exclusive اكتشفت نظرية التبادل المخي عن بعد

نظرية التبادل المخي عن بعد عن بعد حيث يرسل الدماغ إشارات تصل لدماغ شخص آخر مما يسمح للمتلقي معرفة ما يجول بخاطره مثلا أنا وقفت عند بائع الورد وسألت عن ثمن المحبس وبينما هو يفكر أتى في عقلي أنه 2 د وفعلا قال نفس الشيء ومثال 2 عندما اذهب اغسل درجة وأقول كم الثمن ،يقول 3 د ، أعرف أنه يكذب لانه عادت يكون مجاني لكن حب التبادل المخي سوف أخاف وادفع لانه يمكن أن يضربني أو تحدث مشكلة فدفع 2 د واذهب كذلك عند الحديث مع شخص تعرف ما في عقله .

ولدي إثبات خاص للنضرية لكن احتاج تسجيلها كبراءة إختراع للعرب رمبا اتحصل على جائزة نوبل

شكرا

نفس عقلية مخترع جهاز الكفته
ومؤلف الكتاب الاخضر
نحمد الله على نعمة العلم والتعليم

جازت لي نظرية التبادل المخي
هل وانه من الممكن اعطاء بعض العرب مخ وجينات مخيه خليجيه نتيجة التبادل لكي نرتقي فكريا وهكذا يعني

جازت لي نظرية التبادل المخي
هل وانه من الممكن اعطاء بعض العرب مخ وجينات مخيه خليجيه نتيجة التبادل لكي نرتقي فكريا وهكذا يعني

بالعكس جهلهم نعمه لنا

نظرية التبادل المخي عن بعد عن بعد حيث يرسل الدماغ إشارات تصل لدماغ شخص آخر مما يسمح للمتلقي معرفة ما يجول بخاطره مثلا أنا وقفت عند بائع الورد وسألت عن ثمن المحبس وبينما هو يفكر أتى في عقلي أنه 2 د وفعلا قال نفس الشيء ومثال 2 عندما اذهب اغسل درجة وأقول كم الثمن ،يقول 3 د ، أعرف أنه يكذب لانه عادت يكون مجاني لكن حب التبادل المخي سوف أخاف وادفع لانه يمكن أن يضربني أو تحدث مشكلة فدفع 2 د واذهب كذلك عند الحديث مع شخص تعرف ما في عقله .

ولدي إثبات خاص للنضرية لكن احتاج تسجيلها كبراءة إختراع للعرب رمبا اتحصل على جائزة نوبل

شكرا
استمر في افكارك من كان يتخيل ان نيوتن
يكتشف الجاذبيه
من كان يتخيل ان انشتاين يضع معادله النسبيه
ومن ومن ومن
صعود المجد يبدأ من التقكير خارج الصندوق

بالعكس جهلهم نعمه لنا
أنت لم تفهم الفكرة من الأساس

ليس تبادل عقول انما العقل يرسل موجات كهرومغناطيسية لا ترى للعقل الآخر فيما يسمى تخاطر عن بعد

Medic @Medic هيرون @هيرون تتوقعون مواضيعه مثل هذا وغيره علشان ينزل من قيمة المنتدى؟ لأنه مو معقول في انسان طبيعي مستواه الفكري نازل لهذه الدرجة 😅 او ممكن تأثر عقله مؤخراً وانا ظلمت الرجال واسأت الظن فيه 🤷🏻

عودة
أعلى