنطقة) الي الجحيم !
كل ساعة يخرج لنا ايرانيين بعملية قبض حتى لو لم تتعلق باسرائيل . كل واحد يجدون عنده شبه راح في كيل الزيت بتهمة الاخبار مع الموساد ..
والله لو كل اليهود عاوزين يسيبو إسرائيل ويرجعو أوروبالطالما كانت مصر أرض أمان لبني أسرائيل ما العجيب
ده واد صايع ومن الناس المخلصهكشف احد المحللين العسكريين سبب الضعف العسكري الايراني هو السهر واللهو المفرط للمرشد الايراني ليلاً
مشاهدة المرفق 793372
فل يذهب الفرس والصهاينة و (حلفائهم في المنطقة) الي الجحيم !
امان ليه يا عمي يعني لما كانوا عبيدلطالما كانت مصر أرض أمان لبني أسرائيل ما العجيب
طب سؤال بسيط اعذرني عليهانت حرفيا تنقل الرواية الصهيونية في نجاحاتهم العسكرية !
للمرة المليون وارجو ان تفهم، القصف الصهيوني الجوي يتم من خط الاطلاق فوق العراق...
كل ضرباتهم الناجحة داخل ايران كانت بالدرونز وعملاء الموساد بستخدام ATGMs !
الدفاع الجوي الايراني تضرر في بداية العمليات بسبب عمليات الموساد ولكنهم سرعان ماتداركو نفسهم !
بالنسبة للصواريخ الايرانية (لن اعلق على هذه النقطة لانها مضيعة للجهد)
امريكا التي فشلت مع الحوثي اتتوقع منها النجاح مع ايران؟؟؟
البرنامج النووي الايراني تضرر ولكنه لم ينتهي والنتن بنفسه لم يزعم انه دمر البرنامج النووي !
بالنسبة للمواقع النووية، صدقني هناك الكثير من المواقع السرية داخل الجبال التي لن يصلو لها مطلقا !
اخيرا بالنسبة لي انا اتمني ان يهلك بني صهيون على بكرة ابيهم، قتلة الاطفال المجرمين لو قتلنا كل خنزير منهم الف مرة لن يسددو فاتورة الدماء المسلمين التي سفكوها زهاء 80 عام من وجودهم !
ترامب: "كنت مطاردًا والآن أنا الصياد".