قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
بعثة إيران لدى الأمم المتحدة:
“لم يسبق لأي مسؤول إيراني أن توسل عند أبواب البيت الأبيض. والشيء الوحيد الأكثر حقارة من أكاذيبه هو تهديده الجبان بـ ‘اغتيال’ المرشد الأعلى لإيران.
إيران لا تفاوض تحت الضغط، ولن تقبل السلام تحت الضغط، وبالتأكيد ليس مع محرض على الحرب يتمسك ببقايا من أهمية. سترد إيران على كل تهديد بتهديد مضاد، وعلى كل عمل بإجراء مماثل.”
الصهاينة خسائرهم كبيرة والشعب لن يتحملها
ياطارق انت ترى الامور و توزنها بعاطفتك و ليس بصوت المنطق و العقلاكثر شئ استغربه بصراحة هو الفكر العبيط الحديث عند المخططين الغربيين !
حروب ال البروكسي والحملات الجوية وحدها اصبحت outdated ولن تسقط الدول بعد الأن !!
اسقاط ايران او طرد الروس من اوكرانيا يحتاج الي عملية برية تقليدية وصدام مباشر وفرض كلمتك على طاولة المفاوضات !!
يعولون على اضعاف هذه الدول مع الوقت ثم التدخل وهذا لن يحدث لأنه (مكشوف)!!
هراء بصراحة....
بعض المقاتلات عمرها ٤٥ سنة تقريباً !
اغبي خطة رأيتها في حياتي لتدمير دولة بحجم وقدرات ايران هي خطة ناتينياهو هذه.....
يريد تدمير كامل القدارت النووية والعسكرية واغتيال كافة القادة وعمل تغيير في السلطة في ساعات وبدون خسائر!
هل هذا جنون؟
ام انه الغرور ؟
حسب متابعتي، الصهاينة صدمو من سرعة رد الفعل الأيراني على الهجوم واستبدالهم القادة وقصفهم المراكز المدنية....
حاول بني صهيون السيطرة على الاجواء وفشلو
حاول بني صهيون تدمير البرنامج النووي الايراني وفشلو
حاول بني صهيون اضعاف البرنامج الصاروخي وفشلو
كلا الطرفين تلقى خسائر جسيمة مع ميول الكفة لصالح الصهاينة في نجاعة الضربات....
الأن ماذا؟
الوضع الحالي يعتبر كارثي للصهاينة ان بقو وحدهم في هذا وليس لديهم حل الا تدخل الغرب بكامل قدراته لدك ايران.....
ماذا سيحدث ان تدخلت امريكا؟
ستقصف ايران بقوة ولكن هذا لايعني نهايتها او عدم قدرتها على الرد....
ماذا في يد الفرس من اوراق؟
ان بقي الوضع هكذا سيستمر القصف المتبادل الي ان يركع احد الطرفين، اما ان تدخل الغرب فلدي ايران شيئين:
- تغيير الفتوي النووية
- اعلان الجهاد عند الرافضة
- توسيع رقعة الصراع
السؤال الاخير، من تتوقع ان ينتصر بعد هذه الحفلة؟
انا شخصيا اتمني واتوقع فوز الرافضة على الصهاينة او حل سياسي ركيك يدفع المشكلة الي الأمام.....
ياعم سيبوا الصهاينه يحاربوا حربكم وجهز فشارك وسجايرك واقعد استمتع
يارجل سلاح الجو الصهيوني شارك بمقاتلات عتيقة مثل الباز واستطاع استباحة اجواء ايران
فماذا ستفعل بهم التايفون او F-15SA بمشاركة أنف الخنزير والأواكس ساب وبوينغ
تدعمهم ضربات مدمرة من قوة الصواريخ الاستراتيجية ويحميهم دفاع جوي عظيم!!
بعض الحمقى كان يقول ياويلكم من ايران
يعني قال اذا كتبت الفرس والرافضة قال انك حيادي ومش مع ايراناغبي خطة رأيتها في حياتي لتدمير دولة بحجم وقدرات ايران هي خطة ناتينياهو هذه.....
يريد تدمير كامل القدارت النووية والعسكرية واغتيال كافة القادة وعمل تغيير في السلطة في ساعات وبدون خسائر!
هل هذا جنون؟
ام انه الغرور ؟
حسب متابعتي، الصهاينة صدمو من سرعة رد الفعل الأيراني على الهجوم واستبدالهم القادة وقصفهم المراكز المدنية....
حاول بني صهيون السيطرة على الاجواء وفشلو
حاول بني صهيون تدمير البرنامج النووي الايراني وفشلو
حاول بني صهيون اضعاف البرنامج الصاروخي وفشلو
كلا الطرفين تلقى خسائر جسيمة مع ميول الكفة لصالح الصهاينة في نجاعة الضربات....
الأن ماذا؟
الوضع الحالي يعتبر كارثي للصهاينة ان بقو وحدهم في هذا وليس لديهم حل الا تدخل الغرب بكامل قدراته لدك ايران.....
ماذا سيحدث ان تدخلت امريكا؟
ستقصف ايران بقوة ولكن هذا لايعني نهايتها او عدم قدرتها على الرد....
ماذا في يد الفرس من اوراق؟
ان بقي الوضع هكذا سيستمر القصف المتبادل الي ان يركع احد الطرفين، اما ان تدخل الغرب فلدي ايران شيئين:
- تغيير الفتوي النووية
- اعلان الجهاد عند الرافضة
- توسيع رقعة الصراع
السؤال الاخير، من تتوقع ان ينتصر بعد هذه الحفلة؟
انا شخصيا اتمني واتوقع فوز الرافضة على الصهاينة او حل سياسي ركيك يدفع المشكلة الي الأمام.....
بعض الحمقى حاولو استمالة العراق والاردن بعد سقوط سوريا لمواجهة خط ثاني لايران لحمايته لا يعلمون ان تشكيل الواقع الجديد تشكل كان ينقصه فقط العراق بعد الاطاحة في ايران عودة العراق من جنوب اسيا وشرقها الى وسطها وغربها الى اوروبا والقارة الامريكية
يارجل سلاح الجو الصهيوني شارك بمقاتلات عتيقة مثل الباز واستطاع استباحة اجواء ايران
فماذا ستفعل بهم التايفون او F-15SA بمشاركة أنف الخنزير والأواكس ساب وبوينغ
تدعمهم ضربات مدمرة من قوة الصواريخ الاستراتيجية ويحميهم دفاع جوي عظيم!!
بعض الحمقى كان يقول ياويلكم من ايران ,, ايران بعبع , ايران مش عارف ايش
اكثر شئ استغربه بصراحة هو الفكر العبيط الحديث عند المخططين الغربيين !
حروب ال البروكسي والحملات الجوية وحدها اصبحت outdated ولن تسقط الدول بعد الأن !!
اسقاط ايران او طرد الروس من اوكرانيا يحتاج الي عملية برية تقليدية وصدام مباشر وفرض كلمتك على طاولة المفاوضات !!
يعولون على اضعاف هذه الدول مع الوقت ثم التدخل وهذا لن يحدث لأنه (مكشوف)!!
هراء بصراحة....
ياطارق انت ترى الامور و توزنها بعاطفتك و ليس بصوت المنطق و العقل
اليوم الامريكان و خلفهم الصهاينة يطبقون حروب الجيل الخامس حرفيا
بينما عقول البعض لازالت تعتقد ان الحروب تشن بالطرق الكلاسيكية السابقة
اليوم باستخبارات قوية و خلايا صغيرة و حرب اعلامية ضخمة تسقط دول و امبراطوريات
انتظر فقط سنة او سنتين حتى تنضج جيدا نماذج التوليد الاصطناعي و سترى حروب ذكاء اصطناعي يشيب لها العقل
تغطيتهم حلوة بصراحة لكن الجزيره اسرع ، لكن العربيه فعليا واقفه ع الحياد وبتنقل حقائق بعيدا عن الإشاعات واللعب ع العواطف كالجزيرة