تدهور حاد في عدد السكان: روسيا تواجه أزمة ديموغرافية غير مسبوقة

اي ممتاز الله يرحم والديك معدل الانجاب كارثي والشباب صار عنده عزوف عن الزواج ووصل سن الزواج فوق 30
كارثي ؟ لا تتفرج على تيكتوك الله يرحمك .

اي ممتاز لان رؤية الدولة ومشاريعها تتماشى مع أرقام وبيانات هي تعرفها اكثر مني ومنك .

كيف ولا كانت هي اول من يوقف المشاريع والدعم المالي وغيره الكثير حتى تتجنب ان تقع في أزمة هي عارفة انها ستحدث ان صح كلامك ( كارثي ) .

سن الزواج الامثل هو فوق 30 اليوم عشان تتخارج من قرض سيارة تحتاج 5 سنوات وقرض كماليات تحتاج 3 سنوات و قرض تمارا وتابي سنتين وهذا كله وانت مديون ومطفر وتعبي ب25 ريال يوميا وهذا اذا حصلت وظيفة في أول سنة كخريج .

جميع الأسباب للعزوف هي اسباب موضوعية تافهه كمالية أن كنت رجل وتحتاج العفة راح تتزوج ولاكن الأغلب مايبغا ويبغا يعيش في كذبة أنه من طبقة مخملية عشان يوري الناس أن عنده وياكل ويشرب احسن من غيره .

مصر معدل النمو السكاني 1.4 وهو قريب من معدل نمو السكان في السعودية 1.3 كان المعدل في السعودية 2.5 في 2015
مصر نمو يعادل تعداد مدن رئيسية .
نمو السعودية يقارن بقرى مصرية .

كارثي ؟ لا تتفرج على تيكتوك الله يرحمك .

اي ممتاز لان رؤية الدولة ومشاريعها تتماشى مع أرقام وبيانات هي تعرفها اكثر مني ومنك .

كيف ولا كانت هي اول من يوقف المشاريع والدعم المالي وغيره الكثير حتى تتجنب ان تقع في أزمة هي عارفة انها ستحدث ان صح كلامك ( كارثي ) .

سن الزواج الامثل هو فوق 30 اليوم عشان تتخارج من قرض سيارة تحتاج 5 سنوات وقرض كماليات تحتاج 3 سنوات و قرض تمارا وتابي سنتين وهذا كله وانت مديون ومطفر وتعبي ب25 ريال يوميا وهذا اذا حصلت وظيفة في أول سنة كخريج .

جميع الأسباب للعزوف هي اسباب موضوعية تافهه كمالية أن كنت رجل وتحتاج العفة راح تتزوج ولاكن الأغلب مايبغا ويبغا يعيش في كذبة أنه من طبقة مخملية عشان يوري الناس أن عنده وياكل ويشرب احسن من غيره .
سن الزواج الامثل فوق ٣٠ هذا كلام غريب. طيب من ١٨ الى فوق الثلاثين ويش يسوي الشاب والشابة؟ يمارسون الحرام؟ انت تقول الشي و نقيضة تقول المفروض ما يتزوجون الا فوق الثلاثين. ثم تقول ان السبب الصرف على الكماليات. يعني كأنك تقول المفروض ما يصرفون في الكماليات علشان يتزوجون بدري.
يعني انت اعترفت ان عندنا مشكلة في تأخر الزواج.

وش دخل الرؤيه في معدل الانجاب انا اتكلم بمشكلة كارثية ولعلمك الرؤية تستهدف زيادة عدد السكان لكن بسبب انخفاض معدل المواليد تم الاتجاه نحو زيادة عدد الاجانب اخر ردك اتضح لي مدى جهلك حقيقة ولعلمك مشكلة الانجاب حتى القتوات الرسميه والصحف شبه الرسميه تطرقت لذا الامر

سن الزواج الامثل فوق ٣٠ هذا كلام غريب. طيب من ١٨ الى فوق الثلاثين ويش يسوي الشاب والشابة؟ يمارسون الحرام؟ انت تقول الشي و نقيضة تقول المفروض ما يتزوجون الا فوق الثلاثين. ثم تقول ان السبب الصرف على الكماليات. يعني كأنك تقول المفروض ما يصرفون في الكماليات علشان يتزوجون بدري.
يعني انت اعترفت ان عندنا مشكلة في تأخر الزواج.
فوق الثلاثين للرجال و بداية العشرين للنساء .

الرجل غالبا يوصل الثلاثين ويحصد كل قراراته منذ التخرج اذا اشتغل صح راح يصل لملاءة مالية تجعله يستقر نفسيا ويتزوج .

عجبني تفكيرك الي وداك بسرعة للحرام .

تأخر الزواج ليس مشكلة بل حل يجعل الحياة الزوجية واقع بقرارات مالية صحيحة وهذا عكس الي قاعد يصير للأسف.

الأغلب مايعطي بناته لأشخاص أعمارهم من 18 إلى 25 ولا يملك إلى اسمه .
يعطيهم لأشخاص اكبر من 30 يملك أسس الحياة الكريمة .

وش دخل الرؤيه في معدل الانجاب انا اتكلم بمشكلة كارثية ولعلمك الرؤية تستهدف زيادة عدد السكان لكن بسبب انخفاض معدل المواليد تم الاتجاه نحو زيادة عدد الاجانب اخر ردك اتضح لي مدى جهلك حقيقة ولعلمك مشكلة الانجاب حتى القتوات الرسميه والصحف شبه الرسميه تطرقت لذا الامر
بتقنعني ان الرؤية لا تأخذ معدل المواليد تحت الحسبة لبناء خططها ؟ وين عايش انت .
64% نسبة التسكين + مليون وخميس الف وحدة سكنية تحت الإنشاء للوصول إلى 80% .

انخفاض عدد المواليد بنسبة صحية وليست كارثية في النهاية الناس تعرف حدودها المعيشية والجهل انتهى والتيكتوك غاسل روسكم والصحف تتحدث عن انخفاض عدد مواليد في أيام كنا 10 مليون نسمة و النفط يكفي ويزيد وفساد وحكومة لا تعرف تخطط وماشية على بركة الله .

المستقبل زيادة عدد الأجانب مثل ماقال ولي العهد وتحقيق اهدافنا وماراح يوقفنا العزوف ولا الصحف الي كانت تطبل للحكومة قبل سنوات .

عودة
أعلى