حقعد شهر لسه بفكر ممكن اكثر
يمقن إيه ويمقن لا ، ترامب يعطيك العافية لا تحيرنا أعزم على فوردو
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
حقعد شهر لسه بفكر ممكن اكثر
تبدو الخطة الإيرانية على النحو التالي:
إطلاق موجات يومية من الصواريخ، بمعدل يقارب 20 صاروخًا في اليوم،
مع الإبقاء على الضربة الصاروخية الكبرى كخيار انتقامي في حال تم تدمير منشأة "فوردو".
-
ليس هو من يكتب هناك فريق مختص بجانبه متخصصالرجل مخرف تظهر عليه علامات الخرف في تعليقاته
لماذا يدافع تاكر كارلسون فجأة عن عدوٍ للولايات المتحدة مثل إيران؟
كشف تحقيق أجرته صحيفة واشنطن إكزامينر أن صحفيين أميركيين غالبًا ما ينشرون محتوى مؤيدًا لقطر بعد جهود ضغط سياسي مُوجهة. ومن أبرز النجاحات في هذا السياق مقابلة تاكر كارلسون مع رئيس وزراء قطر، والتي حصدت أكثر من ستة ملايين مشاهدة خلال ساعات فقط.
ويُظهر ملف جديد بموجب قانون تسجيل العملاء الأجانب (FARA) أن قطر دفعت لتسهيل هذه المقابلة وقدمت نقاط حوار مسبقة الموافقة تتعلق بإيران. وقد أدارت الحملة الإعلامية شركة Lumen8 Advisors، وهي شركة أميركية تحصل على 180,000 دولار شهريًا من السفارة القطرية مقابل “استشارات استراتيجية”.
ويتطلب العقد تقديم 13 يوم عمل شهريًا – أغلبها في الدوحة – كما يمنع الشركة من العمل مع أي حكومات أخرى في الشرق الأوسط أو شمال إفريقيا دون موافقة قطر.
من جد واضح تمثيل هههههههبعد كذبة إسقاط 4 طيارات شبحيه ماراح أحد يصدقهم.
شوف المصور نازل قبلهم وقدامهم ليش قاعد يتفرج على الجوال؟؟
في وقت وجيزة جدا سووها ..
فعلا صدموا من حجم الرد الهزيل من إيران و اذنابها .
نجحوا نجاح فاق توقعات الجميع ..
نطنز مدمر حسب الايرانيين انفسهم و حسب مدير وكالة الطاقة جروسي .. المتبقي فردو و كم موقع .. بالعكس ادائهم ممتاز على مقاتلات بدون قاذفات عملاقة .. القليل من المنطق
من ١٠٠ بكل رشقة الى ١٠ الى كم اليوم ؟
نجاح مبهر الحقيقة.
طهران و ضواحيها بحجم اسرائيل طبعا بتكون خسايرهم ان حصلت اعلى لكن فعليا اليهود متقدمين و الغلبة لهم.
تصريحهم الاساسي هو ١٢ يوم لهالحملة ..
بدون طلب مساعدة .
ان تدخلت أميركا لن يبقى هناك دولة باسم إيران الثورية.
لا تعول كثيرا على الشيعة ولا على فتوى النووي ولا على توسيع رقعة الصراع..
انت تتمنى و تدعي بفوز الرافضة ليس الا كرها في اليهود و هالشي طبيعي ما فيه شخص سوي يحب اسرائيل كدولة لكن في نفس الوقت المنطق يقول ان إيران فاقت في الأجرام الحرام اليهود منذ نشأتهم ..
هنا انت تأجرت بدماء مسلمين سنة قتلوا و هجروا و عذبوا بسبب إيران الرافضية .
المفترض تقول .. اتمنى ان يثخن الطرفين في بعضهم و تسحق إيران شر سحقه جزاء ما عملوا .
هل هذا المقطع صحيح!!!
يعني قال اذا كتبت الفرس والرافضة قال انك حيادي ومش مع ايران![]()