ما ده مصلحه ، بالمناسبه السعوديه بشويه سياسه وحنكه تقدر تحتضن ايران بسهوله ومع ذلك معاهم نووي بدون مشاكلالصهاينة يعرفون جيداً ان النووي الايراني موجه ضد العرب وبالاخص السعودية
السعودية لن تسكت وراح تسعى لهذا لان الموضوع موضوع أمن حياة او موت
مش فشخرة نووي صدام او القذافي
الموضوع مختلف تماماً


