الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ايران ساعدت روسيا في حربها ضد اوكرانيا بمئات الدرونز والصواريخ التكتيكيه ومدافع الخ

روسيا في الديربي الصهيوني الإيراني = عدد تلاته تصريح ديبلوماسي كل تصريح في كيس لوحده
🤣🤣
 
كل ساعة يخرج لنا ايرانيين بعملية قبض حتى لو لم تتعلق باسرائيل . كل واحد يجدون عنده شبه راح في كيل الزيت بتهمة الاخبار مع الموساد ..


والله اني عرفت انهم كذوبين من يوم شفتهم يطلعون الاكياس
 
لطالما كانت مصر أرض أمان لبني أسرائيل ما العجيب​
والله لو كل اليهود عاوزين يسيبو إسرائيل ويرجعو أوروبا
فيا يا اهلا و سهلا اتفضلو
مش كدة احسن من لما افتح للفلسطنين عشان يسيبو ارضهم
 
لطالما كانت مصر أرض أمان لبني أسرائيل ما العجيب​
امان ليه يا عمي يعني لما كانوا عبيد

عموما الي شفته هو أنه بسبب منع السفر في اسرائيليين بيهربوا لطابا و منها يسافروا لأوروبا
 
انت حرفيا تنقل الرواية الصهيونية في نجاحاتهم العسكرية !

للمرة المليون وارجو ان تفهم، القصف الصهيوني الجوي يتم من خط الاطلاق فوق العراق...

كل ضرباتهم الناجحة داخل ايران كانت بالدرونز وعملاء الموساد بستخدام ATGMs !

الدفاع الجوي الايراني تضرر في بداية العمليات بسبب عمليات الموساد ولكنهم سرعان ماتداركو نفسهم !


بالنسبة للصواريخ الايرانية (لن اعلق على هذه النقطة لانها مضيعة للجهد)

امريكا التي فشلت مع الحوثي اتتوقع منها النجاح مع ايران؟؟؟ 😆


البرنامج النووي الايراني تضرر ولكنه لم ينتهي والنتن بنفسه لم يزعم انه دمر البرنامج النووي !


بالنسبة للمواقع النووية، صدقني هناك الكثير من المواقع السرية داخل الجبال التي لن يصلو لها مطلقا !


اخيرا بالنسبة لي انا اتمني ان يهلك بني صهيون على بكرة ابيهم، قتلة الاطفال المجرمين لو قتلنا كل خنزير منهم الف مرة لن يسددو فاتورة الدماء المسلمين التي سفكوها زهاء 80 عام من وجودهم !
طب سؤال بسيط اعذرني عليه

لما الطائرات الصهيونية استهدفت f14 وهي فوقها حرفيا حصل ده ازاي ، ولا الطيارات كانت مركونه في جراج العراق
 
لنحلل بعض القصف هذا القصف قصف فيه حي كان امس يقولون انه تواجد خامنئي بعد قصفه هناك اخبار عن موت خامنئي ؟

 
ترمب:قولت لنتنايهو ان يستمر!
ونتنياهو فهمها: فجر، اقصف، سو اللي تبي بس لا توقف
كأنه يعطيه طاقة شحن من باور بانك الشر 😂🔋☠️

نكته سريعه من شات جب تي
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى