اااااخ يا ولاد الكلب،،،لازمهم ابادة
إنتبه
هؤلاء إخوانك المسلمين المجاهدين على طريق القدس
هذه مجرد فتنه و المفترض نترحم عليهم في موضوع فلسطين و نعتبرهم أبطال و شهداء نفس ما يفعل نصف أعضاء المنتدى
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
اااااخ يا ولاد الكلب،،،لازمهم ابادة
تذكروني جيدا
العراق تركيا القادمين
الفوضى ستضربهم قريبا
اخبار عن مقتل الاسد بعد سقوط طائرة كان موجود فيها
ربما هو خبر كاذب لتهريبه واخفاءه نهائيا عن المشهد تفاديا لاغتياله وربما يكون صحيح
كيف تعرفون انه مبعوص من السعودية ومسوية له عقدة نفسيةهل ممكن يهرب بشار إلى السعودية لأنها آخر بلد عربي زاره ؟
مقطوع الطريق والفصائل تحل نفسها وتنصهر تحت وزاره الدفاع الجديده،
اتمنى الان الاسراع باغلاق الفراغ بتشكيل قوة عربية او مجلس عربي لسوريا ومنع تشكل فصائل موالية للخارج وقطع الطريق على الاتراك والفرس ..
..
أنا فعلاً لسه صاحي من النوم، لكن سؤالي هل ارتالهم دخلت واحكمت السيطره ع المدينه أم غرفة فتح دمشق؟صح النوم خلاص سوريا تحررت وبشار هرب الان ردع العدوان متجهين للاذقية وطرطوس لتمشيطها