الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
جمهور ايران والمقاومة

GtrYv2JXMAAAmxb
 
ايران تقول صواريخا كانت الجيل الاول من فاتح

الظاهر عندهم جديد (زوديد ) صاروخ

ايش فيه يا مدير
 



يحسب اسرائيل دولة عظمى وهي لازالت تاخذ معونات من امريكا 🤣🤣🤣
 
هل أردت بيان ترامب الليلة؟

ها هو!










ترامب: "إنه لشرف عظيم لي أن أعلن أنني سأضع ساريتي اعلام جميلتين على جانبي البيت الأبيض والمروج الشمالية والجنوبية...."


نتنياهو: يا ابن ميتين ******* يا **** يا **** يا ابن ***** ينعل ****
 
إسرائيل


وضع المواطنين الإسرائيليين في الملاجئ والمناطق الآمنة خلال هجمات الجيش الإيراني:


اخد الصاروخ بالاحضان و لا اقعد مع الاشكال العريانه دي في ملجئ
 
التعديل الأخير:
على العموم الثاد وغيرة تمنحك حماية نسبية ماذا لو الصواريخ كانت نووية ؟
طبقتان من أنظمة الدفاع الجوي غير موجودتان، وهما الإيجيس وGPI. التاد يقع تحت الإيجيس

لو كان موجود الإيجيس سيعترض الصواريخ في منتصف المسار.
 
رئيس الوزراء الياباني إيشيبا: يجب وقف التطوير النووي الإيراني.
من امتى الناس دي بتكلم
روح روح الله لا يسيئك شوف نيسان مالها و لا اضربلك ازازة ساكي

هيا ناقصاكو
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى