مصر ترفع اسعار الوقود

متوسط دخل الطبقة الفقيره تقريبا ٥٠٠ ريال لكن متنساش دعم الدوله بيشمل تقريبا مل حاجه من اكل وشرب وتعليم وصحه تقريبا في حدود ٥٠٠ ريال اخري يعني الفرد تلتين متوسط الدخل السعوديه لكن في حين سعر لتر البنزيم عندكم يفترب من تلاته دولار يظل في مصر اقل من ربع دولار
سعر اللتر في السعودية ٣ دولار؟!!! هوه انت تهبد اي حاجة وخلاص ؟

:مصدرك؟: تخيل الشؤون المعنوية من درجة الاحباط لديها تريد تقيم متوسط الدخل السعودي هههههه وانه مقارب لهم لا حول ولا قوة الا بالله اهل العقول في راحة انا بعد معك اطالبه بالمصدر
كالعادة طلبت مصدر للهري الي يقوله وحط رجله

كالعادة طلبت مصدر للهري الي يقوله وحط رجله
انا متاكد بسالفة الشؤون المعنوية هنا وبمواقع التواصل الاجتماعي الي يقولونه عبارة عن جنون مكانه مستشفى الامراض العقلية

سابقا يتفاخرون ببناء مصنع ما يجي ربع مصنع لتاجر في الرياض انه اكبر مصنع في الشرق الاوسط وكلمة اكبر بكل شي وعلى ارض الواقع ولا شي

يوم شافو يتم الرد عليهم ومفضوحين من دول الشرق الاوسط يعني وين الخليج تركيا اسرائيل وغيرها وهم ما غير هياط صار لهم فترة يتوجهون لسالفة افريقيا اكبر مدري وشو في افريقيا واكبر واكبر افريقيا

GTECfvBXsAAiujE

انا متاكد بسالفة الشؤون المعنوية هنا وبمواقع التواصل الاجتماعي الي يقولونه عبارة عن جنون مكانه مستشفى الامراض العقلية

سابقا يتفاخرون ببناء مصنع ما يجي ربع مصنع لتاجر في الرياض انه اكبر مصنع في الشرق الاوسط وكلمة اكبر بكل شي وعلى ارض الواقع ولا شي

يوم شافو يتم الرد عليهم ومفضوحين من دول الشرق الاوسط يعني وين الخليج تركيا اسرائيل وغيرها وهم ما غير هياط صار لهم فترة يتوجهون لسالفة افريقيا اكبر مدري وشو في افريقيا واكبر واكبر افريقيا

GTECfvBXsAAiujE

عليك نور يعني تحديد الكل كل شبر في الدوله يرتفع سعره

وطبعا التاجر راح يعمل نفسه شاطر وبدل السعر يرتفع طبيعي يضيف 5٪ حق تعب التفكير ويرمي الاسباب لارتفاع الوقود
5% تسمى تحوط خصوصاً في حال فرق سعر الصرف بين الرسمي والاسود او في حال كما تفضلت زيادة الرسوم التشغيلة اعتقد معهم حق 100%

عندما سألوا وارن بافيت ما نصيحتك للتاجر بكلمتين قال : لا تخسر

بمعنى لا تبيع بخسارة من اجل كسب زبون سوف يبيعك على قارعة الطريق لصالح تاجر بربع سنت ارخص منك او لاسباب هلامية تعتقد انها تفيدك ولكن انت عملياً تخسر

مو هذا الي اقصده يدارون على امورهم بامور غريبة مثل الدول السياحية

مثل الاحصائية للسياحة في العالم تروح للعربي الي يغيره باستمرار تحصل العراقي واضع المركز الاول والثاني للعراق ههه

لكن يوم تشوف الانجليزي الي لا يتلاعب به تجد الحقيقة الاول السعودية الثاني الامارات

مو هذا الي اقصده يدارون على امورهم بامور غريبة مثل الدول السياحية

مثل الاحصائية للسياحة في العالم تروح للعربي الي يغيره باستمرار تحصل العراقي واضع المركز الاول والثاني للعراق ههه

لكن يوم تشوف الانجليزي الي لا يتلاعب به تجد الحقيقة الاول السعودية الثاني الامارات

خلهم بجوهم واحنا هنا نصحح الخطاء
برضه جيرانا واهو نتسلى

صحيح في مصر الاسعار من الارخص في الدول العربية

لكن هل متوسط الدخل للمواطن مثل الدول الأخرى ؟
ده رد في الجوووول يا صحبي عاوزين يحسبوك بالسعر العالمي ويدوك مرتب شحاتين

في حين سعر لتر البنزيم عندكم يفترب من تلاته دولار يظل في مصر اقل من ربع دولار
3 دولار! من وين جايب المعلومات هذي؟!

