زراعة الحشيش "القنب الهندي" غيرت حياة آلاف المزارعين المغاربة للأفضل.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لا يوجد لديكم من لديه القدرة لشرائه لهذا تجد معظم شباب الززاءر يدخنون الصراصير
لكن الدخل الفردي في الجزائر اكبر من المغربي
هل نكذب المنضمات دولية و نصدقك انت

ادخل أولا بمعرفك الإداري ولاتكن جبانا.

ثانيا المغاربة فعلا انسحبو من المنتدى واحقاقا للحق من الواجب رد التهمة عليهم وخصوصا لو كانت باطلة وعدم ترك ضباع المنتدى مثلك ينهشون لحومهم.
ثالثا ماقلته صحيح تماما النظام العسكري الجزائري هو راعي الحبوب المهلوسة في أفريقيا وابحث بنفسك و انفض عنك الكسل العثماني.
وأخيرا أنا لست مطبلا لنظام بلدي مثلك أو لاعقا للأحذية مثل غيرك، لذلك حتى لو ضللت تسب النظام فاذهب انت واياه للجحيم فلايهمني سوى من ينطق الشهادتين أما صراعات الحكام فيكفي أن تكون أنت وقودا لها هنيئا لك.
آما انك استمتعت

لست اداري ولا املك الا هذا الحساب .
عرفت جنسيتك من اسلوبك في الكتابة و التفاهات التي تنشرها ، ليس لديكم الإبداع و القدرة على الإبتكار ، تكررون نفس الكلام حتى دون فهمه ، انتم و ....... سواء .

images

تدخين الحشيش وبيعه في المغرب يعرض صاحبه للسجن

المستهلك يسجن من 48 ساعة إلى 6 اشهر حسب الكمية المحجوزة لديه

بائع الحشيش يسجن مدة طويلة,

هذه هي قوانين المغرب

حدثونا عن اصحاب الكبتاغون وتجارها ومدمنيها المنتشرين بينكم!!
خخخخخ المستهلك في الجزائر من 2 الى 5 سنوات وممكن حتى 10 سنوات حسب الكمية والنوعية التي معك وان كنت موزع او مجرد مستهلك ....الحاج سليمان@ اليك الخط انت رجل القانون

انسحبوا بسبب عدم تنفيذ شرط أهبل وضعه البعض الظاهر القنب أثر على عقولهم لانه شرط لا يدخل العقل

المنتدى غني برجاله

رحل من رحل وبقي من بقي
وسيبقى المنتدى شامخ بأعضائة ولن يقف على أحد

بعيد عن المغرب
للقنب الهندي استخدامات طبيه ضمن المسكنات لطيف واسع من الأمراض ...

📎 لاتعير أخوتك بذنب فقد تبتلى بما هو أشد منه ونسأل الله الهداية والصلاح للمسلمين

بعيد عن المغرب

📎 لاتعير أخوتك بذنب فقد تبتلى بما هو أشد منه ونسأل الله الهداية والصلاح للمسلمين
امين...كل العتاب على النظام المغربي..اما الشعب ترى مغلوب على امره البطالة تنهش المجتمع...ولا حل سوى زراعة الحشيش...

بعيد عن المغرب

📎 لاتعير أخوتك بذنب فقد تبتلى بما هو أشد منه ونسأل الله الهداية والصلاح للمسلمين​

خلك بطل و اكتب شروطهم اللي وضعوها قبل انسحابهم . خلنا نشوف كم ايموشن ضحك بيجي عليك
وش يعرفه ذا كان اختصاصه فيس ضحك ماحد يعلمه بذي الامور 😂😂😂

على كل حال يبقى القنب الهندي مخدر طبيعي و ينتمي للمخدرات الرطبة ليس ك "الصاروخ" و "التاكسي" و "الزرقاء" و "الحمراء"، هي أسماء لأشهر أنواع الحبوب المهلوسة التي أصبحت تنتشر بشكل خطير بين الشباب والمراهقين في الجزائر

المخدرات تدمر ما أعزل
الله به الإنسان نعمت العقل والإدراك
كافانا الله وإياكم شرها

مدام الموضوع عن الكيف .. عندي سؤالين .
شو الفرق بين القنب الهندي والحشيش والبانجو.

هل تدخين الحشيش ممكن يؤدي الى الادمان عليه أم ممكن التوقف عنه.

مدام الموضوع عن الكيف .. عندي سؤالين .
شو الفرق بين القنب الهندي والحشيش والبانجو.

هل تدخين الحشيش ممكن يؤدي الى الادمان عليه أم ممكن التوقف عنه.

ماني متخصص لكن اعتقد الحشيش ممكن التخلص منه بالارادة مثل التدخين العادي يحتاج ارادة قوية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى