الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ضربات الآن في منطقة نارماك القريبة من رسالت الواقعة في الجزء الشمالي الشرقي من طهران.


 

لكن حتى لو دخلت و م أ حرب ايران فسوف يتم استعمال جميع وسائل f22 f35 b2 sprit b52 بالاضافة اساطيل بحرية و ضرب لن يتوقف لايام ليلا ونهارا باستعمال هاته قوة الغاشمة ولن تعطي طهران فرصة للرد او ضرب قواعد وسفارات امريكية بالمنطقة
 
جديد 🔴

‏جيش الاحتلال الإسرائيلي في رسالة:

‏"بدأت القوات الجوية الآن موجة من الهجمات في منطقة طهران."

 
احسه سكران الصهاينه خمس ايام يدكون فيك دك


باسم نامي ⁧‫#حیدر‬⁩ ، تبدأ المعركة.
‏يعود علي إلى ⁧‫#خیبر‬⁩ مع ذو الفقار.

‏⁧‫#الله_اکبر‬⁩



السيف اللي في الصوره يروج له انه سيف ذو الفقار سيف علي بن ابي طالب رضي الله عنه والحقيقه هو ليس الا خنجر ابولؤلؤه المجوسي الذي طعن به عمر بن الخطاب في رضي الله عنه وهو ساجد الخنجر ذو الحدين هؤلاء هم المجوس ... عبدة النار .
 
ايران كانت نايمة بالعسل
لاافهم لماذا لاتمتملك سلاح جو محترم
لماذا لم تقتني مقاتلات روسية وصينية
على الاقل لن تستباح اجواءها هكذا


 
إنجلدت اسرائيل في الوقت الذي يتخلى عنها ترامب ...

ترامب لن يصرح و الرأي العام في امريكا لا يريد حرب ... و إدارة ترامب منقسمه
... اسرائيل عالقه لا تستطيع عمل الكثير ... فقدت عنصر المفاجأة و عناصر الموساد في الأرض يقعون قتلى و أسرى لدى ايران ... ايران و اسرائيل يتبادلون ضربات جوية وصاروخية و الدمار ... و كأن الأمر يتم بعناية الهيه و تستجاب دعوات المظلومين من هاتين الدولتين
 
أنت الذي تقتبس رده و تعرضه للخطر 🫩

عندنا المسكين اللي نشر فيديو السوخوي 35 في سماء القاعدة الجوية في أم البواقي ، صاحب صفحة
Algerian starship أخذ حكم سجن ، ربي يفرج عليه
@deter


خاف على نفسك بقا 😂😂😂😂


هروح بنفسي اقولهم مليش دعوة .. هوا اللي قال يا بيه 😂😂😂
 
الان عرفنا الخطوة القادمه للصهاينه بعد ايران اتمني من الله تعالي ان يكون الجيش يري ويستعد لما يحدث اما النقطه التي اثق فيها ان الشعب سيقاوم حتي اخر رجل

مشاهدة المرفق 793160
فين الجهابذة بتوع بعد الحرب هنعيش بامان بدون إيران
 
كان البعض في السابق يروج ان السلاح الجوي انتهى وان الدرونز التي تمتلكها ايران تسد باب المسيّرات وان ايران لا تحتاج اي مقاتلة

اليوم و بعد ما استباحوا الصهاينه المجال الجوي للإيرانيين تم اثبات للجميع أهمية سلاح الجو. و المقاتلات
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى