اقتحام وحرق قناة MBC في بغداد

إدخل إلى X .. وإبحث عن غالبية هؤلاء الناس ستجد عكس ما تقول ..:)

من يشمت ويفرح بقتل قادة الحرب الحالية ضد اليهود هو مجرد صهيوني وظيفي وضيع

ومن تظاهر و ايد الحوثي في ظل حربه وش تسميه!

من الغريب أن نرى من يدافع هنا عن تقرير قناة MBC، في حين أن هناك شبه إجماع على أن ما قامت به القناة يُعد تجاوزًا صارخًا لكل الأعراف العربية والقيم الإسلامية. ما حدث ليس مجرد سقطة إعلامية، بل هو خروج واضح عن الخطوط الحمراء التي تفرضها الهوية العربية والإسلامية.
نكذب اعراف عربيه واسلاميه ودي استعين بكلمة مصريه تقال في هذه اللحظة 😂

اجل التخوين والشتم والفتي والتحريض والكذب والادعائات الزوريه اعراف عربيه واسلاميه وهيا من جهات فلسطينيه وعربيه بشكل عام ضد السعوديه حتى الحشد نفسه قام يصدق نفسه ويقاوم ضد امريكا بمهاجمة قناه سعوديه

فقط لانها قناة سعودية
اتمنى تكبير أفكارنا ووعينا
يشهد الله
المملكة نحبها وقلنا للمليون هي الركيزة المهمه لدول الخليج واستقرارها استقرار دول المجلس وبدونها دول المجلس بلا أساس

ابعدوا التحسس
نحن ننقد الفكرة والموضوع لا الدول

اتمنى تكبير أفكارنا ووعينا
يشهد الله
المملكة نحبها وقلنا للمليون هي الركيزة المهمه لدول الخليج واستقرارها استقرار دول المجلس وبدونها دول المجلس بلا أساس

ابعدوا التحسس
نحن ننقد الفكرة والموضوع لا الدول

فقط لانها سعودية وانا موجه كلامي . وكل واحد باللي يتحسس عليه

إدخل إلى X .. وإبحث عن غالبية هؤلاء الناس ستجد عكس ما تقول ..:)

من يشمت ويفرح بقتل قادة الحرب الحالية ضد اليهود هو مجرد صهيوني وظيفي وضيع
حقهم 😏 هم يردون الان بعد سكوت 70 سنه دعهم يشبعون كما شبع غيرهم من الشتم ومازال لليوم

الفرق هؤلاء يجلدون ولا يشتمون وبالحق بالادله بينما ابو70 سنه صرعونا بالطاوله السريه اللي محتفظه بام السر 😂

ولا ناسي تزوير قضايا المنطقة على السعوديه من جهات فلسطينيه ومحسوبه على المقاومه كمشجعين ومحسوبين على ايران والحشد

صفقة القرن (كذبة القرن)
صفقة التطبيع ادعو انه تم 😂

صفقة ترامب التي تم تزويرها وتحريفها وادعاء تسليم امريكا المال كامل وهذا لم يتم

اخر ادعاء السعوديه غير مهتمه بفلسطين معا ان وزير خارجية السعوديه مازال يطوف العالم 😕

اتهام السعوديه بتصدير النفط لقتل غزه وطلع نفط عراقي اذربيجاني وكازخستاني ونيجيري

وبلاوي سوداء عزيزي لا تبحث عن من يدافع عن نفسه ابحث عن سبب رد الفعل

اللسعته الشوربه بينفخ في الزبادي
Hurting Maisie Williams GIF by First We Feast

أردوغان لا شيئ أمام مبادئ الأمة .. ورغم ذلك لم يصل لعشر ما وصلتم إليه من إصطفاف وظيفي مع الصهاينة

غير صحيح بل اله كتب له الاشعار والاغاني والانبطاح . اتذكر كيف هاجمتم حماس عندما تم قنص جندي مصري واتذكر مرة اخرى عندما تدخلوا في شؤونكم الداخلية
فقط لانها قناة سعودية لا اكثر

حقهم 😏 هم يردون الان بعد سكوت 70 سنه دعهم يشبعون كما شبع غيرهم من الشتم ومازال لليوم

الفرق هؤلاء يجلدون ولا يشتمون وبالحق بالادله بينما ابو70 سنه صرعونا بالطاوله السريه اللي محتفظه بام السر 😂

ولا ناسي تزوير قضايا المنطقة على السعوديه من جهات فلسطينيه ومحسوبه على المقاومه كمشجعين ومحسوبين على ايران والحشد

صفقة القرن (كذبة القرن)
صفقة التطبيع ادعو انه تم 😂

صفقة ترامب التي تم تزويرها وتحريفها وادعاء تسليم امريكا المال كامل وهذا لم يتم

اخر ادعاء السعوديه غير مهتمه بفلسطين معا ان وزير خارجية السعوديه مازال يطوف العالم 😕

اتهام السعوديه بتصدير النفط لقتل غزه وطلع نفط عراقي اذربيجاني وكازخستاني ونيجيري

وبلاوي سوداء عزيزي لا تبحث عن من يدافع عن نفسه ابحث عن سبب رد الفعل
يا قطبي ..

جعل الجدال صفري وإظهار نوايا وحقيقة ما تخططون له شيئ جميل جدا في هذا الأمر .. بالعكس والله أنا مبسوط منكم .. صب يا عمي ، إستمروا :ROFLMAO: :ROFLMAO:

:):):)
ومن قال أن أحداً "يحزن" لأنكم تظهرون صهيونيتكم الوظيفية .. بالعكس نفرح لإظهار ما في داخلكم وجعل المعركة مع أمثالكم صفرية
😐
وليش مايكون هم صهينه ويهود وعملاء 8200 🤨 ويريدون تفرقت العرب وقطع الوصال مو هم الي يزورون الاحداث ويألفون عن السعوديه ويلصقون السعوديه بإسرائيل صبح وليل والسعوديه تنفي

والشعب ينفي ويقول باقي ماصرنا ياسر عرفات مازلنا سعوديين 😌

ما كنت لاتخيل ان يأتي اليوم الذي ارى فيه مسلم يؤيد اليهودي

طب بررتوها بالشيعة

هذه المرة في السنوار

و الرجل مقطع يده و يقاتل ويحاول

وسبحان الله نجد من يدافع عن اليهود ويتحجج بأنه السبب في مقتل الفليسطينيين

طيب و ماذا بعد هل مات دفاعا عن بلده ولا كان داخل الحرب يتمنظر

انظروني يا جماعة انا اقاتل اليهود ... شايفين السلاح بتاعي

سامعني يا عرب

بئس القوم و الجيل انتم .... والله لانكم احقر من الجاهليين في عصر رسول الله

فلقد كانوا ذا مروءة

اما انتم فلا علمتم دينا و حابيتم لليهودي

يا قطبي ..

جعل الجدال صفري وإظهار نوايا وحقيقة ما تخططون له شيئ جميل جدا في هذا الأمر .. بالعكس والله أنا مبسوط منكم .. صب يا عمي ، إستمروا :ROFLMAO: :ROFLMAO:
طيب لنقل اننا نخطط كما تحاول ترويجه في ماذا 🥹
ما هيه اهمية فلسطين لنا غير القدس قبل 10 سنوات من الان لا شيء فلا يوجد خطط تحت الطاوله السريه

معا احترامي للنجار لها 70 سنه وماتقشر خشبها 😀

ما كنت لاتخيل ان يأتي اليوم الذي ارى فيه مسلم يؤيد اليهودي

طب بررتوها بالشيعة

هذه المرة في السنوار

و الرجل مقطع يده و يقاتل ويحاول

وسبحان الله نجد من يدافع عن اليهود ويتحجج بأنه السبب في مقتل الفليسطينيين

طيب و ماذا بعد هل مات دفاعا عن بلده ولا كان داخل الحرب يتمنظر

انظروني يا جماعة انا اقاتل اليهود ... شايفين السلاح بتاعي

سامعني يا عرب

بئس القوم و الجيل انتم .... والله لانكم احقر من الجاهليين في عصر رسول الله

فلقد كانوا ذا مروءة

اما انتم فلا علمتم دينا و حابيتم لليهودي

وين التأييد!

يحق لاي مواطن سعودي التعبير عن رايه في كل التنظيمات الارهابيه والغير ارهابيه

اما من يريد الا يجلد فليتقي شر الحليم اذا غضب منذو البدايه

اما طقطقت عامة السعوديين ليست تاييد لليهود بإمكانهم يعطونا فرصه السخريه من الاسرائيليين معا الاسف لم نجد الا شولا جدة احد الاعلاميين للاحتلال حتى نسخر منه 🙂

😐
وليش مايكون هم صهينه ويهود وعملاء 8200 🤨 ويريدون تفرقت العرب وقطع الوصال مو هم الي يزورون الاحداث ويألفون عن السعوديه ويلصقون السعوديه بإسرائيل صبح وليل والسعوديه تنفي

والشعب ينفي ويقول باقي ماصرنا ياسر عرفات مازلنا سعوديين 😌
بلاش دور المظلومية .. ادخل على X وشوف مواطني دولتك ماذا يقولون ويفعلون

عودة
أعلى