السعودية.. بدء بناء أكبر مبنى في العالم بكلفة 50 مليار دولار (صور)

وانت كمان اتق الله لاني فااقسك كويس

طبعا لو اماراتي رد على هذا المهرج بتجي تقول يكهروا مصر

حلو عوزني اجيب ليك كلام بعض حسابات شعبكم عن الامارات و الكويت بردوا 😂

اجيب الحسابات بتاعتكم في الهجوم على اعراض المصريين و دينهم و فقرهم و اكلهم و شكلهم كل ما تشتهي.. اجيب لك مواضيعكم هنا يابتوع الكول سنتر 😂

الكوميديا ان جايب حساب يهرتل بسبب كرة القدم و الامر معرف علي جماهير كرة القدم و شكلة حساب بوت اصلا عدد الشاهدات 400 😂

بلاش اجيب لك حسابات out of context بتاعتكم القذرة🤮

حلو عوزني اجيب ليك كلام بعض حسابات شعبكم عن الامارات و الكويت بردوا 😂

اجيب الحسابات بتاعتكم في الهجوم على اعراض المصريين و دينهم و فقرهم و اكلهم و شكلهم كل ما تشتهي.. اجيب لك مواضيعكم هنا يابتوع الكول سنتر 😂

الكوميديا ان جايب حساب يهرتل بسبب كرة القدم و الامر معرف علي جماهير كرة القدم و شكلة حساب بوت اصلا عدد الشاهدات 400 😂

بلاش اجيب لك حسابات out of context بتاعتكم القذرة🤮

هذا اللي بوصله لك اني اقدر اجيب زي ما انت تقدر تجيب ونجلس للليل . ف فكك من جو المظلومية
مشكلتك مسوي حالك بريئ بس وانا مستعد احلفك واخليك تشهد على حلفك

الخفاق الأخضر @الخفاق الأخضر

المهم لم تجيب علي تأثير كلام عبدو متابع علي مشاريع السعودية... بينما انا وضحت لك تأثير الغربي عليك... ذات التأثير الحقيقي

بل لا تنتقدوهم مثل نقدكم لعبدو الفقير الغلبان... ياخي عبدو نفسه ينتقد بناء علي تقاريرهم

المهم لم تجيب علي تأثير كلام عبدو متابع علي مشاريع السعودية... بينما انا وضحت لك تأثير الغربي عليك... ذات التأثير الحقيقي

بل لا تنتقدوهم مثل نقدكم لعبدو الفقير الغلبان... ياخي عبدو نفسه ينتقد بناء علي تقاريرهم

انت عارف كم عمر النقد الغربي!!

انت عارف كم عمر النقد الغربي!!

اعرفه و تربيته عليه منذ الطفوله لدرجة اني اكنت اعتقد صورة غريبة عنكم

لكن هذا ليس السؤال... السؤال من هو صاحب التأثير الاقوي حساب عبدو ام النقد الغربي لمشاريعك!!

للعلم في الهجوم علي قطر بقصة كأس العالم و جلب الحديث عن العمالة... كل من تحدث عن الخليج كان من شرق آسيا... بينما العرب التزموا الصمت.. شكوتهم معكم و ليس للغريب.

بل تأثرة من مايكل في الاستثمارات و دخول الشركات بشهادة ولي العهد

و اجيب انك ليك الالاف من عندك.. المصيبة الكبري في حجم التفاعل معها... حساباتك موثقة و التفاعل معها كبير.. من يسب من مصر حجم التفاعل معه محدود اصلا و حسابات مغمورة و الله قد تكون سعودية اصلا 😂

صحيح كل المشاريع واقفه دلوقتي وتاثرت من كلام مايكل

سيبك من اجيب لك وتجيب لي لان الكلام مش حيخلص . القصد بطل مظلومية و كأنك ماتتكتبش حاجة على احد وانك تتعرض لهجوم بلا ذنب
وقلت لك ممكن اعمل حساب و اوثقة عادي واهجم يمين وشمال باسم مصري

لن اكمل النقاش

انت عندك طاقه تستمر بالنقاش الى يوم القيامه

وتلف وتدور ولا تقتنع

فليش اتعب نفسي

صحيح كل المشاريع واقفه دلوقتي وتاثرت من كلام مايكل

حلو اسلوبك هذا 😂

بل فشلت في جذب الاستثمارات المباشرة و العديد من الشركات يتجنب التعامل معها من اجل الحفاظ علس سمعته في الغرب..

تذكر في بداية الرؤية كم شركة غربية حضرت و كانت تريد المساهمة و عدد المشاركين عندك الان

ياخي انت حتي حصل عليك حملة لمقاطعة esports في السعودية و الحضور كان ضعيف و من حضر اضطر يبرر سبب حضورة... متخيل ان شركة تهتم بدعم اللاعبين تخرج تبرر سبب حضورها في السعودية

بالنهاية هذا شأنكم قررتم تمسكوا حساب عبدو و تركتم الدفاع عن بلدكم ضد المؤثريين فعليا... فهذا شأنكم

سيبك من اجيب لك وتجيب لي لان الكلام مش حيخلص . القصد بطل مظلومية و كأنك ماتتكتبش حاجة على احد وانك تتعرض لهجوم بلا ذنب
وقلت لك ممكن اعمل حساب و اوثقة عادي واهجم يمين وشمال باسم مصري

بطلوا انت الحديث عن حسابات ضئيلة و ذات عدد متابعين ضعيف جدا جدا و جعلها تمثل مصر و ان مصر تهاجمكم و بطلوا ادعاء انكم ملائكة لا تهاجمون احد بالفاظ قذرة 😂 و انتم تهاجمون كل الجنسيات و شغل هجوم بالاعراض و الدين و معايرات بالفقر و الشكل و كل شئ قذر...

حلو اسلوبك هذا 😂

بل فشلت في جذب الاستثمارات المباشرة و العديد من الشركات يتجنب التعامل معها من اجل الحفاظ علس سمعته في الغرب..

تذكر في بداية الرؤية كم شركة غربية حضرت و كانت تريد المساهمة و عدد المشاركين عندك الان

ياخي انت حتي حصل عليك حملة لمقاطعة esports في السعودية و الحضور كان ضعيف و من حضر اضطر يبرر سبب حضورة... متخيل ان شركة تهتم بدعم اللاعبين تخرج تبرر سبب حضورها في السعودية

بالنهاية هذا شأنكم قررتم تمسكوا حساب عبدو و تركتم الدفاع عن بلدكم ضد المؤثريين فعليا... فهذا شأنكم

بطلوا انت الحديث عن حسابات ضئيلة و ذات عدد متابعين ضعيف جدا جدا و جعلها تمثل مصر و ان مصر تهاجمكم و بطلوا ادعاء انكم ملائكة لا تهاجمون احد بالفاظ قذرة 😂 و انتم تهاجمون كل الجنسيات و شغل هجوم بالاعراض و الدين و معايرات بالفقر و الشكل و كل شئ قذر...

كلها ضغوطات انتهت ولم تجعلنا نفشل زيها زي منع الذخائر الهجومية الخ والنتيجة معروفة حتى الشركات اللي قطاعت وعددها جدا جدا محدود بعضها يريد العودة

لما تبطل انت حديث يبطلوا انت بس مش عايز حد يرد عليك لما تتكلم او حد يعمل زي اسلوبك
وعلى فكرة اللي بيتكلموا علينا بيعتبروها شغل زي بتوع الميديا عندك سواء طبيخ او غيره او فعاليات عائلية تعتبر شغل

كلها ضغوطات انتهت ولم تجعلنا نفشل زيها زي منع الذخائر الهجومية الخ والنتيجة معروفة حتى الشركات اللي قطاعت وعددها جدا جدا محدود بعضها يريد العودة

بل مازالت مؤثرة.. و التقارير ابحث عنها بنفسك

لما تبطل انت حديث يبطلوا انت بس مش عايز حد يرد عليك لما تتكلم او حد يعمل زي اسلوبك
وعلى فكرة اللي بيتكلموا علينا بيعتبروها شغل زي بتوع الميديا عندك سواء طبيخ او غيره او فعاليات عائلية تعتبر شغل

كما ذكرت لك تحاولوا دائما ادعاء المظلومية و المصري من بدأ و انت فقط ترد 😂 حتي مقال الصحفي اللي اهانكم كان يريد علي كلامكم عن الشحاته و ان مصر تشحت... و مع ذلك تم جلده من المصريين و الحكومة

المصريين كما ذكرت لك ليس لهم حسابات موثقة و لا لها متابعين بالالاف... اما انت صاحب المعجزات 😂😂😂 و الالفاظ القذرة و سب الاعراض و التكفير و معايرات الفقر

ياخي امامك في المنتدي هجوم علينا و انت لا تهتم الا برد فعلنا... اين انت عندما هاجموني و انا ادافع عن بلدي ضد كلامهم الوسخ.. بتوع الكول سنتر.. فقط لاني خالفتهم ان مصر لن تفلس بسبب قناة السويس (بتوع هنشري الاهرامات 🤣)...

خليك عايش الوهم و المظلومية و انك بتاع رد فعل 😂 اصبحتم مفضوحين في الوطن العربي كله الان بسبب تويتر

بل مازالت مؤثرة.. و التقارير ابحث عنها بنفسك

كما ذكرت لك تحاولوا دائما ادعاء المظلومية و المصري من بدأ و انت فقط ترد 😂 حتي مقال الصحفي اللي اهانكم كان يريد علي كلامكم عن الشحاته و ان مصر تشحت... و مع ذلك تم جلده من المصريين و الحكومة

المصريين كما ذكرت لك ليس لهم حسابات موثقة و لا لها متابعين بالالاف... اما انت صاحب المعجزات 😂😂😂 و الالفاظ القذرة و سب الاعراض و التكفير و معايرات الفقر

ياخي امامك في المنتدي هجوم علينا و انت لا تهتم الا برد فعلنا... اين انت عندما هاجموني و انا ادافع عن بلدي ضد كلامهم الوسخ.. بتوع الكول سنتر.. فقط لاني خالفتهم ان مصر لن تفلس بسبب قناة السويس (بتوع هنشري الاهرامات 🤣)...

خليك عايش الوهم و المظلومية و انك بتاع رد فعل 😂 اصبحتم مفضوحين في الوطن العربي كله الان بسبب تويتر

انا لا انكر حسابات في الميديا مثلك لكن لا ادعي المظلومية مثلك ايضاً
محسسني انك صحيت الصبح لقيت الناس تشتمك بلا ذنب

مع اني ممكن اطلع المصري من غير المصري في النقاشات في الميديا بسبب نوعية المسبات

صحيح أمريكا و أوروبا سوف تتاثر بالمشاريع السعودية العظمي و سوف يتم قتل السياحة لديهم.. فرنسا ترتعش هي و الاعلام الغربي من المشاريع السعودية 😂

امريكا من شدة قلقلها علي تدمير السياحة لديها بسبب... اطلق عنان الاعلام لجلد تلك المشاريع و اخراج تقارير و وثائقيات لجلد تلك المشاريع

من يهاجمك هو الغرب... و في الوطن العربي الاخوان المسلمين (لا يحكمون دولة)

احكي لي كيف تضر سياحتهم ياخفيف

والله الاذى وقلت الحياء ما جات الا من خونة البلاد العربية
اليهود والنصارى والله انظف من هذولا الخولات

انا لا انكر حسابات في الميديا مثلك لكن لا ادعي المظلومية مثلك ايضاً
محسسني انك صحيت الصبح لقيت الناس تشتمك بلا ذنب

الشعوب العربية المسلمة معروف عنها هذا الامر و ليس فكرة السعودي او المصري

لكن انت الان تقود المنطقة في السب و الحسابات التي تهاجم الدول الاخري باوسخ الالفاظ... حرفيا اول دولة عربية ذات حسابات متخصصة لذلك حتي نجد منها هنا في المنتدي!!

حتي انت لا تهتم باهانة اخوتك لمصر و المصريين و تهتم برد الفعل.. نتقد مصر و عندما ينتقد مصري السعودية تنفجر من القهر و الغضب...

مع اني ممكن اطلع المصري من غير المصري في النقاشات في الميديا بسبب نوعية المسبات

انا تعلمت المسبات السعودية ايضا من لعبة COD و الان تويتر 😂😂

من يتابع مشروع فينوس التابع لجاك فريسكو سيعلم ان نمط المبانى افضل كثير من مشروع ذا لاين ... مدن مؤتمتة تعتمد على الذكاء الصناعى و نمط مواصلات رهيب ... اتمنى لمصر ان تدخل هذه الأفكار فى البنية المعمارية لها ....

مشاهدة المرفق 731062

مشاهدة المرفق 731063

مشاهدة المرفق 731064

مشاهدة المرفق 731065

مشاهدة المرفق 731066

افاك كبييييير, كثير مخدوعين فيه. دون التطرق لفلسفته الاقتصاديه و السياسيه العبيطه و الي تشكل اساس ال Venus project ( المعمار مجرد window dressing للحركه )

اصبر بس شوي و حتشوف المدن المستقبليه المدفوعه بخبرات تكنولوجيه و معماريه و هندسيه حقيقيه, و على الحافه المدميه للتقدم البشري :)
#عجائب_الدنيا_السبع_الجديده

الشعوب العربية المسلمة معروف عنها هذا الامر و ليس فكرة السعودي او المصري

لكن انت الان تقود المنطقة في السب و الحسابات التي تهاجم الدول الاخري باوسخ الالفاظ... حرفيا اول دولة عربية ذات حسابات متخصصة لذلك حتي نجد منها هنا في المنتدي!!

حتي انت لا تهتم باهانة اخوتك لمصر و المصريين و تهتم برد الفعل.. نتقد مصر و عندما ينتقد مصري السعودية تنفجر من القهر و الغضب...

انا تعلمت المسبات السعودية ايضا من لعبة COD و الان تويتر 😂😂

انا قلت لك ممكن اعمل حساب عادي واسوي نفسي مصري واشتم الخلاليجة والشوام والافارقة وكل شي
وانا قلت لك لا اهتم بهذي الحسابات محسسني ان الحسابات هذي تتكلم بإسم الشعب

مشكلتك انك ترى من زاوية وحدة وتغطي الزاوية الثانية وكأنها مش موجودة مع انك مش عارف تغطيها

افاك كبييييير, كثير مخدوعين فيه. دون التطرق لفلسفته الاقتصاديه و السياسيه العبيطه و الي تشكل اساس ال Venus project ( المعمار مجرد window dressing للحركه )

انت واخد من فلسفته اصلا في مشاريعك 😂 صباح الخير عليك

اصبر بس شوي و حتشوف المدن المستقبليه المدفوعه بخبرات تكنولوجيه و معماريه و هندسيه حقيقيه, و على الحافه المدميه للتقدم البشري :)
#عجائب_الدنيا_السبع_الجديده

صحيح هنشوف العجب و التقدم البشري 😂😂 الخبراء نفسهم و المتخصصين اكدوا ذلك

انا قلت لك ممكن اعمل حساب عادي واسوي نفسي مصري واشتم الخلاليجة والشوام والافارقة وكل شي
وانا قلت لك لا اهتم بهذي الحسابات محسسني ان الحسابات هذي تتكلم بإسم الشعب

مشكلتك انك ترى من زاوية وحدة وتغطي الزاوية الثانية وكأنها مش موجودة مع انك مش عارف تغطيها

هل تحاول جعل ان السعوديين ليس لهم علاقة بتلك الحسابات!! كل هذة الارقام بعلم السعودية حسابات مفبركة!!

خلاص لا تشتكي من المصريين علي الانترنت و ان المصريين يهاجمونا.. هؤلاء سعوديين يعلمون اللهجة المصرية 👌

هل تحاول جعل ان السعوديين ليس لهم علاقة بتلك الحسابات!! كل هذة الارقام بعلم السعودية حسابات مفبركة!!

خلاص لا تشتكي من المصريين علي الانترنت و ان المصريين يهاجمونا.. هؤلاء سعوديين يعلمون اللهجة المصرية 👌

انا لا انكر وجود حسابات لكنك تنكر من كان يرمي عليهم كلام من قبل انشاء الحسابات هذي
انت بس كنت مطنش الكلام اللي كان يتقال على الخليش لكن لما كان الكلام عليك مصدوم وايه الظلم وبتكرهوا مصر ومن الكلام هذا :)

انت واخد من فلسفته اصلا في مشاريعك 😂 صباح الخير عليك
nope

انت بس عبيط شوي و غير مطلع. الرجل شيوعي اصدار جديد.

روح اقرأ عن مفهومه حول ال resource based economy, و بالمره عرج على ما يدعيه من مناظراته مع اينشتاين 🤣

الرجال cuckoo و لقى مهابيل.

صحيح هنشوف العجب و التقدم البشري 😂😂 الخبراء نفسهم و المتخصصين اكدوا ذلك

طبعا, اتحدث عن الخبراء في كبريات المكاتب المعماريه عالميا, و اعرق الجامعات على الكوكب, و اشهر الشركات الهندسيه و المقاولين. هؤلاء اصلا من يخطط و ينفذ على الارض.

حاب تتابع نكرات على يوتيوب؟ بكيفك هذا مستواك. لن اعترض ::Lamo::

عودة
أعلى