اقتحام وحرق قناة MBC في بغداد

القناة في رمضان اكثر شي يحط رقص و افلام ماجنة و مسلسلات غير اخلاقية اكثر من اشهر ثانية 🎸🥂🌙💃🏼💃🏼
ايش تتوقع منهم
مثلا يكونون ضد اسرائيل مع شرفاء المقاومة ؟!🤷🏻‍♂️🤷🏻‍♂️

أرجو أن يكون هذا البوست كما تقول ، وإلا فأنتم في بلاء عظيم بوجود مثل هؤلاء بينكم

كان فتيات الاخوان بالميديا ( لان لا يوجد شباب في الاخوان او رجال ) يسوون حسابات مضروبة و بعضها حسابات مزورة على شكل صورة مش التويته نفسها
ويتم الترويج لها واذا دخلت الحساب لا تجد شي لكن معتمدين على البهايم المعجبة بالمسمى الاسلام السياسي زورا

القناة في رمضان اكثر شي يحط رقص و افلام ماجنة و مسلسلات غير اخلاقية اكثر من اشهر ثانية 🎸🥂🌙💃🏼💃🏼
ايش تتوقع منهم
مثلا يكونون ضد اسرائيل مع شرفاء المقاومة ؟!🤷🏻‍♂️🤷🏻‍♂️

شفت رقص الايرانيات في موسم الرياض:love:

انت بتهرج وربنا

فصلت لك القصة وبرده مش فاهم

ربنا يهديك

ايام الاعتداء على السعودية والامارات في الحرب مع الحوثيين من طلع الناس تتظاهر دعماً للحوثي!
الشيخ الفلسطيني ( لا يحظرني اسمه ) اللي وصف الشعب الكويتي بالديوث عشان يبرر لصدام
من يفتح قنوات يتهم على الدول فقط للتكسب المالي الخ من!

انتم ترون من زاوية وحدة فقط

يا أخي استحي على وجهك

حتى لو كان كافر ما لك بالمحارم

انا اتكلم معك بأدب تبينا نفلت بالمفردات ماعندي مشكلة! ما علاقة كلامي بالكفر او المحارم يا اهبل
هو يتحدث بشي معين ورديت عليه

🥹 وهل انت متاكد انه سعودي عشان حط علم معروف الحسابات الوطنيه والحسابات الفلسطينيه والعربيه اللي تتقمص الشخصيات السعوديه في السوشل ميديا

ولو كان مواطن ترى تصنف سخريه وشماته وليس تأييد لإسرائيل

لان الاطراف الاخرى تصفنا باليهود جاهم واحد فتح حساب يسخر منهم بطريقته وين المشكله 😂

واحد يبي يحرق دمك يعايرك بشيء انتهى الموضوع لا ياخذ بكلام السوشل ميديا دايما
كل تغريدات الحساب تهكم وتفاعل مع الهاربين في بريطانيا وشتم الدولة السعودية

فتحوا خرارة الاعلام على حماس بسبب قنص جندي مصري وفتحوا خرارة الاعلام والميديا عشان تدخلوا في شؤونهم
ولو تظاهروا دعما لحميدتي وهو يسوي للصاعقة حركة البطة كان ماقصروا

فقط لان القناة سعودية ممنوع عليها تسوي مثلهم او ترد على من يعتدي عليها

ايام الاعتداء على السعودية والامارات في الحرب مع الحوثيين من طلع الناس تتظاهر دعماً للحوثي!
الشيخ الفلسطيني ( لا يحظرني اسمه ) اللي وصف الشعب الكويتي بالديوث عشان يبرر لصدام
من يفتح قنوات يتهم على الدول فقط للتكسب المالي الخ من!

انتم ترون من زاوية وحدة فقط
نحن نرى تلك الاية في سورة الحجرات لا غير

بسم الله الرحمن الرحيم :

(وَإِن طَائِفَتَانِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ اقْتَتَلُوا فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا ۖ فَإِن بَغَتْ إِحْدَاهُمَا عَلَى الْأُخْرَىٰ فَقَاتِلُوا الَّتِي تَبْغِي حَتَّىٰ تَفِيءَ إِلَىٰ أَمْرِ اللَّهِ ۚ فَإِن فَاءَتْ فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا بِالْعَدْلِ وَأَقْسِطُوا ۖ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ )

صدق الله العظيم

لن تستطيع تأويلها

أرجو أن يكون هذا البوست كما تقول ، وإلا فأنتم في بلاء عظيم بوجود مثل هؤلاء بينكم
تطمن 😁 السعوديين وطنيين قبليين ولا رابط بينهم حتى الصهينه يستخدمون المسؤولين وسياسيين الفلسطينيين لكسب السعوديين

وسوء السمعه من فلسطين وقادتها وصلة للامراء السعوديين

من 5 سنوات

فلا تعتقد ان ياتي جيل من الامراء يحترم قيادات فلسطين ولا حتى مواطن سعودي يحترم قيادات الفلسطينيين

الفلسطينيين يستخدمون قدسية القدس لتمرير ابتزازهم ولكن وجدو الان اثار سوء تعاملهم معا حلفائهم العرب

ولا تعتقد الكراهيه تنتج بيوم وليله معا ان الزور والبهتان في البلاد العربية اتت من حكوماتهم وسياسيين هناك والاعلاميين وهذي سياسة دولهم

بالامس يستقبلون الملك سعود

واليوم يشتمون معا الفرق ان تلك الفتره السياسيين العرب لم تكن هوايتهم الكذب على السعودية وشتمها وماكان اسلوب حياة

نحن نرى تلك الاية في سورة الحجرات لا غير

بسم الله الرحمن الرحيم :

(وَإِن طَائِفَتَانِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ اقْتَتَلُوا فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا ۖ فَإِن بَغَتْ إِحْدَاهُمَا عَلَى الْأُخْرَىٰ فَقَاتِلُوا الَّتِي تَبْغِي حَتَّىٰ تَفِيءَ إِلَىٰ أَمْرِ اللَّهِ ۚ فَإِن فَاءَتْ فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا بِالْعَدْلِ وَأَقْسِطُوا ۖ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ )

صدق الله العظيم

لن تستطيع تأويلها

برضوا الايات الكريمة لا تظهر الا من زاوية وحدة وجهها لهم ايضاً

ما كنت لاتخيل ان يأتي اليوم الذي ارى فيه مسلم يؤيد اليهودي

طب بررتوها بالشيعة

هذه المرة في السنوار

و الرجل مقطع يده و يقاتل ويحاول

وسبحان الله نجد من يدافع عن اليهود ويتحجج بأنه السبب في مقتل الفليسطينيين

طيب و ماذا بعد هل مات دفاعا عن بلده ولا كان داخل الحرب يتمنظر

انظروني يا جماعة انا اقاتل اليهود ... شايفين السلاح بتاعي

سامعني يا عرب

بئس القوم و الجيل انتم .... والله لانكم احقر من الجاهليين في عصر رسول الله

فلقد كانوا ذا مروءة

اما انتم فلا علمتم دينا و حابيتم لليهودي
يا عمي كنت اقول لكم ورب الكعبة مو سالفة الشيعة و السنة
السالفة بين مطبلين لامريكا و اسرائيل و جبهة المقاومة السني و الشيعة او حتي تكون مسيحي
تكون ضد مخططات الامريكية الصهيونية راح يقومون ضدك
هذا فينزويلا هل هم من الشيعة ؟!
روسيا من الشيعة ؟!
السنوار كان شيعي ؟
مرة باسم القومية مرة باسم الطائفية مرة باسم حرية
الان وصلكم كلامي بان هذول منافقين ؟!
تخيل يطلع لك واحد يقولك يسبون الصحابة
السنوار يقتل رجل من السنة كانوا يقولون ان منخش في مجاري و لمن شافوا كيف دافع لاخر رمق
قالوا عنه ارهابي طلع واحد ما راح اذكر اسمه قال عنه مجرم و ارهابي و كافر 🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
تخيلوا
ارجوا ان عرفتوا الصديق من العدو
المنافق من الصادق
🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻

انا اتكلم معك بأدب تبينا نفلت بالمفردات ماعندي مشكلة! ما علاقة كلامي بالكفر او المحارم يا اهبل
هو يتحدث بشي معين ورديت عليه
تحدث على الرقص الذي يعرض على الشاشة

رديت عليه برقص الايرانيات

الم تخض بالاعراض

ولا انت تصنف على مزاجك

ثاني شيء انا ما قلت لك اهبل ولا سبيتك في كلامي ولا فلت في المفردات مثلك

ثالث شيء للاسف وقعت في المحظور

السالفة بين مطبلين لامريكا و اسرائيل و جبهة المقاومة السني و الشيعة او حتي تكون مسيحي
تكون ضد مخططات الامريكية الصهيونية راح يقومون ضدك مرة باسم القومية مرة باسم الطائفية مرة باسم حرية
السنوار يقتل رجل من السنة كانوا يقولون ان منخش في مجاري و لمن شافوا كيف دافع لاخر رمق
قالوا عنه ارهابي طلع واحد ما راح اذكر اسمه قال عنه مجرم و ارهابي
تخيلوا
المنافق من الصادق
🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻

المشكلة انك تحلف وبعض الاعضاء هنا شافوا كلامك وفيه لمز لصحابي جليل نعاله اطهر منك ومن فصيلتك ولا تقدر تعترض قدامنا
وان اعترضت تعرف وش تاخذ على راسك

ههههههههههه
حين اناظر المحيط البائس واناظر حالي
ابتسم لااراديا

تحدث على الرقص الذي يعرض على الشاشة

رديت عليه برقص الايرانيات

الم تخض بالاعراض

ولا انت تصنف على مزاجك

ثاني شيء انا ما قلت لك اهبل ولا سبيتك في كلامي ولا فلت في المفردات مثلك

ثالث شيء للاسف وقعت في المحظور

وين المشكلة فرقة فتيات ايرانيات في موسم الرياض

تكون ضد مخططات الامريكية الصهيونية راح يقومون ضدك مرة باسم القومية مرة باسم الطائفية مرة باسم حرية
قالوا عنه ارهابي طلع واحد ما راح اذكر اسمه قال عنه مجرم و ارهابي
تخيلوا
المنافق من الصادق
🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻
حتى لو كلامك صحيح

للاسف لا اتفق معك بسبب ملتك

اسف

انا لا اتفق مع شيعي

انا ادافع من مطلق ديني انا

للاء
العراق بيئة خصبة للاغبياء والمضحوك عليهم
بكل أسف كلامك صحيح لا امل من العراق لمده ١٠٠ سنة قادمة التعدد الطائفى اصبح ينهش فيما تبقى من الجسد العراقي الهزيل . دولة تمتلك مقومات النجاح اه يا عراق

نكذب اعراف عربيه واسلاميه ودي استعين بكلمة مصريه تقال في هذه اللحظة 😂

اجل التخوين والشتم والفتي والتحريض والكذب والادعائات الزوريه اعراف عربيه واسلاميه وهيا من جهات فلسطينيه وعربيه بشكل عام ضد السعوديه حتى الحشد نفسه قام يصدق نفسه ويقاوم ضد امريكا بمهاجمة قناه سعوديه

من المثير للشفقة أن يكون دفاعك عن قناة تخطت كل الخطوط الحمراء تحت وطأة التوجيه السلطوي، وكأنك تنكر أن الإعلام يمكن أن يكون أداة لتجميل أخطاء السلطة بدلاً من خدمة الحقيقة. السعودية ليست معصومة من النقد، بل ما يحدث الآن من تجاوزات إعلامية يعرضها للهجوم أكثر من الدفاع عنها. بدلًا من مواجهة النقد بالتفكير العقلاني، نرى البعض يندفعون لتبرير الأخطاء وكأن الدفاع الأعمى عن السلطة سيغلق الأعين عن الواقع. الواقع يقول إن استخدام الإعلام بهذا الشكل يجعل السعودية مكشوفة، وليس محمية، ويزيد من الانتقادات التي تأتي من الداخل والخارج على حد سواء.

عودة
أعلى