الكويت تعلن اكتشاف نفطي

ما شاء الله تبارك الله لاكن ليست كميات ضخمه،تشكل حوالي٢٪؜-٣٪؜ من احتياطات الكويت المعلنه

تتوقع يسون نفس حركة ارامكو طرح بالسوق ؟
في توجهه الان لجميع دول الخليج بالاتفاق
صراحه ما عندي تفاصيل كثيره الان لكن في توجهه الان باخر اجتماع للوزراء الطاقه بالخليج

الله يبارك لهم ان شاء الله

ما اعتقد

GSdUHgtWwAA4EFc

الكثير يعتقد ان مجلس التعاون الخليجي بدون فائدة والحقيقة كل قرارت مجلس التعاون الخليجي يتم تنفيذها كل مرحلة دولة

لهم فتره يرددون هالموال يلمحون على الضرايب ورفع الدعم

في توجهه الان لجميع دول الخليج بالاتفاق
صراحه ما عندي تفاصيل كثيره الان لكن في توجهه الان باخر اجتماع للوزراء الطاقه بالخليج

ما اتوقع كل دول الخليج تبيع جزء من شركاتهم النفطيه لانها تعتبر مصدر دخلها الرئيسي

الف مبروك مزيد من التقدم والامن والرخاء
لأهلنا فالكويت

لهم فتره يرددون هالموال يلمحون على الضرايب ورفع الدعم

انا اتذكر من 2016 او 2017 تم اقرار الضريبة الخليجية والسعودية بعدها اقرت الضريبة

الاتفاقية الموحدة لضريبة القيمة المضافة لدول مجلس التعاون الخليجي​

قرار اتفاقية مجلس التعاون الخليجي لضريبة القيمة المضافة ونفادها

في المادة (78) تقر هذه الاتفاقية من قبل المجلس الأعلى وتصدق عليها الدول الأعضاء وفقاً لإجراءاتها الدستورية وتكون سارية النفاذ وفقاً للآتي:

• يسري نفاذ الاتفاقية عقب إيداع وثيقة التصديق الثانية للدولة العضو لدى الأمانة العامة للمجلس
  • تتخذ كل دولة الإجراءات الداخلية لإصدار القانون المحلي لوضع أحكام الاتفاقية وسياساتها وإجراءاتها حيز التنفيذ
  • تعد كل دولة عضو خارج نطاق تطبيق هذه الاتفاقية إلى حين تاريخ نفاذ قانونها المحلي

لا اعتقد ذالك ولك في المملكه والعراق نموذج لم يتم مسح كافه التراكيب الجيلوجيه فقط مساحات ليست كبيره وتعتبر صغيره نسبياً​

ياعزيزي كل الاكتشافات اللي يعلن عنها عندنا مكتشفه من زمن طويل جدا

عودة
أعلى