قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ولكنهم بالفعل يهاجمون روسيا عن طريق الاوكران
صور القاعدة
و الصور الاخيرة
لمداخل الانفاق الى القاعدة تحت الارض
تم تدميره و دفنه
بعيدا عن المزاح اعلاه لو اجرت ايران تجرب نووية فهذا لا يعني انها سلمت بل يعني ان اسرائيل وامريكا سيقصفانها بنووي قبل حصوليها على قدرات توصيل كافية
ستسوى وهذا المفرحلن تسوى مدن الاحتلال بالارض عبر صورايخ عبثيه يُدَمر اغلبها في الجو ..لا اظن ذلك..
هل حرارتك مرتفعة ?البرنامج النووي الايراني....مزال زي الفل![]()
لا اعتقدالبرنامج النووي الايراني....مزال زي الفل![]()