تحرير مكة المكرمة من جهيمان

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لا يا اخي
انا اقول في مقابلة مع رئيس المجموعة الفرنسية و 3 من القناصين الي كانوا من ضمن المجموعة الفرنسية
باقي ما اعملوا مقابلات و لا شي في الفيديو
عرفت القصد ؟!
على كل حال احس انا تسببت بازعاج بعض الاخوة
لهذا السبب ما ارد في الموضوع
تحياتي لكم 🌹
بلعكس انت لم تزعج إلا نفسك كذاب ولا تمتلك اي مصداقية كل ما نحشرك تهرب مثل النساء

الاجانب بجميع جنسياتهم ومذاهبهم يعلمون القدسية العظيمة لمكة المكرمة متمثلة بالمسجد الحرام وهم وبطبعهم شغوفين ولديهم فضول واهتمام لكل ماهو مقدس

هل من المنطق والطبيعي مئات او حتى عشرات الفرنسيين شاركوا بعملية عسكرية في اطهر بقعه في الارض واكثر بقعه مقدسة في العالم اكمله ولم يلتقطوا صورة وحده تذكارية !!؟

الأمريكان اول ما دخلوا بغداد صوروا مليون صورة عند تمثال صدام حسين ك معلم للذكرى ف ما بالك بصورة لعسكري فرنسي عند الكعبه بعد انتهاء العملية الامنية ؟

الفرنسيين لديهم توثيق لمشاركاتهم العسكرية والأمنية حتى تلك الي قبل ٦٠ و ٧٠ و ١٠٠ سنه في الجزائر والمغرب ودول افريقيا الاخرى وغيرها

اهتموا انهم يوثقون مشاركاتهم الامنية في تلك الأدغال والصحاري وتناسوا توثيق مشاركتهم في اهم بقعه في العالم بأكمله !!! 😅😅

وجود مقطع يتحدث فيه شخص يدعي بأنه شارك لا يعني حقيقة ذلك في الأخير أنا اقدر ادفع لضابط مصري مثلا مبلغ واخليه ينزل مقطع ان الجيش المصري من اسقط صدام حسين عام ٢٠٠١ وانهم هم من حرر عدن وليست القوات السعودية
وانهم هم من حرروا فيتنام

تبقى مجرد دعايات قد تكون مدفوعة الثمن او لأغراض مشبوهه

اي صحيح انا الي اتعاطى. هل هناك كان دور تدريبي نعم او لا دون لف ودودان؟
جب لنا الدليل على ماذا قدمته فرنسى ، مسألة التدريب القوات السعودية تتدرب في دول كثيرة وليس فقط فرنسا

اي صحيح انا الي اتعاطى. هل هناك كان دور تدريبي نعم او لا دون لف ودودان؟

ومالمشكلة بالدور التدريبي او الاستشاري ؟

كل جيوش الشرق الاوسط تدرب عند غيرها وتطلب معداتها من غيرها

حسستني ان محيطنا البائس من دول العالم الثاني او الاول وانا مادري

جب لنا الدليل على ماذا قدمته فرنسى ، مسألة التدريب القوات السعودية تتدرب في دول كثيرة وليس فقط فرنسا

هل قدمت فرنسا دور تدريبي بخصوص الاحتجاز اجب نعم او لا؟ ليه تتهرب انا أسأل بالنسبة الحادثة

ومالمشكلة بالدور التدريبي او الاستشاري ؟

كل جيوش الشرق الاوسط تدرب عند غيرها وتطلب معداتها من غيرها

حسستني ان محيطنا البائس من دول العالم الثاني او الاول وانا مادري

حد قال لك في مشكلة لا تعلق دون فهم لسياق الحديث تحياتي لك

هل قدمت فرنسا دور تدريبي بخصوص الاحتجاز اجب نعم او لا؟ ليه تتهرب انا أسأل بالنسبة الحادثة

الدور الفرنسي مقصور حصرا على تدريب القوات الامنية السعودية على التعامل مع قنابل الغاز التي تم اقتناءها خصيصا لهذه العملية

بطبيعة الحال كانت سلاح جديد على القوات تعاقدت عليه القياده ويتطلب التدريب على استخدامها كأقتناء اي سلاح آخر حتى في وقتنا الحالي تقتني دبابة طائرة مدفعيه سفينة اي سلاح سيأتي مدربين مع السلاح لتدريب العناصر المحلية

