الآن الديربي الايراني الإسرائيلي - متابعة اخر المستجدات

كيف ستحصل عليه ؟ مثلما حصلت عليه الهند و باكستان و الصين و اسرائيل و كوريا الشمالية و قريباً ايران لا نعلم الطريقة لكل دولة طرقها اعلم انه طريق صعب ومليء بالعقبات لكن في هذا الوضع يصبح الموضوع حياة او موت و ثق تماماً ستحصل عليه السعودية 🇸🇦 اما على موضوع ايران و استخدامها للصواريخ ضد الصهيانه المحصله 0 قتلى من الصهاينه و بالمقابل كم قتلت في العراق و سوريا و اليمن و لبنان ؟ مئات الآلاف و ربما ملاين و ذيولها في مكان يصرحون مرارا وتكرارا ان عدوهم الاول ليس اسرائيل انما المملكة و دول الخليج و اخرهم الدجال الخامنئي في تغريدة الشهرية قبل أسابيع قليلة
يا اخي تحتاج منشاءت النووية و تخصيب عالي و برنامج الصاروخي قادر يحمل القنبلة
مش ببساطة الي انتوا فاكرين
زبون :الو:
مطعم : تفصل :
عاوزين قنابل نووية مع صاروخ زياده
مطعم : مش عاوزشطة ؟
زبون : كثر الشطة و بيبسي زيادة
تم
🤣🤣

مافيه مشكلة وانا ضد رأيك

لو الامر او السلوكيات التي ذكرتها ستضر بدوله صدقني لما سمح لها ابو حسين اوباما
هم شعب 300 مليون

مليون مخنث او مليونين لايضرونهم

بل بالعكس حتى لو انضرو تجد انهم راسمين خطه معينه لانعلم عنها او لن نستوعبها الا بعيدا

انا لا اصدق اي من الكلام ان الامور خرجت عن السيطرة بيد امريكا

حتى لو صرحت امريكا بذلك

لاني لا اثق بهم

يدعون الضعف وهم في اوج القوه
يدعون الضعف لتبرير حدث معين
ما انت واخد الادعاء من مين .. هنا السؤال

دولة .. رسميات .. ماركتيمج ؟؟ طبعا لا يثق فيهم

تاني انا كلامي على الشعب ال 300 مليون دول مش القنوات الرسمية او الاعلامية او الثقافية .. انهم مجتمعيا في مرحلة من الاضمحلال صعب منها الرجوع ، دي مش حتعرفها الا لما تحتك بيهم على الارض لفترة تسمع دا و دا و تحكم بعينك

تفضل الاخبار من مصادر موثقة 🤷🏻‍♂️
مشاهدة المرفق 727970
@-Tomahawk-
بخصوص قاني الي كاتب ماهي توقعاتكم
رحل اغتال و صار مخترق من موساد و بعدين صار عميل اسرائيلي و اتحاكم و بعدين جرح و طاب و رجع بيتهم 🤣🤣🤣
Aziz SHammar @Aziz SHammar
مشاهدة المرفق 728293
عدولة أمونه الصراحة أضحكتني يا ضاحكن من جنبك إن شاء الله ::rolf::

ولأول مره تنقل شيء صحيح بحياتك إستمر بتطوير ذاتك وترك دين التمجس والدجل ( قبل يفوتك الفوت حينها لا ينفعك الصوت ) إنجو بروحك وهذه نصيحه مجانيه مني لك 😂

دلوعة المنتدى أمونة عدوله كما ذكرت أنت توقعات أي أنها استقراء لما على الأرض من المعطيات نقوم بتفكيكها وتحليلها ونخرج بنتائج قد تصيب وقد تخيب لأنها ببساطة ليست معلومات من مصادر مؤكدة وثقة لكي يتم الركون إليها .

أما المعلومات التي يتم الركون إليها هي من صاحب مقولة : ( أنا أسمع وأرى ) وسمع ورأى نفوق زميرة البيجر وأوصاه قبل نفوقه بأعجب وصيه 😂
فالنتابع من يقول أنا أسمع وأرى ولنرى ما يخبرنا به😈

لا استبعد ذلك
عارف المشهد
ولكن السؤال
هل حان الوقت حرق الورقة الايرانية بعدما قامت بدورها المرسوم

من خلال الواقع
اتوقع لا
لدى ايران الكثير لتقدمه للعالم الغربي
اي لديهم كثير
مثل تطبيع مع اسرائيل و ارسال فواكة و بامبرز لهم 🤣🤣🤣
انكم وصلتوا لدرجة هذيان بعد ٧ اكتوبر و مابعدها
بعد ماشفتوا ايران و حلفاء يحاربون اليهود الصهاينة
و دولكم اولهم خليفة المسلمين اردوغان يرسل لهم بضاعة
و لادخال ماي الي السنة في غزة يحتاجون استاذان من نتنياهو 🥴🥴🥴

اي لديهم كثير
مثل تطبيع مع اسرائيل و ارسال فواكة و بامبرز لهم 🤣🤣🤣
انكم وصلتوا لدرجة هذيان بعد ٧ اكتوبر و مابعدها
بعد ماشفتوا ايران و حلفاء يحاربون اليهود الصهاينة
و دولكم اولهم خليفة المسلمين اردوغان يرسل لهم بضاعة
و لادخال ماي الي السنة في غزة يحتاجون استاذان من نتنياهو 🥴🥴🥴

ونقوول بسم الله

تم
🤣🤣
ياخي والله لا أريد الاساء لك بس انت مستحيل تكون انسان كامل النمو و بعقل سليم اي انسان بمخ شمبانزي يعرف ان الحصول على السلاح النووي ليس بهذه الطريقة السطحية اللي ذكرتها الو اعطيني 200 رأس نووي و كثر انشطاري نعلم جيداً انه طريق صعب و طويل و مليء بالعقبات نتفهم هذا لكن للضرورة ستخوض الدول هذا الطريق و تصريحات المسؤولين السعودين في اكثر من مناسبة بينو ذلك و على لسان الراحل سعود الفيصل رحمه الله ياخي أتعبتني هداك الله

واضح رفض السعوديه الوساطه بين الاحتلال وايران وامريكا

تم
🤣🤣
😁 خليك في المفاجئات انتظر الصدمه الابهار شغلتنا

لو فيه حد لسه بيشوف امريكا كحليف استراتيجى فهو بيقوم بغلطة كبيرة.
و الي يستثنيها من تفكيره يقوم بغلطه اكبر, بل كارثيه.

ربما التجربه لها دور. خبزناهم 80 سنه و نتفاوض حاليا على 80 اخرى. للامانه "روما العصر" نعم الحليف و ناس شغليه لا يعرفون "مسافة السكه".

"و لا يجرمنكم شنآن قوم على ان لا تعدلوا اعدلوا هو اقرب للتقوى"

عزيزي

الذي سمح للايرانيين هم الغرب
صحيح يرجع شيء كبير لضعفنا نحن

لكن ايران ممهد لها الطريق ويسيرها الغرب لصالحها
وهو الذي سمح لتمددهم هذا كله

ليس جبنا بالغرب بل من صالحهم
هم من ساهمو بتدمير 4 جيوش عربية بشكل غير مباشر

وهذا الشيء من صالح الغرب

بالله على دولة عربية تتخذ برنامج صاروخي ونووي مثل ايران وميليشيات وتدخلات وتهديد للتجاره

هل ستصبح غدا بدون b52 فوق رأس مواطنيها باسم نشر الديموقراطية ؟

ايران نعم نمر من ورق
ولولا التسهيلات والسكوت الغربي والله لن تراها
هذا نصف المعادله, اقصد معادلة الاحتواء المزدوج الي ماشين عليها الامريكان من ايام كيسنجر. كما يحافظون على استقرار ايران بذلوا اكثر للحفاظ على مصالحنا او مصالح اسرائيل كمثال.

حاول تأخذ الامر من منظورهم. ما يهمهم استقرار امدادات الطاقه و حرية انسياب السلع و الخدمات. اي توازن يخدم هذا مرحب به.

ال b52 و غيرها رابضه هنا و اشتغلت بجد لحماية دولنا. اتذكر حرب الخليج كمثال.

هذا نصف المعادله, اقصد معادلة الاحتواء المزدوج الي ماشين عليها الامريكان من ايام كيسنجر. كما يحافظون على استقرار ايران بذلوا اكثر للحفاظ على مصالحنا او مصالح اسرائيل كمثال.

حاول تأخذ الامر من منظورهم. ما يهمهم استقرار امدادات الطاقه و حرية انسياب السلع و الخدمات. اي توازن يخدم هذا مرحب به.

ال b52 و غيرها رابضه هنا و اشتغلت بجد لحماية دولنا. اتذكر حرب الخليج كمثال.

النصف الذي ذكرته يرجع لضغط من قبلنا نحن
نسيت تهديد يماني بتفجير جميع منابع النفط ؟

لدينا اوراق ضدهم وحكامنا مرات يستخدمونها

ليه حسمع اخواني

انا حياتي حرفيا ثقافة امريكية
برامجهم بودكاستس بتاعتهم .. افكارهم .. خيالهم .. اكلهم .. دا اللي انا متاثر بيه

و احلفلك بالله الجماعة متفكيكن تماما كشعب و ايضا كشعب و حكومة .. مفيش ثقة اطلاقا و الاغرب ان المتشددين عندهم مش الطبقة الحاكمة لكن العادية الشعبية هما الاكثر اظهارا لدا و في ايديهم قوة على اي شئ و اتفه شئ

مسالتش نفسك ليه ارقام الالتحاق بالجيش واقعه ، و ليه الاستثمار الفردي ابتعد تماما عن الاختيارات الحكومية .. جلها دهب و كربتو و عقارات من تمكن منهم ، حتى المستوى الاجرامي البسيط و الاقليات لا يمكن باي حال تتصالح مع الحكومة الفيدرالية ، الكارتلز منتشرين لكل البقاع الامريكية بموافقة امريكية ضمنية مقابل اعادة ترتيب و غيره كتير

اه الحكومة لا تزال قوية جدا جدا و مسيطرة .. بس الامور بتبدا كدا لما الحاضنة الشعبية تفقد الثقة و رويدا رويدا السرطان يتشعب .. تاخد 30 سنة او سنة مش فارقة بس ال process بدات
لا تراهن ضدهم. عندهم قدرة عجيبه على اعاده خلق الذات. و مقدراتهم استثنائيه بلا جدال.

اعتقد جزء من المشكله تصور ( subjective perception ), بسبب ثورة المعلومات الناس تهول و اولهم الشعب الامريكي -نخب و عوام- المشهورين بجنون الارتياب.

الناس تنسى انهم مروا بمراحل عده اشد استقطاب بكثييير و لكنها لم تحظى بالتغطيه, يا رجل خاضوا حرب اهليه بحق و حقيقه و هي اكثر حروبهم دمويه!

النصف الذي ذكرته يرجع لضغط من قبلنا نحن
نسيت تهديد يماني بتفجير جميع منابع النفط ؟

لدينا اوراق ضدهم وحكامنا مرات يستخدمونها
تماما! ضغطنا كما يضغط الايرانين بما في ايديهم و بقية الكوكب بما يملك.

الشاهد ان هدفهم الاستراتيجي العام "حميد" و لله الحمد و يمكن التعامل معه بل الازدهار تحته, النفط الذي ذكرته هم من طرد الانجليز و استخرجوه لنا "الشركه الامريكيه العربيه للنفط" هي ارامكو. بتأكيد ليسوا مثل القوى الاستعماريه العبيطه في الالفيه السابقه.

النظام العالمي الي ارسوه بعد الحرب العالميه الثانيه منجز بشري استثنائي سيتحدث به المؤرخيين لقرون قادمه. و ساهم في حقبة رخاء و سلام على الكوكب غير مسبوقه. اعط الناس ما يستحقونه من المدح.

عودة
أعلى