عملية كورسك الأوكرانية

انا وانتم اهو بالمصري كده خلي المغفلين يبلعوا الطعم للاخر ويجرووا في الارض المفتوح هيحصل لهم زي هتلر العبيط سحبوا رجله للاخر لحد ما غرق
 
تقوم بيلاروسيا بنقل المعدات العسكرية من وحداتها العاملة إلى روسيا بناءً على طلب موسكو. طلبت روسيا من بيلاروسيا هذه المعدات بعد الأحداث التي شهدتها منطقة كورسك، حيث تواجه روسيا نقصًا حادًا في الأسلحة في هذه المنطقة وغيرها.



 

روسيا تسحب بعض قواتها من أوكرانيا للدعم في كورسك​




 
وزير الدفاع الليتواني: روسيا تنقل قواتها من كالينينجراد إلى منطقة كورسك

 
معركة مجنونة حرفيا
الاوكران يهاجمون باتجاه واحد دون اي هجمات ثانوية
يمكن للجيش الروسي تطويق المهاجمين بسهولة فالأجناب غير محمية لكنهم لا يفعلون ذلك !!!!

الروس إلى الان يحتفظون باحتياطاتهم بعيدا في عمق روسيا !!!!!!
لا، لا يمكن للجيش الروسي تطويقهم بسهولة، التطويق يحتاج إلى قوة كبيرة، وهذه القوة سيثم اكتشاف تجمعها بسهولة، وسيكون لدى الأوكران الوقت الكافي لرد الفعل، مثلا الانسحاب السريع.
 
الاوكران كذابين الشيشاني قالي تم السيطره على الوضع وباقي جيوب تطهير

Screenshot_٢٠٢٤٠٨١٤-١٧٥٩٠٨_Snapchat.jpg



نمر @نمر
 
بعدما كان الشعب الروسي ينتظر أخبار سارة حول إستيلاء الجيس الروسي على المزيد من المدن الأوكرانية أصبح الشعب الروسي ينتظر أخبار سارة حول تحرير أراضيه وقراهم التي إستولى عليها الجيش الأوكراني.... هذه هزيمة نكراء لبوتين والجيش الروسي داخل الرأي الشعبي الروسي اليوم.

ظهر مؤخرا الرئيس الروسي بوتين غاضبا ومقهورا وقلقا ويتضح أنه يحاول عدم إضهار غضبه أمام عدسة الإعلام الروسي لكنه رغم ذلك ظهرت صفات الغضب والقلق.

قامت إسرائيل بحرق الحديدة في ساعة باليمن دون أي إعتبار للمجتمع الدولي في المقابل روسيا التي تمتلك السلاح النووي المصغر لزالت تنتظر ردة فعل الغرب إذا قامت بقصف أوكرانيا.

سبب فشل روسيا ليس تكتيكي وعسكري فقط لكن سببه كذلك التردد في الأوقات والمراحل الحاسمة فمثلا القوات الروسية كانت تحاصر العاصمة كييف في أوكرانيا وكانت قاب قوسين في غزو العاصمة وسقوط أوكرانيا وعاصمتها في يد الروس لكن التردد داخل القيادة العسكرية الروسية جعلها اليوم تدفع الثمن باهضا لو الأوكران كانت لهم نفس الفرصة لإستولوا على العاصمة موسكو بل قد وصلوا إلى مرحلة قصف قبة الكريميلين في العاصمة الروسية موسكو!

ماذا نكتشف هنا!! نكتشف كما قلت سابقا أنه حقا أن العقيدة الروسية اليوم تختلف جذريا عن العقيدة السوفياتية التي لا تعرف معنى التردد والتراجع والتوقف في الحروب العسكرية.....ولهذا اليوم قيمة روسيا وهيبتها في الحضيض بدون قيمة ولا هيبة ولا وزن مقارنة مع هيبة السوفيات سابقا.
 
عودة
أعلى