قالوا الي حرر المسجد الحرام فرنسيين

قالوا الي حرر الطائرة المخطوفة في مطار المدينة اجانب

قالوا الي حرر الخفجي اجانب

قالوا طيارين المقاتلات السعودية اجانب

قالوا الي يحمي حدود السعودية اجانب

قالوا وقالوا وقالوا

في الاخير كل الي قالوه وبيقولونه في المستقبل يقدرون يكتبونه في اوراق وثم يسوون فيها مثل ما قال النائب الأردني

هم يدرون انهم كذابين واحنا ندري انهم يدرون اننا ندري انهم كذابين

بكل بساطه عطني صورة مهوب حتى فيديو صورة بس لجندي فرنسي واحد في المسجد الحرام او حتى بالقرب منه

يا رجل عطني صورة جندي فرنسي في المنطقة الحرام ككل اتحداك تلقى لانه فعلا لا وجود لهم في العمليات الميدانيه تماما

من وين يجيب صوره جندي فرنسي بالخرم وهو يغرف انه يكذب الا من شارع الشانزليزيه.. ممكن.. هم يعرفون انهم يكذبون لكن مايطيقون شي أنجزته السعوديه..

ليس هناك دور لاي دوله في العالم.. لا بخصوص الاحتجاز ولا غيره..
السعوديه طلبت من فرنساء غاز خانق لاخراج المجموعه المتبقيه من الخوارج من قبو الحرم. واسلتمته السعوديه في مدينة الطايف وتم التدريب عليه لمدة 24 ساعه من قبل وحدة مهندسين في مدرسة سلاح المهندسي. فقط.. اعتقد انها وصلت لك المعلومه.. اذا عندك صوره او تصريح لمسئول فرنسي اسدحه هنا..

لا يا اخي
انا اقول في مقابلة مع رئيس المجموعة الفرنسية و 3 من القناصين الي كانوا من ضمن المجموعة الفرنسية
باقي ما اعملوا مقابلات و لا شي في الفيديو
عرفت القصد ؟!
على كل حال احس انا تسببت بازعاج بعض الاخوة
لهذا السبب ما ارد في الموضوع
تحياتي لكم 🌹
‏كيف قناصين فرنسين وبالأساس جماعة جهيمان كانوا مسيطرين على المنارات بقناصين

غريب لم تذكر الدور الفرنسي الكبير
الدور الفرنسي حسب كلام ضباطنا وكلام ضباط اخرون

تدريب القوات الامنيه السعوديه على استخدام قنابل الدخان او غاز او مسيل دموع يبدو انها اول مره تدخل السعوديه تلك القنابل كان بحادثة الحرم
انتهى الموضوع

باقي اللي تسمعه مجرد فتي عربي من مبدء صنعوه في رؤوسهم ان السعوديه ضعيفه وان العرب يحمونها كذبا 😂 معا العلم ان الوطن العربي كله كان محتل بينما السعوديه كانت قويه بشعبها

الدعوه كلها صدمه من عدة صدمات تاريخيه:

اول معتدي على الكعبه ابرهه الحبشي

الثاني الحجاج بالمجانيق (يبي له بحث وتأكد)

الثالث القرامطه

الرابع محمد علي باشا قائد العثمانيين (قتل المعتمرين داخل الحرم عمدا

الخامس بعد ثورة الشريف حسين مدفعية العثمانيين قصفة جنب الكعبه بقذيفه مرتده عند استهداف قلعة جياد

السادس جهيمان وربعه وهذا صدمه بسبب خلفيته القبليه والعسكريه والدينيه علامة استفهام تجاوزها المواطنين السعوديين بقطع راسه

هذا الرجل مشارك

صاحب الموضوع ما يفهنزل الموضوع في توقيت سيء
لازم تتعلم كيف تفهم

فندق الشهداء في مكة يكفينا كدليل قدام اي صغير

صاحب الموضوع ما يفهنزل الموضوع في توقيت سيء
لازم تتعلم كيف تفهم
اتعبت من بعدك على هذا السطر

متى الوقت المناسب برأيك ؟

1. بعـد اليوم الوطني
2. قبل اليوم الوطني

الهياط و المبالغة و التضخيم المبالغ فيه

يفسد مثل هذي الانجازات الوطنية

( تحررررريررررر مكة )
هياط و مبالغة لا اساس ولا اصل لها

الحادث وقع في المسجد الحرام
بل وتحديدااااا في اجزاء منه لا تمثل الا بعضه ( القبو و كم منارة )

وهذي المساحة لا تساوي الا 1% من حجم و مساحة مكة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى