الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لقطات من كاميرات ضباط الشرطة في الدقائق الأولى في مكان الضربة الصاروخية في بات يام

(المصدر: المتحدث باسم الشرطة)
 
تبدو الخطة الإيرانية على النحو التالي:

إطلاق موجات يومية من الصواريخ، بمعدل يقارب 20 صاروخًا في اليوم،
مع الإبقاء على الضربة الصاروخية الكبرى كخيار انتقامي في حال تم تدمير منشأة "فوردو".


-


المنصات تراجعت اعدادها بشكل كبير ..
القواعد دمرت ..
الاجواء مستباحة بدرونات ..

وضعهم مزري و حنا للحين ما كملنا اسبوع ..
 
لماذا يدافع تاكر كارلسون فجأة عن عدوٍ للولايات المتحدة مثل إيران؟

كشف تحقيق أجرته صحيفة واشنطن إكزامينر أن صحفيين أميركيين غالبًا ما ينشرون محتوى مؤيدًا لقطر بعد جهود ضغط سياسي مُوجهة. ومن أبرز النجاحات في هذا السياق مقابلة تاكر كارلسون مع رئيس وزراء قطر، والتي حصدت أكثر من ستة ملايين مشاهدة خلال ساعات فقط.

ويُظهر ملف جديد بموجب قانون تسجيل العملاء الأجانب (FARA) أن قطر دفعت لتسهيل هذه المقابلة وقدمت نقاط حوار مسبقة الموافقة تتعلق بإيران. وقد أدارت الحملة الإعلامية شركة Lumen8 Advisors، وهي شركة أميركية تحصل على 180,000 دولار شهريًا من السفارة القطرية مقابل “استشارات استراتيجية”.

ويتطلب العقد تقديم 13 يوم عمل شهريًا – أغلبها في الدوحة – كما يمنع الشركة من العمل مع أي حكومات أخرى في الشرق الأوسط أو شمال إفريقيا دون موافقة قطر.



 
لماذا يدافع تاكر كارلسون فجأة عن عدوٍ للولايات المتحدة مثل إيران؟

كشف تحقيق أجرته صحيفة واشنطن إكزامينر أن صحفيين أميركيين غالبًا ما ينشرون محتوى مؤيدًا لقطر بعد جهود ضغط سياسي مُوجهة. ومن أبرز النجاحات في هذا السياق مقابلة تاكر كارلسون مع رئيس وزراء قطر، والتي حصدت أكثر من ستة ملايين مشاهدة خلال ساعات فقط.

ويُظهر ملف جديد بموجب قانون تسجيل العملاء الأجانب (FARA) أن قطر دفعت لتسهيل هذه المقابلة وقدمت نقاط حوار مسبقة الموافقة تتعلق بإيران. وقد أدارت الحملة الإعلامية شركة Lumen8 Advisors، وهي شركة أميركية تحصل على 180,000 دولار شهريًا من السفارة القطرية مقابل “استشارات استراتيجية”.

ويتطلب العقد تقديم 13 يوم عمل شهريًا – أغلبها في الدوحة – كما يمنع الشركة من العمل مع أي حكومات أخرى في الشرق الأوسط أو شمال إفريقيا دون موافقة قطر.




فلوس قطر كلها عنده
 
في وقت وجيزة جدا سووها ..




فعلا صدموا من حجم الرد الهزيل من إيران و اذنابها .





نجحوا نجاح فاق توقعات الجميع ..


نطنز مدمر حسب الايرانيين انفسهم و حسب مدير وكالة الطاقة جروسي .. المتبقي فردو و كم موقع .. بالعكس ادائهم ممتاز على مقاتلات بدون قاذفات عملاقة .. القليل من المنطق



من ١٠٠ بكل رشقة الى ١٠ الى كم اليوم ؟

نجاح مبهر الحقيقة.



طهران و ضواحيها بحجم اسرائيل طبعا بتكون خسايرهم ان حصلت اعلى لكن فعليا اليهود متقدمين و الغلبة لهم.






تصريحهم الاساسي هو ١٢ يوم لهالحملة ..
بدون طلب مساعدة .



ان تدخلت أميركا لن يبقى هناك دولة باسم إيران الثورية.




لا تعول كثيرا على الشيعة ولا على فتوى النووي ولا على توسيع رقعة الصراع..




انت تتمنى و تدعي بفوز الرافضة ليس الا كرها في اليهود و هالشي طبيعي ما فيه شخص سوي يحب اسرائيل كدولة لكن في نفس الوقت المنطق يقول ان إيران فاقت في الأجرام الحرام اليهود منذ نشأتهم ..

هنا انت تأجرت بدماء مسلمين سنة قتلوا و هجروا و عذبوا بسبب إيران الرافضية .



المفترض تقول .. اتمنى ان يثخن الطرفين في بعضهم و تسحق إيران شر سحقه جزاء ما عملوا .

انت حرفيا تنقل الرواية الصهيونية في نجاحاتهم العسكرية !

للمرة المليون وارجو ان تفهم، القصف الصهيوني الجوي يتم من خط الاطلاق فوق العراق...

كل ضرباتهم الناجحة داخل ايران كانت بالدرونز وعملاء الموساد بستخدام ATGMs !

الدفاع الجوي الايراني تضرر في بداية العمليات بسبب عمليات الموساد ولكنهم سرعان ماتداركو نفسهم !


بالنسبة للصواريخ الايرانية (لن اعلق على هذه النقطة لانها مضيعة للجهد)

امريكا التي فشلت مع الحوثي اتتوقع منها النجاح مع ايران؟؟؟ 😆


البرنامج النووي الايراني تضرر ولكنه لم ينتهي والنتن بنفسه لم يزعم انه دمر البرنامج النووي !


بالنسبة للمواقع النووية، صدقني هناك الكثير من المواقع السرية داخل الجبال التي لن يصلو لها مطلقا !


اخيرا بالنسبة لي انا اتمني ان يهلك بني صهيون على بكرة ابيهم، قتلة الاطفال المجرمين لو قتلنا كل خنزير منهم الف مرة لن يسددو فاتورة الدماء المسلمين التي سفكوها زهاء 80 عام من وجودهم !
 
يقول الحرس الثوري ان اسرائيل قصفت الهلال الاحمر والحقيقة هي قصفت قاعدة نجا بجانب مستشفى تابع للهلال الاحمرط

GtuxU82WMAAdDGf


معليش هذه الحرب تذكرني بمباراة كرة قدم بين السعودية وتيمور الشرقية انتهت 12-0 لصالح السعودية لا اعلام ولا استخبارات ولا حرب نفسية ولا تصديات ولا ضربات قوية
 
كل ساعة يخرج لنا ايرانيين بعملية قبض حتى لو لم تتعلق باسرائيل . كل واحد يجدون عنده شبه راح في كيل الزيت بتهمة الاخبار مع الموساد ..
 
كشف احد المحللين العسكريين سبب الضعف العسكري الايراني هو السهر واللهو المفرط للمرشد الايراني ليلاً


1750261723651.jpeg
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى