معرض 2024 SAHA EXPO للصناعات الدفاعية والطيران

استغلت شركة روكتسان المتخصصة التركية في الصواريخ، معرض SAHA Expo 2024 للكشف عن حلول موجهة بالليزر تهدف إلى تحسين فعالية القوات البرية

كان أول ما تم الكشف عنه في مركز إسطنبول للمعارض هو بوسو، مركبة القوات الخاصة المجهزة بقاذفة رباعية من طراز Cirit.

يقول مصطفى أوداباس، مدير تطوير السوق والعلاقات العامة في روكتسان"لقد أنتجنا أول صاروخ من طراز Cirit في عام 2011".

تم تطوير الصاروخ الموجه بالليزر مقاس 2.75 بوصة و أصبح بمرور الوقت أيضًا سلاح دعم أرض-أرض، مداه 8 كم .

توقيع تفاهم بين بايكار وإيدج لدمج الذخائر الخاصة بها على طائرات بيرقدار
خبر رائع يتيح تقليل الكلفة على المشغل الإماراتي ومزيد من خيارات التصدير للعملاء الدوليين

مزيد من التعاون بين بايكار وأوكرانيا
لظروف الحرب لاتعلن التفاصيل

عائلة الأنتحاريات SKY İHA من مجموعة Makine التركية

أعين الزوار الصينيين كانت فاحصة للمنتج

STG للهندسة تعرض الجيل الجديد من قمرة
LSD.208 العريضة

عيار جديد للدفاع الجوي القريب ضد الدرونات والكروز والرماية الأرضية

نظام الدفاع الجوي القريب كوركوت 25 ملم من Aselsan

مشاهدة المرفق 729945
انا صراحة لا احبذ مدفعا ذو فرهة واحدة ايا كان عياره الا ان غير يدوى (واعنى انى اتمنى ان يكون اوتوماتيكي كما مدفع الفلانكس بالضبط .

لانى كنت اتمنى ان يطلق اكبر عدد طلقات ممكن في الدقيقة الواحدة وان يكون متصلا برادار يحسب المسافة ويكون المدفع اقتصادي في عدد الطلقات التى يضربها (اطلق وانسى) بعد برمجته بطريقة ممتازة لاستهداف الهدف باقل عدد طلقات ممكن .

لكن الافضل (وانا لا اظلم تركيا بالكلام لا هي ولا روسيا ومصر) لكن اتمنى استخدام مدفع فلانكس (يعني مدفع سداسي الفوهة) موجه اوتوماتيكيا ويطلق اقل عدد طلقات في الدقيقة الواحدة وان يكون متطورا لصد الاهداف باقل عدد طلقات ممكن .

هذا المدفع يذكرنى بنظام شابرال الامريكي التى تمتلكة مصر (كمثال) . فالمنصة تحمل 4 صواريخ . ولكن الافضل منه نظام RIM-116 Rolling Airframe Missile . وياحبذا لو كان المدفع فلانكس سداسي الفوهة مرتبطا في نفس الوقت والمدرعة بنظام RIM-116 Rolling Airframe Missile .

بالتوفيق لتركيا .

انا صراحة لا احبذ مدفعا ذو فرهة واحدة ايا كان عياره الا ان غير يدوى (واعنى انى اتمنى ان يكون اوتوماتيكي كما مدفع الفلانكس بالضبط).

لانى كنت اتمنى ان يطلق اكبر عدد طلقات ممكن في الدقيقة الواحدة وان يكون متصلا برادار يحسب المسافة ويكون المدفع اقتصادي في عدد الطلقات التى يضربها (اطلق وانسى) بعد برمجته بطريقة ممتازة لاستهداف الهدف باقل عدد طلقات ممكن .

لكن الافضل (وانا لا اظلم تركيا بالكلام لا هي ولا روسيا ومصر) لكن اتمنى استخدام مدفع فلانكس (يعني مدفع سداسي الفوهة) موجه اوتوماتيكيا ويطلق اقل عدد طلقات في الدقيقة الواحدة وان يكون متطورا لصد الاهداف باقل عدد طلقات ممكن .

هذا المدفع يذكرنى بنظام شابرال الامريكي التى تمتلكة مصر (كمثال) . فالمنصة تحمل 4 صواريخ . ولكن الافضل منه نظام RIM-116 Rolling Airframe Missile . وياحبذا لو كان المدفع فلانكس سداسي الفوهة مرتبطا في نفس الوقت والمدرعة بنظام RIM-116 Rolling Airframe Missile .

بالتوفيق لتركيا .

التعديل الأخير:

Haluk Bayraktar
و Andrii Sybiha يحملان نموذجًا لطائرة بدون طيار من طراز Kizilelma مع الرموز الأوكرانية .

مشاهدة المرفق 730292

Haluk Bayraktar
و Andrii Sybiha يحملان نموذجًا لطائرة بدون طيار من طراز Kizilelma مع الرموز الأوكرانية .

مشاهدة المرفق 730293
شيء ملفت. ربما تكون اكرانيا اول مشغل للكزليلما في حرب حقيقيه. ستكون دفعه قويه و اشهار مجاني للمنتج أذا ما ابلى بلاء حسن. مع انني لا اظن ان الطاءره ستكون جاهزه للقتال قبل عام في احسن الاحوال.لم نرى بعد اختبارات لصورايخ جو جو ، حتى مده الطيران لازالت هزيله للببروتوتيب P3

عودة
أعلى