سعر لتر البنزين 56 سنت وليس 3 دولار

3 دولار! من وين جايب المعلومات هذي؟!

سعر لتر البنزين 56 سنت وليس 3 دولار
يهري ويفتي من راسه
فقط حسد وغل​

متوسط دخل الطبقة الفقيره تقريبا ٥٠٠ ريال لكن متنساش دعم الدوله بيشمل تقريبا مل حاجه من اكل وشرب وتعليم وصحه تقريبا في حدود ٥٠٠ ريال اخري يعني الفرد تلتين متوسط الدخل السعوديه لكن في حين سعر لتر البنزيم عندكم يفترب من تلاته دولار يظل في مصر اقل من ربع دولار

متوسط الرواتب 2023
بالشركات الكبيره 3820 دولار
بالشركات المتوسطة 3000 دولار
بالشركات الصغيرة 2450 دولار
بالمشاريع الصغيرة 1640 دولار
بالقطاع الحكومي 2180 دولار

ويبلغ متوسط الرواتب 2023
2730 دولار

ذي متوسطات الدخول بالمملكة وسعر البنزين 0.5دولار​

خطوة في طريق طويل للإصلاح
٢٥ سنت للتر البنزيم لسه مش سعر عادل عالاقل ٥٠

انا عارف انك داخل في جدال معهم بس هقولك كلمتك اللي قلتها لي من أيام، لا تتكلم بلسان أغلب المصريين لأن اغلب المصريين لا يعجبهم ما يحدث!!

خلاصة الموضوع للأشقاء من الدول العربية..

مصر شهدت حالة من التخبط وسوء الإدارة أدت إلى تدهور أوضاع البلد الإقتصادية وزادت الديون وانخفضت قيمة العملة وتدنت الرواتب وزاد معدل الفقر والعشوائية وترهل بقطاعات الدولة..

هذت هي الحقيقه ولا تحتاج لتجميل

وأيضا توغل الجيش في الإقتصاد له دور كبير في هروب المستثمرين من مصر..

وانا لي أقارب زادت معيشتهم سوءاً والله.. متقاعدين من وزارات الدولة ورواتبهم في حدود ٧٠ دولار شهرياً!!!!!!!!

بعضهم ممكن يقول بسبب غزة.. وآخرين يقولون السبب الحوثيين واللي بيطبل بيقول بسبب الإخوان .. والناس ساكته وملتزمه الصمت الشماعات كثيرة وبنعرف نعلق عليها فشلنا!

استمرار الفشل الاقتصادي، لا سامح الله الفشلة…

سيتم رفع اسعار الكهرباء كذلك وتزيد المأساة..
و كل شيء مش بس الكهرب, تكلفة النقل بتشعلل التضخم في العلالي.

قلتها لك سابقا وزعلت, فخامة الرئيس السيسي لازم يبلع كبرياؤه ويعلن التعثر ( ويضحي بمنصبه بالضرورة ).

الرهان على سكوت الشارع بيودينا لذكرى ابو علاء.

مصر شهدت حالة من التخبط وسوء الإدارة أدت إلى تدهور أوضاع البلد الإقتصادية وزادت الديون وانخفضت قيمة العملة وتدنت الرواتب وزاد معدل الفقر والعشوائية وترهل بقطاعات الدولة..

وانا لي أقارب زادت معيشتهم سوءاً والله.. متقاعدين من وزارات الدولة ورواتبهم في حدود ٧٠ دولار شهرياً!!!!!!!!

بعضهم ممكن يقول بسبب غزة.. وآخرين يقولون السبب الحوثيين واللي بيطبل بيقول بسبب الإخوان .. والناس ساكته وملتزمه الصمت الشماعات كثيرة وبنعرف نعلق عليها فشلنا!

