السعودية تفرض 15 ريالا على شحنات الأفراد من الخارج عبر المتاجر الإلكترونية

عاد مدمن نظارات :ROFLMAO:

هيرون @هيرون عندها نظام اقساط تابي 6 شهور وتمارا 4 شهور
والان مسوي عرض اشتري نظارتين واحصل على وحدة مجاناً (( غير قابله للسقوط )) صناعه هندية :ROFLMAO:

شكلنا بنلقم اما حظر او فيس سلبي
الله يستر

هيرون @هيرون عندها نظام اقساط تابي 6 شهور وتمارا 4 شهور
والان مسوي عرض اشتري نظارتين واحصل على وحدة مجاناً (( غير قابله للسقوط )) صناعه هندية :ROFLMAO:

شكلنا بنلقم اما حظر او فيس سلبي
الله يستر

لا تسولف مع ايراني المنتدى واجد :ROFLMAO:

قبل عدة سنوات طبقت السويد امرا مماثلا عند الشراء من المتاجر الصينية

بحيث اصبحنا نرى زيادة في سعر القطعة على الموقع نفسه "يقوم هو بتحصيلها وسدادها"

قبل عدة سنوات طبقت السويد امرا مماثلا عند الشراء من المتاجر الصينية

بحيث اصبحنا نرى زيادة في سعر القطعة على الموقع نفسه "يقوم هو بتحصيلها وسدادها"

ولكن هنا لجميع المتاجر ليس حصراً الاستيراد من دوله معينه
اتوقع حتى دول الخليج

انت ركز زين
انا تكلمت عن قطعة عند الوكيل ب 600 وشريتها من برا 165 ريال
ماجبت طاري يصنع هنا او لايصنع
يعني 15 ريال ماهي خسارة ادفعها

طيب انت تفرق معك في هذي الحاله لان سعر القطعه اغلى من اللي يتسوق ويشتري اشياء سعرها اقل من ١٥ للقطعه وتطلع عليه هذي الرسوم اغلى من قيمه القطعه نفسها

لاحظ انت يمكن تسوقك محدود في الشراء من الخارج اما حنا اغلب تسوقنا من الخارج وتفرق معنا الرسوم هذي كثير مثلا الان انتظر ١٠ طلبيات توصلني ومع تطبيق هذا النظام بدفع ١٥٠ كذا على الفاضي

طيب انت تفرق معك في هذي الحاله لان سعر القطعه اغلى من اللي يتسوق ويشتري اشياء سعرها اقل من ١٥ للقطعه وتطلع عليه هذي الرسوم اغلى من قيمه القطعه نفسها

لاحظ انت يمكن تسوقك محدود في الشراء من الخارج اما حنا اغلب تسوقنا من الخارج وتفرق معنا الرسوم هذي كثير مثلا الان انتظر ١٠ طلبيات توصلني ومع تطبيق هذا النظام بدفع ١٥٠ كذا على الفاضي

لكن كم وفرت اذا خسرت زيادة 150 ريال

السلع هنا تكلفك 1000 ريال ومن الخارج 500 ريال + 15 ؟

على حسب المنتج المطلوب فيه اشياء ما احصلها هنا وسعرها اقل من 15 عادي ممكن ادفع عليها 15 واحصل عليها برضوا

لكن كم وفرت اذا خسرت زيادة 150 ريال

السلع هنا تكلفك 1000 ريال ومن الخارج 500 ريال + 15 ؟

وش اللي كم وفرت على منتجات مو موجوده هنا ؟

وحتى لو وفرت هذا مايعني تاخذ مني لاني وفرت !

على حسب المنتج المطلوب فيه اشياء ما احصلها هنا وسعرها اقل من 15 عادي ممكن ادفع عليها 15 واحصل عليها برضوا

اذا تطلب قطعه في السنه ماتفرق معك هذا شي يخصك

انا طلباتي شهريا لا تقل عن ١٥ طلب

وش اللي كم وفرت على منتجات مو موجوده هنا ؟

وحتى لو وفرت هذا مايعني تاخذ مني لاني وفرت !

نوع من التوفير
نظارة شمسية قيمتها عندي 2200 ريال . تصيدها ب 850 ريال
2200 - 850 +15 بقي معك 1365

لكن القطعة ام 5 ريال كم سعرها عند المورد هنا للاسف زي صفر لليمين
لذا ادفع 15 ريال ولا يستغلني تاجر جشع
البعض نعم ارتفاع السعر جنوني وغير مبرر خصوصا
لكن هو بعد شوف كم بند يدفع فيها اخرها الان الورش ومحلات غيار الزيت بند جديد تقريبا ٥٠٠٠ريال او ٧٠٠٠ريال مش متاكد تحت بند البيئه بخصوصا تصريف الزيت هيئه جديده اتوقع الان بعد القوانين ممتازه جدا ومحتاجينها من زمان بس مشكلتها ما يصاحبها من رسوم اضافيه

ف @فيصل
بخصوصا قطع الغيار عادي من زمان تقدر تستورد في تعقيدات بس تقدر تجيب بس ادفع ضريبه واحد صاحبي مختص بي ام بالقطيف يجيب اغراضه الجينيين بارت من الامارات والبحرين

انت ركز زين
انا تكلمت عن قطعة عند الوكيل ب 600 وشريتها من برا 165 ريال
ماجبت طاري يصنع هنا او لايصنع
يعني 15 ريال ماهي خسارة ادفعها
المشكله بموثوقية القطعه واستدماتها من المتريل المصنع انا اشتغل بطلبات القطع من ٢٠٠٥ مرت علي وكليت خوابير
طبعا هنا يجي نوع البراند المصنف او اي ام او او اي

عاد الصبح استلمت شحنه من ناقل
كلها توزيعات واغراض اليوم الوطني لمدارس الاولاد أجمل وأحسن من الخرابيط اللي بالسوق هنا وأرخص ....
الشعب قبل أكتوبر ع المواقع

Animation Running GIF
لا يكون شاري من المتجر مالي باقي الفنايل بطبعها عندي واحد برازيلي وواحد مكسيكي بميامي بس الخامات الي ارسلها ما تناسب الطباعه الي عندهم ارسلت لهم كذا عينه تخترب العاده الي اسويها عندهم على صور سيارات شعارات سيارات وهدايه تذكاريه بس تدوم وغاليه شوي

المنتج المستورد متوفر في السعوديه لكن باسعار مضاعفه + يوجد شركات منافسه منتجه محليا ولكنها قاعده على تصاميم قديمه بسبب عدم وجود منافس محلي لها فتنام في السوق الى ان يأتي منافس لان السوق يكثر فيه التستر التجاري فيفضل المتستر الاستيراد وليس فتح مصنع
تعرف احلى شي مستورد وموجود جات فتره كنت اشتري عن طريق اردني شفته باليوتيوب وتعرفت عليه على رجيع امازون وكاسكو وبعض طبليات محلات الملابس المعروفه للمواسم السابقه رخيص وقوي وتحصل برندات اصليه

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى