اغتيال السنوار

أهل السنة لا يقولون عن أحد شهيد ولكن قائد مليشيا حماس التابعة لمحور المقاومة قال عن المجرم الكافر قاسم سليماني شهيد ثلاث مرات كما وصفوا المجرم حسن نصر الله بأنه شهيد والشهادة تساوي الحكم بالجنة يقيناً

وأنت تجيز التألي على الله والحكم لأعداء الله بالجنة في سبيل السياسة وتحقيق المصالح

الصحابي بلال او صحابي اخر و ابويه ايضا لم أتذكر اسمه تحت التعذيب امن بالهة الكفار هل اصبح كافر و دخل جهنم ؟

العفو عند المقدرة ، كما قلت شخصيا اعتبرها كلام سياسي و مجاملة لا غير ، و لا يستطيعون قول عكس ذلك طمعا في دعم و اسلحة اكثر

ممكن اكون مخطأ و لكن هذي نظرتي للامور لو كنت مكان حماس و قاداتها

الاخوان ماعندهم دين محدد فرقه باطنية احد نواب المرشد كان مسيحي

الاخوان ممكن اعتبارهم مثل البهائبة ديانه اخرى غير الإسلام

عقيده الاخوان مختلفه عن عقيده المسلمين

ممكن تقول لنا و تحدتنا عن هذه الاختلافات التي تجعلهم غير مسلمين

الصحابي بلال تحت التعذيب امن بالهة الكفار هل اصبح كافر و دخل جهنم ؟

العفو عند المقدرة ، كما قلت شخصيا اعتبرها كلام سياسي و مجاملة لا غير ، و لا يستطيعون قول عكس ذلك طمعا في دعم و اسلحة اكثر

ههه يا اخي انت تجادل ضباط مخابرات هدفهم تكريس سرديه مستخدميهم ، لا تتعب نفسك هم يقرؤون من نفس script .أنا مرتاد للمنتدى منذ سنوات هه و أعلم ما اقول..😏

اي مجاهد كيبوردي متوسط سعر الرحلات من الدول العربية لبيروت ٨٠٠ دولار تخيلوا معي بينكم وبين جنة حسن نصر الكلب ٨٠٠ دولار فقط لاتترددوا

نعرف الله من تأثيراته على الكون ولانجحده لاننا لانستطيع ان نراه والعياذ بالله!!

لماذا كان ينافق لايران؟ والتي لم تدعمه حتى بالسلاح؟ ام فقط لاجل اموالها المخصصة لرشوة القادة؟

علما ان التمويل المالي للحركة في داخل غزة كان قطريا...والاعمار لم تساهم ايران فيه بل الدول العربية التي يشتمها اتباع حماس

شكرا اخي على الفيديو ، سوف اشاهده و ارد عليك

لا يا اخي ، لا اتحاشى ردك بالعكس ، وضعت اعجاب لردك

حسب ما اعرف

حركة حماس تعد جزءًا من التيار الإسلامي السني وتستند فكريًا إلى أيديولوجية الإخوان المسلمين.

تأسست الحركة عام 1987 أثناء الانتفاضة الفلسطينية الأولى، ويعتبر الشيخ أحمد ياسين أحد مؤسسيها الأساسيين، والذي كان مرتبطًا بفكر الإخوان المسلمين في فلسطين.

حماس تتبنى جزءًا كبيرًا من فكر الإخوان في ما يتعلق بالإسلام السياسي والسعي لإقامة دولة إسلامية، مع التركيز على تحرير فلسطين من الاحتلال الإسرائيلي. الحركة تجمع بين البعد الوطني الفلسطيني والبعد الديني الإسلامي، وتعتبر نفسها حركة مقاومة تسعى إلى تحرير الأراضي الفلسطينية.

الارتباط الفكري والتنظيمي لحماس بالإخوان المسلمين كان واضحًا في بداياتها، على الرغم من أنها طورت لاحقًا توجهاتها وخطابها الخاص بما يتناسب مع الظروف الفلسطينية وتحديات الصراع مع إسرائيل.

الحركة اخونجية فكرا و توجها

—-

على اي .. الحركة الان في ورطة حقيقية ، هي الان متقبلة فكرة التنازل عن حكم غزة للسلطة ، لكن بيبي لن يقبل اي اسماء سيطرحها الطرفين ، و مسالة اعادة اعمار القطاع بين يديه تماما ، كيلو اسمنت واحد لن يدخل بدون موافقته

ههه يا اخي انت تجادل ضباط مخابرات هدفهم تكريس سرديه مستخدميهم ، لا تتعب نفسك هم يقرؤون من نفس script .أنا مرتاد للمنتدى منذ سنوات هه و أعلم ما اقول..😏

اقسم بالله ليس هدفي تكذيبهم او نعتهم باي نعت ، اريد فقط ان افهم موقفهم و حججهم فممكن يكونو على صواب و انا على خطأ و ممكن العكس صحيح ايضا

لا يحتكموا للكتاب و لا السنه
لا يهمه الدليل ...الخ

شكرا اخي على الفيديو و لكن لا يتبت اي شيء لا يحدثنا عن الاختلافات التي يؤمنون بها الاخوان و التي تختلف مع تعاليم الاسلام ، اريد امثلة واضحة و صريحة لو تفضلت ، عكس الشيعة

شخصية السنوار حتفضل شايلة علامه كبيرة في دماغي ، شخص بتاع نتائج لا يتقيد بقيود و مضاد للتابو مبيلعبش لعبة السوق و الدنيا خالص خامة مختلفة تماما ، من اللجوء للسجن للقيادة ، بص لعدوه من جواه لغته برامجه اسلوبه مجتمعه سياسته ، الخائن لقضيته و هوا في السجن كان بيعدمه بنفسه.

اخر لحظاته في الفيديوه اللي نشره الاحتلال تحس ان الراجل بالمللي badass كما يقول الكتاب ، لا في غرفه محصنة و لا في نفق لوحده تماما ، بعد معركه بدانات دبابة و قنابل و تراشق بالرصاص لدرجة ايده اليمين شبه مقطوعه بس الدماغ يا جماعه في الفيديو لما راحله الدرون و هوا ملثم و قاعد على كرسي مرضيش يزعق او ينقض او ينتحر اختار شكل غريب اوي و حلو اوي و رفع العصاية من عرشه اللي هوا

want more? c'mon in lets play

شخص استثنائي جدا تلميذ و استاذ مبادرة و ستايل ، التاريخ حيقف عنده كتير ادبيا قبل اي شئ اخر ، عمري ما حنسى شكله و هوا قاعد على الكرسي و رافع العصايه للدرون كل واحد فيهم يرمز للكثير وراه .. شبح و ملك قيادي ، اعتقد القدر فعلا يبتسم للشجعان و السنوار من اقرب الشخصيات في عصرنا للشجاعه الخام

كتب ألون مزراهي:
لقد مات موتة مشرفة. موت المحارب، بين رجاله، واحداً مع شعبه، دفاعاً عن أرضه ضد دخيل محتل ومستعمر.

لم يكن من الممكن أن تكتب آخر حلقة من حياة السنوار أفضل مما كتبه كاتب مسرحي موهوب: ليس في نفق، أو مخبأ سري، أو قصر بعيد، وليس أثناء الانخراط في عمل غير جدير. لقد مات وهو يقاوم.
-
إذا كان هناك كلمة واحدة يمكنني التفكير فيها لوصف هذه النهاية، فهي همنغواي. كان هذا أشبه بمشهد من رواية همنغواي عن فلسطين (ليس لدي أي شك في من سيدعم همنغواي في هذا الصراع).

عندما رأيت ذلك، تذكرت نهاية فيلم "لمن تقرع الأجراس"، حيث كان المتمردون يحتلون مواقع على تلة بينما كان الفاشيون يقتربون منهم بالطائرات والرشاشات، وهم يعلمون أنهم لا يملكون أي فرصة للبقاء على قيد الحياة.

في لحظاته الأخيرة، أدرك السنوار أن هذه هي النهاية بالنسبة له. لكنه لم ينهار. فلسطيني فخور، من سكان غزة، ومسلم حتى آخر نفس في حياته.
-
ولد عام 1962 في خان يونس لعائلة من لاجئي عام 1948 من المجدل؛ كان عمره 5 سنوات عندما احتلت إسرائيل غزة، ولم تتخلى عنها حتى يومنا هذا (ولكنها ستفعل ذلك في نهاية المطاف).

في آخر عمل من أعمال التحدي الذي قام به، ألقى بعض الحطام على طائرة بدون طيار تابعة لجيش الدفاع الإسرائيلي، وبدأت أفكر: هل كان، وهو صبي صغير، يرمي الحجارة أيضًا على جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي في غزة؟
-
ما بدأه ذلك اللاجئ الذي قضى 22 عامًا في سجن إسرائيلي في السابع من أكتوبر سيغير تاريخ العالم إلى الأبد. هذه العملية لا تزال في مراحلها الأولية.

اتمنى ان استشهد وانا احمل سلاحى فى وجهه الطغاه

عاش بطلا ومات رمزا

شكرا اخي على الفيديو و لكن لا يتبت اي شيء لا يحدثنا عن الاختلافات التي يؤمنون بها الاخوان و التي تختلف مع تعاليم الاسلام ، اريد امثلة واضحة و صريحة لو تفضلت ، عكس الشيعة
اقولك الكتاب و السنه لا يلقون لها بال

مصادر تشريعهم روسهم جماعة براغماتيه ماديه تتستر بدين اشبهه بالمنافقين

اقولك الكتاب و السنه لا يلقون لها بال

مصادر تشريعهم روسهم جماعة براغماتيه ماديه تتستر بدين اشبهه بالمنافقين

كلامك على راسي يا اخي و لكن اريد امثلة صريحة و افعال و اقوال و تعاليم يتبعونها ضد الشريعة الاسلامية

مثلا الشيعة افعالهم و اقوالهم و عقيدتهم ترى فيها كفر و شرك بالله و لا مجال للشك فيها ، اريد امثلة لو تفضلت

الصحابي بلال او صحابي اخر و ابويه ايضا لم أتذكر اسمه تحت التعذيب امن بالهة الكفار هل اصبح كافر و دخل جهنم ؟

أنت تقصد عمار بن ياسر رضي الله عنه حينما أجبره المشركين على قول كلمة الكفر بعد أن أجبر على ذلك بتعذيبه والوقوف على رأسه بالسيف وقتله إذا لم يجبهم

تقارن فعل الصحابي بفعل قادة حماس الذين يوزعون صكوك الجنة والشهادة على المجرمين الكفار طمعا بمزيد من المال والدعم

فهل إذا كان لأحد مصلحة مع نتنياهو وكان يمده بالمال بأن يعتبره من أولياء الله الصالحين ومن المجاهدين أو هذه مزية محكورة على حماس فقط

أنت تقصد عمار بن ياسر رضي الله عنه حينما أجبره المشركين على قول كلمة الكفر بعد أن أجبر على ذلك بتعذيبه والوقوف على رأسه بالسيف وقتله إذا لم يجبهم

تقارن فعل الصحابي بفعل قادة حماس الذين يوزعون صكوك الجنة والشهادة على المجرمين الكفار طمعا بمزيد من المال والدعم

فهل إذا كان لأحد مصلحة مع نتنياهو وكان يمده بالمال بأن يعتبره من أولياء الله الصالحين ومن المجاهدين أو هذه مزية محكورة على حماس فقط

اعطيتك فقط مثال واضح و صريح لاوضح لك الفكرة و المغزى من كلامي و حاشا ان اقارن الصحابة باي شخص اخر

كلامك على راسي يا اخي و لكن اريد امثلة صريحة و افعال و اقوال و تعاليم يتبعونها ضد الشريعة الاسلامية

مثلا الشيعة افعالهم و اقوالهم و عقيدتهم ترى فيها كفر و شرك بالله و لا مجال للشك فيها ، اريد امثلة لو تفضلت

و الأهم من كل هذا لا يهتمون بقال الله و قال الرسول

المهم مصلحتهم و احنا بتوع ربنا

عودة
أعلى