عاجل الديربي الايراني الإسرائيلي - متابعة اخر المستجدات

تستهبل هذه مفاعلات نوويه وأجهزة تخصيب . طبيعي تنفجر بعد الإستهداف

انت بنفسك ماتوقعت اللي صار مع حزب النعال . طلعت حماس افضل منهم :ROFLMAO: التساهل الغربي كبر ناس بسبب التسهيلات اللي قدمت لهم على عهد اوباما

لو وقفت الحرب في غزة الخ الحوثي ماراح يوقف واتحداك تعرف ليش . لا تعتقد انه واقف معه الجارودية الان يرونك كافر اوسخ من اليهودي
مصلحته اهم منك ومن قضيتك 100 سنة ضوئية

مين قال نبيهم يوقفو خليهم داعسين عالعالم شو المشكله 🙂

الاشتباك بين مليشيات تتبع روسيا و اخر تتبع ايران اما النعجة مالو خبر بشي ولو اختار سيختار الملالي

ليست روسيا بل قوات نظامية سورية اشتبكت مع مليشيات حزب ابليس وليس كل المليشيات الايرانية
حزب ابليس تحديدا

انت بنفسك ماتوقعت اللي صار مع حزب النعال . طلعت حماس افضل منهم :ROFLMAO: التساهل الغربي كبر ناس بسبب التسهيلات اللي قدمت لهم على عهد اوباما

اجيك يمين تجيني شمال نتكلم بموضوع إيران توخدنا لحزب الله بلبنان احنا بنتكلم عن الرد الإسرائيلي .

أي خطأ من قبل إسرائيل قد يؤدي إلى تدميرها. سنستهدف جميع مصادر الطاقة في إسرائيل وأي محطات للطاقة والمصافي وحقول الغاز. إيران لديها العديد من المراكز الاقتصادية بينما إسرائيل لديها فقط 3 محطات طاقة وبعض المصافي، وكلها يمكننا استهدافها في وقت واحد.

اتصور ان تنحصر اهداف اسرائيل ان اقدمت على الانتقام فى استهداف مواقع لاطلاق الصواريخ او مطارات عسكريه او البديل استهداف وتصفية عناصر ايرانيه

هذا رد غير مؤثر وفارغ

مين قال نبيهم يوقفو خليهم داعسين عالعالم شو المشكله 🙂

اهم شي لا تعتقد انه حباً فيك او بقضيتك . الحوثي ترى سهل لكن الغرب حاطط بلوك عليهم الاهم عندي ان المساحات الاكبر تم تحريرها منهم
وصنعا غير مهمة لبقية المحافظات اليمنية وش عاد انا . انت تحب اللي يتكلم لك ويرقصك بالكلام
انا ممكن اسجل بأسم جديد وتخليني تاج على راسك بسبب كلامي :ROFLMAO:

اهم شي لا تعتقد انه حباً فيك او بقضيتك . الحوثي ترى سهل لكن الغرب حاطط بلوك عليهم الاهم عندي ان المساحات الاكبر تم تحريرها منهم
وصنعا غير مهمة لبقية المحافظات اليمنية وش عاد انا . انت تحب اللي يتكلم لك ويرقصك بالكلام
انا ممكن اسجل بأسم جديد وتخليني تاج على راسك بسبب كلامي :ROFLMAO:

سهل ! حرب 8 سنين وتقولي سهل وجبت تحالف اسلامي وتقولي سهل تراك تتكلم ضد نفسك . خلنا بموضوع إيران احسن الا لو كان هدفك يتم منعي من المشاركه

هل فيه مصدر يتكلم بشكل اوضح

للان لا مصدر اخباري مجرد اخبار يتناقلها يوتيوبر معارضين
لكن تتوافق مع تقارير تتحدث عن تخيير بشار بين القتل أو البقاء بشرط طرد المليشيات

هذا رد غير مؤثر وفارغ
الهدف معنوى اكتر منه تحقيق هدف استراتيجى اسرائيل مش عاوزه تفقد هالة الانتصارات اللى حققتها خلال اليوميين الماضيين واللى اتكسر بالضربه الايرانيه بصرف النظر عن حجم تاثيرها الفعلى لكن كان ليها تاثير معنوى لحزب الله

للان لا مصدر اخباري مجرد اخبار يتناقلها يوتيوبر معارضين
لكن تتوافق مع تقارير تتحدث عن تخيير بشار بين القتل أو البقاء بشرط طرد المليشيات

بقاء بشار مصلحه روسيه أمريكية ولا كان زمان طار راسو ..

سهل ! حرب 8 سنين وتقولي سهل وجبت تحالف اسلامي وتقولي سهل تراك تتكلم ضد نفسك . خلنا بموضوع إيران احسن الا لو كان هدفك يتم منعي من المشاركه

وشو يعني 8 سنوات! العمليات العسكرية الحقيقية ماطولت كثير في عاصفة الحزم سنتين سنتين ونص
الباقي عمليات اعادة الامل الاهم عندي النتيجة على الارض وهي العودة للحوار
امريكا وهي امريكا جلست سنوات بعد الانتهاء من القاعدة في افغانستان
الحشد الاسلامي ماله علاقة باحداث اليمن يا يوسفي

الهدف معنوى اكتر منه تحقيق هدف استراتيجى اسرائيل مش عاوزه تفقد هالة الانتصارات اللى حققتها خلال اليوميين الماضيين والا اتكسر بالضربه الايرانيه بصرف النظر عن حجم تاثيرها الفعلى لكن كان ليها تاثير معنوى لحزب الله

إسرائيل نفذت ضربة معنويه ايام ردت على الهجوم الايراني السابق
الان لا اعتقد ان النتن له خيار الرد المعنوي والذي سيتم انتقاده من حزبه قبل غيره

عودة
أعلى