لما يستمر الخراب علي مدار عشر سنوات ويتم الاصرار علي نفس الوجوه ونفس السياسه اللي هي اقتراض دون مشروعات تدر دخل بدل جيب المواطن
السياسه اللي تودي الي بيع البلد حرفيا تخليك تتاكد انه مش تخبط بل تعمد
يعني يخلق ليك العفريت ويقولك انه مش هاينصرف ولا هانعرف نوفرلكم مصاريف الاستيراد بتاعه الاكل والشرب الا ببيع كل شي وبشكل مشبوه
بدء من تيران وصنافير وراس الحكمه الي مئات الشركات اللي اتباعت لدوله كلنا عارفين هي وجهه لمين في المنطقه !
احنا تحت احتلال ليس الا

لما يستمر الخراب علي مدار عشر سنوات ويتم الاصرار علي نفس الوجوه ونفس السياسه اللي هي اقتراض دون مشروعات تدر دخل بدل جيب المواطن
السياسه اللي تودي الي بيع البلد حرفيا تخليك تتاكد انه مش تخبط بل تعمد
يعني يخلق ليك العفريت ويقولك انه مش هاينصرف ولا هانعرف نوفرلكم مصاريف الاستيراد بتاعه الاكل والشرب الا ببيع كل شي وبشكل مشبوه
بدء من تيران وصنافير وراس الحكمه الي مئات الشركات اللي اتباعت لدوله كلنا عارفين هي وجهه لمين في المنطقه !
احنا تحت احتلال ليس الا

الجزر يوجد بها مراسلات بين النظام السعودي و المصري من ايام الملك خالد. وحق رجع لاصحابة .بالنسبة للاقتصاد المصري . اليس من المفترض كون فيه فريق إقتصادي يدير الاقتصاد للبلد !

والناس ساكته وملتزمه الصمت

الناس انتهت من الداخل وفقدت الامل بشيء يسمى مصر وهذا ليس فقط في مصر بل سوريا ولبنان واليمن وليبيا واغلب الدول العربية لدرجة في سوريا لو حكمهم حافظ الصغير ابن بشار بالمداس لن يفتح فمه احد فلم يعد احد يهتم وهذا اخطر شيء في فكرة الدول ان يفقد الشعب الامل بفكرة الوطن من الاساس وبالتالي لو اتى محتل مهما كان لن يرمش له جفن ، ان اعتراض الناس تعني انهم يهتمون بكيفية ادارة الدولة وتطويرها وعندما لا يهتمون = فقدوا الامل بفكرة الدولة من الاساس

الجزر يوجد بها مراسلات بين النظام السعودي و المصري من ايام الملك خالد. وحق رجع لاصحابة .بالنسبة للاقتصاد المصري . اليس من المفترض كون فيه فريق إقتصادي يدير الاقتصاد للبلد !
اليس من المفترض كون فيه فريق إقتصادي يدير الاقتصاد للبلد !

كان عمرو اديب يقول كثيراً للسيسي خدني معاك بمعنى اشرح لنا ماذا تفعل لنفهم ، العسكري مخه ناشف ولا يستشير احد بلدوزر وماشي وهذا بطبيعة النظام العسكري نفذ ثم اعترض وطبيعة الرئيس والمرؤس ، فالجيش آلة قتل متخصصة وليس بناء وعندما يتغول ويمسك السلطة اعان الله الشعب

قلتها لك سابقا وزعلت, فخامة الرئيس السيسي لازم يبلع كبرياؤه ويعلن التعثر ( ويضحي بمنصبه بالضرورة ).

الرهان على سكوت الشارع بيودينا لذكرى ابو علاء.

ممكن واحد يتهمك إنك إخوان الآن عشان انت أصبت كبد الحقيقه!!

يجب أن تدار مصر من قبل إناس ذو فكر وشأن.. ومع كامل إحترامنا لقيادات الجيش ، مكانهم الوحدات العسكريه فقط..

يا عالم لا اليهود ولا الحوثيين هم السبب فيما نحن فيه.. سوء إدارة من عندنا والله

عودة
أعلى