عاجل أغتيال حسن نصرالله

الصهاينة دائمًا يفتخرون بـ F-15 ويضعونها في منشوراتهم في وسائل التواصل ويتغنون بقدراتها لكل المهام
(وفي الوقت نفسه يهملون تطويرها وتعتبر نسخة متأخرة مقارنة بالنسخة السعودية على سبيل المثال)

هل نشوف قتال بين عناصر حزب الشيطان على من يخلف الفقمة

وفطس بوق محور المماتعه و إلى جهنم و بئس المصير و العزاء لمطايا ايران و البهايم المتعاطفين معهم

الشيعةمسلمون و امامهم وجدهم النبي يضحون بأنفسهم في سبيل الله و الدفاع عن المظلوم. و المقدسات. انا لله وانا اليه راجعون.

بحث سريع في اليوتيوب وراح تتفق معي بل ممكن تجادلني في طريقة موت حسن وتقول المفروض يقتل بألف جرح .
شوف صديقي انا مومن اكثر منك بثورة السورية واعلم ماحصل للسوريين خاصة في حمص وحلب
وبالنسبة لحسن الامر الوحيد الي يحزنني انو مات على يد اليهود فقط في قلب حرب على غزة
باستثناء هذا لعنة الله عليه كل يوم وسيقابل ربه وخاصة الاطفال السوريين ورفيق الحريري وسيحاسب حسابا عسير

الحزن على مقتل الارهابي الرافضي المجرم حسن نصر الله يجتاح مشاعر شعوب الفلسطن

الشيعةمسلمون و امامهم وجدهم النبي يضحون بأنفسهم في سبيل الله و الدفاع عن المظلوم. و المقدسات. انا لله وانا اليه راجعون.

كلام ادخلت فيه الله ورسوله صل الله عليه وسلم من اجل مناكفة لا اكثر . ارحم نفسك وخفف اعمالك السلبية

فى اسبوع واحد حصل كل دا فى حزب الله ؟؟

قتل مقاتلين فى تفجير البيجر

بعدها قصف اجتماع القادة

بعدها اغتيال نصر الله

هههههههههههه بعد كل الاستعراضات والشو مأخدوش اسبوع

طلعو فنكووووووش

هل نشوف قتال بين عناصر حزب الشيطان على من يخلف الفقمة

ربما تنتقم حركة أمل لـ 5000 قتيل منها قتلهم حزب الله في الثمانينات بعد صراع على السيطرة على جنوب لبنان وتعيد سيطرتها على الجنوب

عودة
أعلى