الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إسرائيل تقول إنها قريبة من تفكيك البرنامج النووي الإيراني


1750258213213.png


 
عرض الايرانيون على ترامب أن يأتوا بـ سروال علي خامنئي البُني الى البيت الابيض مباشرة .


::rolf:: ::rolf::
 
تبغاني اصدمك ؟ ترى اليهود يشوفون المسلمين مشركين ايضا باعتقادهم نعبد الحجر (الكعبة) :تمام:
اول مره اعرف الموضوع ده

انا كنت شفت هندوس بيعتقدوا بده لكن اليهود لا كنت شفت انهم بيقولوا على المسلمين موحدين زينا
 
لن يحدث و سترى .... أي شخص يعترض بلده أولا لقصف سيدعي المظلومية و التفاصيل واضحة ... سترى قصف امريكي اسرائيلي متواصل و دخول حول الله على الخط (مرجح) .....
شوف اخي النظام الايراني الان خسر كل شيئ حرفيا
لم يبقى شيئ ليدافع عنه اصلا
الشيئ الوحيد الذي يمكن ان يفعله هو رفع الراية البيضاء و تجنيب شعبه ويلات القصف المساحي الامريكي و الذي سيحرق الاخضر و اليابس .
البرنامج النووي انتهى حرفيا و ماتبقى من مفاعلات تم تدمير كل شيئ حولها و سنرى قريبا انزالات صهيونية و عمليات خاصة لتدمير ماتبقى على الارض مثلما حدث في سوريا بضبط .
 
ياعم ده بيقولك هزيمه صاعقه لحلفاء اسرائيل ... واللى بيستقوون بأيران ... ده اللى هو أزاى

images.jpeg



زعامة ؟ وكبير العرب ؟ يبدو انك تملك توزيع الألقاب كما تملكون توزيع المليارات.
 
كنت اتوقع انهيار النظام بسبب الكراهية الكبيرة للشعب ضد النظام .

لكن يبدو الجبهة الإيرانية الداخلية صامدة
 
وزير الخارجية الألماني: إسرائيل تقوم "بأعمال قذرة لصالحنا" في إيران
  • دافعت المستشارة الألمانية عن هجمات إسرائيل على إيران، قائلة إنها "عمل قذر تقوم به إسرائيل من أجلنا جميعا".
  • يقول الرئيس الأمريكي ضدونالد ترامب إنه يريد "نهاية حقيقية" للصراع، وليس وقف إطلاق النار
  • ترامب يهدد على ما يبدو بـ "القاء" على خامنئي إذا تم استهداف المدنيين والجنود الأمريكيين
  • وزير الدفاع الإسرائيلي يوجه تحذيرا للمرشد الأعلى الإيراني
  • الوكالة الدولية للطاقة الذرية تقول إن الضربات الإسرائيلية أصابت بشكل مباشر قاعات التخصيب في مجمع نطنز النووي
  • إسرائيل تعلن عن موجة جديدة من الصواريخ الإيرانية
 
إسرائيل تقول إنها قريبة من تفكيك البرنامج النووي الإيراني


مشاهدة المرفق 793362

ارجوك @ابو مهند الزهراني اتوسل اليك هل تسمعني

انا تخاطب معك يابو مهند ارجوك كلمه واحده منك كنقاش طبيعي بدون النسخ واللصق الذي تقوم به

اريد ان اشعر انك انسان حي يتنفس

ارجوك تكلم طبيعي انا في انتظارك

دعك من اسرائيل وايران فالقضيه اهم القضيه انت انت القضيه ارجوك لا تتجاهل مشاركتي
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى