عاجل أغتيال حسن نصرالله

1000010463.jpg


من الذاكرة..

قبل 32 عامًا .. بعد اغتيال الأمين العام لحزب الله، عبّاس الموسوي، عام 1992، عنونّت الصحف الإسرائيلية: "انتهى عهد الصراع مع حزب الله في الملعب المريح له".
 
ساعات طويلة بقي فيها تأكيد خبر اغتيال الأمين العام لجماعة حزب الله في لبنان حسن نصرالله، قيد التساؤلات، إلى أن أتى إعلان النعي الرسمي، عصر السبت.

إلا أن مسؤولين إسرائيليين كشفوا أن عناصر حزب الله عثروا على جثة قائدهم، وتعرفوا عليها، فجر السبت، أي بعد ساعات من استهداف مقر الحزب الرسمي بالضاحية الجنوبية، وفقا لصحيفة "نيويورك تايمز".

وأضافوا أن الجيش الإسرائيلي قرر تنفيذ العملية لأنه كان يعتقد أن نصرالله لن يبقى إلا لفترة قصيرة قبل اختفائه في مكان مختلف.

وكشفوا أن أكثر من 80 قنبلة ألقيت على مدى عدة دقائق لقتله، من دون الكشف عن وزن القنابل أو نوعها.

كما تابعوا أن عناصر الحزب عثروا على جثة نصر الله وحددوا هويته في وقت مبكر من صباح يوم السبت، إلى جانب جثة أحد كبار القادة العسكريين وهو علي كركي، نقلا عن معلومات استخباراتية حصل عليها مسؤولون إسرائيليون من داخل لبنان.
 
مسرحية يا عمي
حزب الله يحمي حدود اسرائيل ؟!🤣🤣
استشهد نصرالله في سبيل فلسطين و عار عليكم يا المتصهينين
ابو مهند الزهراني شخباره
من تحت لتحت
مسرحية
فعلا عار عليكم يا اعوان اليهود
مشاهدة المرفق 722655


كل الخيارات مفتوحه يمديك تلطم

images (9).jpeg
 
تخيل تخاطر بحياتك عشان تبحث عن جيفه لساعات وبالآخير تلقى اشلاء نصرالله وش الذنب اللي ارتكبه انسان عشان يصير بالموقف القذر هذا..
 
السؤال اللي ببالي من الصباح هل يتجرأون ويسوون له تشييع ببيروت وهل تسويها إسرائيل وتكمل عليهم
 
اعتقد و الله اعلم ان حجم الاختراق الصهيونى للحزب المؤثرات العقلية هى تسريبات من المجوس لان عملية الاغتيالات المتتالية و بهذا العدد غير معقول الصراحة، اعتقد ان المجوس هم من سرب اماكن قادة الحزب
 
عودة
أعلى