الولايات المتحدة وتشيلي تجريان تدريبات مشتركة استعدادًا لتمرين UNITAS المتعدد الجنسيات

FalconFFY

صقور الجو SA 🦅 ➤
مراسلين المنتدى
إنضم
26 مارس 2024
المشاركات
1,036
التفاعل
2,886 532 2
الدولة
Saudi Arabia
:بداية:
أجرت قوات مشاة البحرية التشيلية🇨🇱 وقوات مشاة البحرية الأمريكية🇺🇸 تدريبات مشتركة في الطقس البارد


لرفع مستوى التدريب على العمليات في المناخات الباردة، قامت وحدة من الكتيبة الثانية، الفوج الرابع لمشاة البحرية، والفرقة الأولى لمشاة البحرية الأميركية بإجراء مناورات جبلية في الطقس البارد جنباً إلى جنب مع أعضاء من قوات مشاة البحرية التشيلية.

Screenshot_20240814_175944_com.android.chrome.jpg


خلال التمرين، الذي جرى في الفترة من 22 يوليو إلى 2 أغسطس، شارك المشاركون من كلا البلدين في مجموعة متنوعة من الأنشطة التدريبية وتبادلوا التكتيكات والتقنيات والإجراءات، مما أظهر الثقة المتبادلة والالتزام بالدفاع بين البلدين.

جدير بالذكر أن هذا الحدث يسبق النسخة الخامسة والستين من تمرين UNITAS المتعدد الجنسيات، الذي سيقام في تشيلي في سبتمبر وسيشمل مجموعة من عمليات قوة المهام المشتركة. وخلال فترة UNITAS، ستقوم الكتيبة الأولى من الفوج 24 لمشاة البحرية بإجراء تمرين إضافي في الطقس البارد مع نظرائهم التشيليين، مما سيكمل التمارين الثنائية التي أُقيمت مؤخرًا، مثل "Pacific Dagger 2024" و "FTX Invernal 2024".

Screenshot_20240814_175934_com.android.chrome.jpg


من جهة أخرى، ذكر الرقيب إيثان ويليامز، وهو رامي رشاشات، أنهم "أجروا تمارين إطلاق النار والمناورات، بما في ذلك مسيرة عبر جبل تارن—70 كيلومترًا جنوب بونتا أرينا—وتدريب باستخدام أنظمة الرؤية الليلية البصرية والملاحة البرية."

وفي ظل الخلفية الطبيعية لبونتا أرينا، واحدة من أكثر المدن جنوبية في العالم، يُقدِّر مشاة البحرية الأميركية استعداد مشاة البحرية التشيلية للتدريب بشكل كبير. وفي هذا الصدد، قال الرقيب الأول لويس ألفارادو، المسؤول عن إحدى الوحدات المشاركة: "كان هذا التمرين يهدف إلى بناء التماسك بين القوتين لتعزيز العلاقة بينهما، بالإضافة إلى التدريب في الطقس البارد."


Screenshot_20240814_175915_com.android.chrome.jpg


مصدر:
 
عودة
أعلى