عاجل الديربي الايراني الإسرائيلي - متابعة اخر المستجدات

أعتقد لن يكون رد الليلة مادام الكيان مركزا عملياته على لبنان الليلة.

و دا اللي مخليني معتقد انهم حيضربو بباليستي و متوقعين رد فعل عنيف من حلفاء ايران فبيسكتوهم الاول
اسرائيل ما استخدمتش قبل كده صواريخ باليستيه فى اى هجوم على ما اتذكر مشروعها الباليستى تضعه قى خانة خاصه ولا يوجد الا صاروخ اريحا 3 يصل الى ايران لكن الله اعلم كيف سيتم الهجوم

احب اعرج على نقطتين مهمتين جداً
الاولى رداً على الي يقولون ايران تحتل دول عربية يكون في بالكم ان الاحتلال من ميليشيا والميليشيا ليست ند للدولة ابداً وهذا يفسر تقهقر الحوثي في اليمن بعد ان كان قاب قوسين او ادنى من السيطرة على كل اليمن وتتويج فشلة بهزيمته في معركة مارب ويفسر تهاوي حزب الله السريع جداً في ١٠ ايام خرج من المعادلة واصبح ميت سريرياً سيتم فصل الاجهزه عنه بمجرد انتهاء الازمة بين اسرائيل وايران ويذهب للمزبلة حيث جاء
النقطة الثانية
انظمة الدفاع الجوي اس ٣٠٠ و اس ٤٠٠ وبوك ام وغيرها لم تغني موسكو ونسخة القردة لن تغني طهران اللعينة لن تردع الطائرات الاسرائيلية ولن تردع صواريخ اريحا
وكلمة اخيره قبل ان اذهب للنوم وهي ان مشروع ايران الذي وصل ذروته العقد الماضي نحن الان نرى افوله في هذا العقد ولله الحمد والمنه ايران وكلابها الى مزبلة التاريخ

الثلاث الاف صاروخ بالأعراف العسكرية تساوي 100 قنبلة كيف تدمر اسرائيل وكيف تطلقها نام حبيبي واحلم بالمسردب افضل من هذا الحلم الذي جعلك تعتقد ان ايران مسلمين
روسيا واوكرانيا استخدموا ضعف هذا الرقم 10 مرات

انت من جدك ترد عليه
انا متأكد ان عمره لايتجاوز ال 12 سنة

ارجو من ادارة المنتدى وضع عمر معين عند التسجيل الإدارة @الإدارة

ان صدق صاحب التغريدة

قد تكون مقاتلات بالطريق الى مدينة اراك حيث يوجد منشاه نووية

حسابات الإيرانية تقول إنها دوريات إيرانية فوق كرمنشاة ومستمرة منذ نصف ساعه
لا استبعد تسلل أف 35 الاسرائليه بينهم
سبق ان فعلها الأمريكان بآلاف 4 الإيرانية

شوف يا ظفيري انا كنت على السرير وابي انام بس اخر لحظة قلت اشيك على المنتدى لو ماطلع في هبدة الليلة بتكسب ذنبي اداوم مواصل

ياعزيزي رح نم ماكو شي ليلة شكّله اليهود نايمين بالضاحية مو فاضيين لايران

عودة
أعلى