اغتيال اسماعيل هنية في ايران

المصريين ما عرفنا لهم مع حماس او ضد حماس مع هنية او ضد هنية لان اشوف اعضاء هنا يعطي محاضرات لنا

المصريين مع المقاومه اى كان نوعها حتى اليساريه والملحده لانهم يعتبرون ان العدو الصهيونى اخطر وانجس واقذر ولديه دعم اقوى دوله بالعالم ولديه مطامع فى كل دول الطوق واولهم سيناء

موضوع دعم المصريين للمقاومه هو دفاعا عن الامن القومى المصرى بالاساس دعم حماس والجهاد وغيرها هو كزرع خناجر فى عنق الصهاينه لاشغالهم بانفسهم حتى لا يتفرغوا لما بعد فى مشروعهم الاستيطانى التوسعى

نكره حماس لانها جزء من الاخوان لكن نؤيدهم لو وجهوا سلاحهم ضد الصهاينه المحتلين

اما من قتل الجنود والضباط المصريين من الغزاويه فاغلبيتهم منشقين عن حماس دواعش كفروا قيادتها وهربوا من غزه ومن مطاردات حماس نعم حماس جزء من الاخوان لكنهم يعلمون اهميه مصر كدوله اى كان من يحكمها بالنسبه لهم وليسوا اغبياء

اسماعيل خطاب وزير المخابرات الايرانية المنتهيه ولايته قبل 6 ايام

تفكيك جهاز الموساد كان اهم انجازاتي

ده شكل وزير مخابرات ده شكل بياع في سوق الخضار من حقها إسرائيل تعمل فيهم أكثر من كده

هههه من دجاج ومناقيرهم من حديد انا لو مكانهم اختفي تماما عن المنتدى لكن بدون دم

انا عارفك تحب تصطاد في الماء العكر 😉😄

موقف دنيء وتصرف زباله.. كل من حاصر غزة سيحاسب عند الله وكل من شمت فيهم وتمنى نصر اليهود عليهم سيحاب امام الله..

الأمر بسيط واعتقد انكم استهزأتم بالشعب عشان حاول يقاطع 😊

واسمع عن آراء اهل غزة في مصر

اعتقد انكم عارفين موقفنا من غزة جيدا

اما السوري الذي ترد عليه عنده معتقد ان اسرائيل بريئة من جرائمها وان المجازر حدثت نتيجة شاحنات وصواريخ حماس 😄

في ناس تزعجنا وتقول إن حماس اضطرت تتعامل مع إيران، ولازم نعذرهم وندعمهم. لكن لما تقول لهم إن السوريين اللي خذلهم العرب مصلحتهم مع انتصار إسرائيل على إيران، يتهمونك بالصهينة ويطلعونك برا الإسلام

وش معنى نعذر الفلسطيني لكن مانعذر السوري ؟

انا عارفك تحب تصطاد في الماء العكر 😉😄

موقف دنيء وتصرف زباله.. كل من حاصر غزة سيحاسب عند الله وكل من شمت فيهم وتمنى نصر اليهود عليهم سيحاب امام الله..

الأمر بسيط واعتقد انكم استهزأتم بالشعب عشان حاول يقاطع 😊

واسمع عن آراء اهل غزة في مصر

اعتقد انكم عارفين موقفنا من غزة جيدا

اما السوري الذي ترد عليه عنده معتقد ان اسرائيل بريئة من جرائمها وان المجازر حدثت نتيجة شاحنات وصواريخ حماس 😄
يعني الموقف من غزة عادي والحملة الداخلية ضد السوريين ما تاثرت بها ههههه اكيد بصطاد بالماء العكر لان اشوف اعضاء دولتك يحبون يرمون فشلهم على غيرهم وارد عليهم

: أطلق عملاء الموساد في زوجًا من صواريخ سبايك إن إل أو إس المضادة للدبابات على منزل . الصاروخ الأول أدى إلى انفجاره (أصابه في المعدة) والثاني ضمن عدم عودته إلى هذا العالم مرة أخرى. هكذا يعمل سبايك إن إل أو إس

وعرفوا إزاي أنه أصابه في المعدة هو دقيق للدرجة دي ؟

يعني الموقف من غزة عادي والحملة الداخلية ضد السوريين ما تاثرت بها ههههه اكيد بصطاد بالماء العكر لان اشوف اعضاء دولتك يحبون يرمون فشلهم على غيرهم وارد عليهم

لا مافي حد مصري قالك انتم السبب 😄

بس بعيدا عن بلدي.. اريد أعرف رأيك صراحة مقاتلي حماس خوارج ام مسلمين؟
وبالنسبة للصهاينه كفار ام لا؟

لا مافي حد مصري قالك انتم السبب 😄

بس بعيدا عن بلدي.. اريد أعرف رأيك صراحة مقاتلي حماس خوارج ام مسلمين؟
وبالنسبة للصهاينه كفار ام لا؟
انا بالنسبة لي شخصيا كلهم جزم للكفار وكلهم يريدون الفائدة المادية

اسرائيل تريد دعم الغرب لها المستمر

حماس وفتح تريد دعم العرب والمسلمين لها المستمر

اسرائيل مخترقة ايران وتغتال قادتها بكل سهولة بطهران .
لكن سبحان الله مو قادرة تخترق حماس وتغتال الجرذ السنوار الي يعيش جمبها .
سبحان الله
اللهب الأبيض الراقص على قبور أعدائه ، صدقت امر غريب لكن نطلب من العلي القدير ان صانع القرار السعودي يقوم بعملية لاستهداف عبد الملك الحوثي

في ناس تزعجنا وتقول إن حماس اضطرت تتعامل مع إيران، ولازم نعذرهم وندعمهم. لكن لما تقول لهم إن السوريين اللي خذلهم العرب مصلحتهم مع انتصار إسرائيل على إيران، يتهمونك بالصهينة ويطلعونك برا الإسلام

وش معنى نعذر الفلسطيني لكن مانعذر السوري ؟
هذه اسطوانة لتبرير العمالة تخيل مثلا عاطل عن العمل في بلد عربي ما يذهب ويصبح مخبر لمخابرات دولة او جهاز دولة ويبرر ذلك بان دولته لم توظفه نفس الوضع

اكثر مااستغرب منه هو شخص جالس على حدود غزة ويجاهد كيبورديا ويخون هذا وذاك

ويتبع سياسة صبيان الاخونج بالشخصنة والتخوين

يااخي اذهب لحدود غزة والقي للفقراء من فوق السياج قليلا من الخبز قبل ان تحاضر علينا!!

لانطلب منك القتال معهم لاسمح الله!!

ناس عجيبة غريبة ياحظ الاخونج وايران بهم

الناس عجيبه عشان دعمت غزة وحاربو الصهيونية؟ 😄

لا نملك الإ الدعاء والمساعدات.. لم نطلب منكم دعمهم لكن عيب اوي سوري لاجيء يدخل يدعم الصهاينه ضد غزة وهو عانى الويل من قبل 😄

عيب اوي يطلع واحد يفتخر في يوم بعمل الوحدة ٨٢٠٠ ويقعد ينسب المجازر لسائقين الشاحنات ويبرإ الإحتلال..

انت كنت اكبر مدافع عن عمليات الصهاينه رغم ان ليس لكم دخل..وتجري تشتكينا للإدارة عشان بنرد عليك ونقولك إسرائيل مجرمه وبلد احتلال...

ياريتك تفهم يامعلم

وزارة الخارجية الكويتية:

