عدد المليونيرات في السعودية سيتجاوز 400 ألف بحلول 2028

التفاعل
68,756 954 0

عدد من يمتلكون ثروةً تتجاوز قيمتها المليون دولار في السعودية والإمارات قد يرتفع 15% بحلول 2028
مقارنةً بما كان عليه خلال 2023، وفقاً لأرقام "غلوبال ويلث ريبورت 2024".

في السعودية، سيتجاوز عدد المليونيرات 400 ألف، أما في الإمارات فسيصبح أكثر من 230 ألفاً
كما سيرتفع بنحو 14% في قطر ليصل إلى 30 ألفاً.

وستشهد تايوان الزيادة الأكبر بعدد المليونيرات على مستوى العالم بنحو 47%، تليها تركيا بنحو 43%، وكازاخستان بنحو 37%.

ما تعريف مليونير بالضبط؟

لو معي اثنين مليون
هل انا مليونير؟

اعتقد الان نسبة معتبرة وصلت للمليون دولار خاصة الي عنده اصول (منزل، سيارة)

مثلاً مدينة الرياض فلة مساحتها 300 وصل سعرها 2 مليون ريال 540 الف دولار من غير سيارة قبمتها حول 150 الف 40 دولار وغيرها

لذلك الان بالمملكة المليون شي عادي الصدق​

ما تعريف مليونير بالضبط؟

لو معي اثنين مليون
هل انا مليونير؟
التعريف العام للمليونير
هو الشخص الذي تزيد ثروته الصافية عن مليون دولار أمريكي $$$ = 3.75 مليون ريال سعودي

لو معك 100 الف انا بعتبرك مليونير
اغلب السعوديين اوصلهم تجاوزت المليون او قريب منها هي لا تقاس على الكاش انما الكل كاش و اصل

اذا الحسبه تشمل الأصول كل واحد عندو بيت يعتبر مليونير معناها على حسبتكم أنا بعد مليونير وكل الناس مليونيرات .​

مثلاً مدينة الرياض فلة مساحتها 300 وصل سعرها 2 مليون ريال 540 الف دولار من غير سيارة قبمتها حول 150 الف 40 دولار وغيرها

ممتاز ، شكلك من جيزان صحيح؟

ما تعريف مليونير بالضبط؟

لو معي اثنين مليون
هل انا مليونير؟
نعم
لو عندك منزل سكني اكثر من مليون انت مليونير

A free bird in the house 🤵

بعض اراضي ابها من مبلغ زهيد الى 500 الف

ما في أرض أو وحدة سكنية بأسعار زهيدة في السعودية. المشكلة أن الاسعار مبالغ فيها مقارنة بكفاءة البناء وتوافريه الخدمات العامة الخ... هل هو ناتج عن الاحتكار ومحدودية المعروض أو الاحتكار لهذا القطاع من بضعة مطورين أو أن أدوات البناء تكلف أكثر لأن المنازل عندنا مش خشبية مثل بعض الدول الغربية.

اذا على هذه الحسبة فقط في الرياض هناك في كل حي عشرات المليونيرات اقل بيت سعره يتعدى المليون دولار بدون السيارات والاسهم والعقارات الاخرى والثروة الشخصية او الراتب

😂😂😂😂

ثلاث ارباعهم قروض والراتب مشخوط 25 سنه 🤣

ما في أرض أو وحدة سكنية بأسعار زهيدة في السعودية. المشكلة أن الاسعار مبالغ فيها مقارنة بكفاءة البناء وتوافريه الخدمات العامة الخ... هل هو ناتج عن الاحتكار ومحدودية المعروض أو الاحتكار لهذا القطاع من بضعة مطورين أو أن أدوات البناء تكلف أكثر لأن المنازل عندنا مش خشبية مثل بعض الدول الغربية.
لا في كان العيال يقولون لي بديره الارض ب10 الف قبل سنوات واقول لهم اشترو يوم من الايام الجنوب سينهض سياحيا طنشو هاليومين سألت عن الاراضي طلعت 500 الف رقم عادي تسمعه

بين 10 و 500 الف دهر

حسب موقعها فيه ب200 وفيه بالملايين

انا كانت عندي ارض في ابها حي المروج مساحتها 600 بعتها من مدة قريبة بأكثر من 800 الف

😂😂😂😂

ثلاث ارباعهم قروض والراتب مشخوط 25 سنه 🤣
لاتحسبها كذا مشكلة الافراد ان القرض ياخذ منهم 60٪ من الراتب فقط

والا هذا اقوى استثمار

اليوم بمليون بعد 15 سنه شف الرقم كم

مجرد حل مشكلة استقطاع 60٪ سيكون الجميع سعيد

اعتقد رقم 3 الف ريال من اصل 8 الف ريال استقطاع عادل لمدة 30 سنه (مليون و80 الف ريال) تقريبا 37.50٪ من الراتب

حتى لو تم تغيير النظام ان كل شخص يستقطع حسب راتبه ممتاز جدا

الان نطمح الا تقل مساحة توزيع الاراضي من الدوله عن 900 متر

اذا على هذه الحسبة فقط في الرياض هناك في كل حي عشرات المليونيرات اقل بيت سعره يتعدى المليون دولار بدون السيارات والاسهم والعقارات الاخرى والثروة الشخصية او الراتب
اسعار الرياض مغاليه عالفاضي حر وغبار وزحمه مروريه وهذي اسعارهم كيف لو تحولت الرياض خضراء وش بيسوون في الدنيا المتر ب20 الف😆

عودة
أعلى