عاجل الديربي الايراني الإسرائيلي - متابعة اخر المستجدات

GZBZlw-WkAAsimC

رضا بهلوي " لاذاعة مونت كارلو:

نحن جاهزون لتولي الأمور في ايران .

التغيير سياتي من الداخل والشعب يعي ما أقول.

ولاية الفقيه بأضعف حالاتها بل يلتقطون انفاسهم الأخيرة ... فقط انتظروا النهاية
هههههه والله انو الي يشوف هالغبي يفهم ليش سقط حكم ابوه

اليوم صار موضوع مهم وماتكلم عليها حد في المنتدي
كل القنوات الإخوانية نقلت خطبة الخميني والصلاة
كا بث مباشر

متاكد انا الشيعه و الاخوان متحالفين مع بعض و عندهم خطه لإسقاط وحكم ما تبقي من الدول العربيه
الموضوع خطير
وبالأخص مخطط خروج المسردب و الحكم بي شريعة داود وانا متاكد انها راح تصير مسرحيه ايرانيه إسرائيليه
واغلب اتباعها من المحسوبين علي السنه من شمال افريقيا

كا بث مباشر

متاكد انا الشيعه و الاخوان متحالفين مع بعض و عندهم خطه لإسقاط وحكم ما تبقي من الدول العربيه
الموضوع خطير
وبالأخص مخطط خروج المسردب و الحكم بي شريعة داود وانا متاكد انها راح تصير مسرحيه ايرانيه إسرائيليه
الإخوان معروفين مطية الرافضة عقيدتهم مصلحتهم لو قال لهم اليهودي اسلمكم السلطة خدموه

خبراء المنتدى
رد ايراني
تمثيليه وسيناريوا متفق عليه
الصواريخ
خورده ونصهرت في الغلاف الجوي
لا وبعضها تاه ونزل في الاردن
دفاع جوي صهيوني بح
هما فهمين وعرفين بيعملوا ايه
الصهيوني هيولع ام إيران ويخليها تفاح وموز
وهيدمر محطات الطاقه والمحطات الننويه
على اساس اسرائيل مفيش فيها مفاعلات نوويه ولا آبار غاز
الناس في المنتدى عيشين في عالم تاني
في وهم القوه والعظمه
كان غزه انتهت واسرائيل خدتها
او يمكن الحزب انتهى واسرائيل بتسرح وتمرح على أرض لبنان
ناس مش عايزه تفهم الدروس ولا عايزه تفتح العيون

شن مصدر خسارتهم 2000 مقاتل؟
قصف المقرات و المخازن و انفاق و قصف اي تحرك على الحدود هؤلاء ليسوا فقط مدنيين

هذا غير ضحايا البيجر و الاشتباكات و القصف السابق الذي اوقع مئات القتلى من الحزب باعتراف الحزب

تابع الاخبار منذ البداية

الإخوان معروفين مطية الرافضة عقيدتهم مصلحتهم لو قال لهم اليهودي اسلمكم السلطة خدموه

الإخوان فشله في الحكم لكن ناجحين في المعارضه

الإيرانين أذكياء وعارفين العب في الشرق الاوسط عكس البريطانيين والأمريكان راح يستعملوها كا قوه مسانده ومعارضه وبعدها يتخلصون منهم و يمكن يشغلون الي تشيع منهم في مناصب بسيطه
مستحيل يخلوهم يحكمون متر من البلدان الي يسيطرو عليها

كا بث مباشر

الموضوع خطير
كلامكم حيال المسرحيات محسسني انو الي ماسك العرب مجهز جيوشو لتحرير فلسطين وسوريا من براثن الاستعمار الاسرائيلي التركي الروسي المجوسي
ياحبيبي العرب احقر واتفه من انو يقومون عليهم بمسرحيات اغلبهم فشلة ودول بائعة الطرح وتخاف من امريكا اكثر من خوفها من الله

قصف المقرات و المخازن و انفاق و قصف اي تحرك على الحدود هؤلاء ليسوا فقط مدنيين

هذا غير ضحايا البيجر و الاشتباكات و القصف السابق الذي اوقع مئات القتلى من الحزب باعتراف الحزب

تابع الاخبار منذ البداية
يعني رقم من كيسك بدون أي مصادر أو معلومات.. توقعت الشئ هذا ، ياريت لما تحط رقم من راسك ارفقه بكلمات من قبيل "اتوقع أو أعتقد" بدل وضعه كحقيقية مثبته حتي لا تضلل من يعتمد علي المنتدي لمتابعة الأخبار و شكرا

كا بث مباشر

الموضوع خطير
الخطبة نقلت في جل القنوات الإخبارية و علي رأسهم العربية و الجزيرة و بعض القنوات الغربية حتي.. طبعا مش حبا في خامنئي و لكن لأهميتها بعد القصف الإيراني ضد الصهاينة

عادي دعموا ايوه ثم اسقطوه لمصلحتهم وسيسقطون الملالي أيضاً لمصلحتهم
الملالي لو احس للحظة انو انتهى سيقوم بخيار شمشون وهو الخيار الاخير له ضد كل الكوكب

شوف صديقي المجوس الملاعين لن ينتظرون سيناريو صدام حسين والقذافي

يجب ان نفهم اننا في لحظة مفصلية وانووفي توازنات كبيرة على مستوى العالم لايجب ان تنهار وشغل 50 سنة موش حيمشي على الفاضي كما تقولون

اساسا ارى انو الغرب لايمتلك الاداوت الكافية لاسقاط نظام الايراني حاليا

الملالي لو احس للحظة انو انتهى سيقوم بخيار شمشون وهو الخيار الاخير له ضد كل الكوكب

شوف صديقي المجوس الملاعين لن ينتظرون سيناريو صدام حسين والقذافي

يجب ان نفهم اننا في لحظة مفصلية وانووفي توازنات كبيرة على مستوى العالم لايجب ان تنهار وشغل 50 سنة موش حيمشي على الفاضي كما تقولون

الخونة عبيد الدولار يعملوا أي شئ مع وعد بمكان في إيران ما بعد الملالي

الغرب قاعد لتوا يعاني من تبعات غزو العراق من حروب و تنظيمات متطرفه و نزاعات و هجرة بالملايين للدول الأوروبية و لهذا من شبه المستحيلات إنهم يفكروا في إسقاط نظام الثورة الإسلامية حتي

الخطبة نقلت في جل القنوات الإخبارية و علي رأسهم العربية و الجزيرة و بعض القنوات الغربية حتي.. طبعا مش حبا في خامنئي و لكن لأهميتها بعد القصف الإيراني ضد الصهاينة
اني شفتها علي الجزيره بسرعه قبل خروجي لي الصلاة ومبحتش علي باقي القنوات

واصلا اكيد هو كلامها فارغ لو جابو اي خبر تاني خيررهم ولاوثاءقي

الغرب قاعد لتوا يعاني من تبعات غزو العراق من حروب و تنظيمات متطرفه و نزاعات و هجرة بالملايين للدول الأوروبية و لهذا من شبه المستحيلات إنهم يفكروا في إسقاط نظام الثورة الإسلامية حتي
ايران مختلفها علي العراق وسوريا لو سقط النظام الايراني لن تتوجد تنظيمات
الشعب الإيراني هلبا أقليات ومعتقدات و اغلبهم يتمنو سقوط الخميني
يمكن السبب الخوف من هجره جماعيه

عودة
أعلى