نعرب عن إدانة واستنكار دولة الكويت الشديدين للهجوم الذي تعرضت له الجمهورية الإسلامية الإيرانية وأدى إلى اغتيال الدكتور إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" الفلسطينية، وإذ تعبر دولة الكويت عن قلقها البالغ إزاء ما أقدم عليه الكيان الإسرائيلي من عمل إجرامي وغير مسؤول، فإنها تؤكد بأن ذلك السلوك العدواني يعتبر تطوراً خطيراً وانتهاكاً صارخاً لمبادئ القانون الدولي وأهمها احترام سيادة الدول المستقلة. وتدعو دولة الكويت الأمم المتحدة وسائر المجتمع الدولي إلى الوقوف وبشكل حازم وفوري لتفادي أي تصعيد عسكري قد يدخل المنطقة والعالم في متاهات الفوضى ودوامة العنف، ويقوض فرص السلام، كما تطالب مجدداً بالضغط على حكومة الاحتلال الإسرائيلي لإيقاف الاعتداءات وعمليات الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني الشقيق. كما تتقدم دولة الكويت للشعب والقيادة الفلسطينية بالتعازي والمواساة.

الموقع الرسمي - حركة حماس

انا بالنسبة لي شخصيا كلهم جزم للكفار وكلهم يريدون الفائدة المادية

اسرائيل تريد دعم الغرب لها المستمر

حماس وفتح تريد دعم العرب والمسلمين لها المستمر

اولا انا مش ضدك..انا اخوك المسلم حتى لو اختلفنا في الرأي..

لك الحق ان تنتقد أي عضو يدعم بشار والحزب..هذا حق كل عربي أصيل..ولي الحق ان انتقد من يدعم الصهيونيه كحق عربي أصيل..

نتفق ان الاثنين مجرمين في حق العرب..

وبالنسبة لوجهة نظري انا في حماس.. لنا عتب في تصرفات بعض قياداتها السياسية واشدنا بموقفها انها نأت عن الدم السوري وهم عرب سنه اتمنى نصرهم ضد اليهود.. واتمنى هزيمة الحوثيين والله وهزيمة بشار والحزب وزوال النظام الإيراني..

فتح حركة سنيه ولو في يوم دخلت حرب عسكرية مع الصهاينه هدعمها والله ضد الصهاينه

تحياتي لك

اولا انا مش ضدك..انا اخوك المسلم حتى لو اختلفنا في الرأي..

لك الحق ان تنتقد أي عضو يدعم بشار والحزب..هذا حق كل عربي أصيل..ولي الحق ان انتقد من يدعم الصهيونيه كحق عربي أصيل..

نتفق ان الاثنين مجرمين في حق العرب..

وبالنسبة لوجهة نظري انا في حماس.. لنا عتب في بعض تصرفاتها السياسية واشدنا بموقفها انها نأت عن الدم السوري وهم عرب سنه اتمنى نصرهم ضد اليهود.. واتمنى هزيمة الحوثيين والله وهزيمة بشار والحزب وزوال النظام الإيراني..

تحياتي لك

بالنسبة لي لست مع الحزب ولا ضده ولا مع بشار ولا ضده انا مع مواقفهم اتجاه بلادي فقط واتجاه حلفاء دولتي وقتلهم للاطفال والنساء

اما فيما يخص قضية فلسطين هي قضية متاجرة من الطرفين الغرب من يريد ترشح لرئاسة صاحب شركة فريق كرة اي شي يذكر دعمه لاسرائيل

وبالوطن العربي العجمي التركي يريد ارجاع الخلافة واحتلال الدول العربية باسم فلسطين

وتاتي ايران تريد احتلال الدول العربية ونشر التشيع باسم فلسطين

وكلهم يقتلون فلسطين والعرب وبعض العرب لا زال يطبل لذلك وذاك هي نقطة في منطقة كل شخص يريد امر معين يذكر هذه النقطة

الموضوع عن إسماعيل هنيه - الله يرحمه ويغفرله ويتجاوز عنه وعن جميع الضحايا بغزه

ثانيا

ماهذه الجرأه الاسرائليه بقتل الرجل الثاني بحزب ابليس وقتل رئيس حماس في قلب ايران بيوم واحد ؟

نحن نشمت في الايراني والفلسطيني صبي ايران فقط
المشكلة الاكبر انو لاحجج لكم الا دم السوري
طيب هنية اساسا كان رافض للدخول في قصة سوريا واتهمه بشار بالخيانة
يعني هو ولاصبي ايران ولاحاجة وبالعكس هو فضل الحياد على حلفاوه

عودة
أعلى