يتحدث حول الصين
كان السؤال إذا ماكان ستدخل اميركا الحرب
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
يتحدث حول الصين
ترامب من بداياته و هو مفاوض بارع و يبدأ من اعلى و ينزل .لا أعتقد تصريحات إيران واضحة لا تفاوض بدون إيقاف الهجمات و ترامب يفرض امر استسلام مشروط و خامينئي يرفض .. نحن مقبلون على حرب رابعة في الشرق اوسط و ستدخل امريكا و حزب الله المواجهة .... لنرى ......
الراية رفعها خامنئي في تصريحاته قبل ساعاتخلي نشوف ممكن على الأغلب سيرفعون الرايه البيضاء
البارحة ابن الشاه قال ان هناك ضباط ينسقون معه و يتفاوضون من اجل انشقاقات محتملةهل هناك هروب لمسؤلين ايرانين كبار؟
هل هناك هروب لمسؤلين ايرانين كبار؟
هزيمة صاعقة لحلفاء اسرائيل اللي كانوا يستقوون بايران على كبير العرب وزعيمهم الأوحد المملكة العربية السعودية.
المتغطي بنتنياهو عريان.
البارحة ابن الشاه قال ان هناك ضباط ينسقون معه و يتفاوضون من اجل انشقاقات محتملة
لن يحدث و سترى .... أي شخص يعترض بلده أولا لقصف سيدعي المظلومية و التفاصيل واضحة ... سترى قصف امريكي اسرائيلي متواصل و دخول حزب الله على الخط (مرجح) .....ترامب من بداياته و هو مفاوض بارع و يبدأ من اعلى و ينزل .
تصريحات خامنئي الاخيرة لو سمعتها ستدرك انها تصريحات انهزامية .
المظلومية و الاعتداء و الدفاع عن النفس و غيرها من اللطميات الشيعية.
اعتقد ترامب سيعطي فرصة للنظام الايراني وقف اطلاق النار المشروط بوقف التخصيب مباشرة وتفكيك بنيتها العسكرية علي مراحل اولها البالستي مع التلويح بحرية الكيان المطلقة في عمليات فوق ايران في اي وقت يلزم او يخل الايرانيين بشروط الاستسلام .
محاولة التواصل مع جهاز استخبارات أجنبى قد تضع اى شخص تحت طائلة القانون.يجب حظر هذا العضو بشكل نهائي لوضعه رابط استخباراتي قد يشكل خطر على اعضاء المنتدى