الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.


لو اسرائيل قررت سحق النظام الايراني وجر امريكا وحسمت فعلا الحرب سيكون شهيتها مفتوحه جدا لحسم مزيد من الملفات
هم يرونها بدايه حرب مقدسه لفرض نفسهم علي العالم الاسلامي وخصوصا فى هذه البقعه البائسه
الولايات المتحده والغرب لن يترك اسرائيل تحارب وحدها وهم يعلمون لا عمق جغرافي ولا اقتصادي ولا عسكري يسمح بالاستمرار فى هكذا حروب
ملف لبنان حسم
ملف غزه ايضا
ملف ايران فى طريقه للحسم ( الا اذا جد جديد )
ملف اليمن سيكون التالي
ملف تركيا وباكستان ايضا
لن تبقي اسرائيل ومشروعها الديني المجرم حجر الا وقلبته فى الاقليم

تركيا لو واجههت اسرائيل الان بمفردها ستعاني حتي لو كان لها اليد العليا بريا وبحريا
ناهيك علي مسانده الغرب لها !
اذا علي تركيا تسريع كل مشروعاتها الدفاعيه وتعزيز التعاون النووي مع باكستان
غير ذلك فتركيا ليست بعيده عن الدماء كما يعتقد البعض
 
صور القاعدة
و الصور الاخيرة
لمداخل الانفاق الى القاعدة تحت الارض
تم تدميره و دفنه




عجز واضح من إسرائيل، مليون بالمائه فيه مداخل سريه وان لم يوجد فالعتاد والقدرات بالداخل سليمه
 
بعيدا عن المزاح اعلاه لو اجرت ايران تجرب نووية فهذا لا يعني انها سلمت بل يعني ان اسرائيل وامريكا سيقصفانها بنووي قبل حصوليها على قدرات توصيل كافية
بهذف واحد وهو تدمير البلاد ومخازن الارانيوم بالكامل
 
لن تسوى مدن الاحتلال بالارض عبر صورايخ عبثيه يُدَمر اغلبها في الجو ..لا اظن ذلك..
ستسوى وهذا المفرح
بيستخدمون كروز وانتحاريات وبالستي وكل ماعندهم لتدمير المدن وتشويه سمعة الاحتلال دوليا ونشر ضعفه وتشجيع الداخل الفلسطيني على الهجوم

اصبر تونا 6 ايام
 
773600



Ficq7eVXoAAI6H1.jpg





اسلخ ياوديع كمان عاوز اتووووب
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى