شركة نوق السعوديه لمنتجات الابل تعلن جيلاتو صحي

اعتقد ينافسون موڤينبيك وانا ماني معا هالاسعار نهائي

المفترض يرخصون السعر ويغلون منتجات الابقار اذا بغو يمشون المنتج المحلي طبعا من غير المراعي وشركات السعوديه
تقول لي تبي ترفع الأسعار عشانهم

😁
وضع ضريبة استيراد اعلى على المنتجات المستورده خاصة التركيه

وذكرت منتجات الابقار الوطنيه لا كالمراعي ونادك لا

تكون المنافسه بخفض سعر منتج نوق الى اقل من المنتج المحلي كبديل

ولبنة نوق كبديل للبنه التركيه المستورده
المشكله في الحجم 150 جرام في نوق ب50 ريال بينما التركيه 275 جرام ب10 ريال
المنافسه بالجودة اولا والسعر ثانيا .. أما انك تقلد شكل العلب .. حتى بالألوان.. فهذه ظاهرة افلاس .. عن نفسي .. افضل المنتجات التركية ..

شركه تديرها حريم في صحراء المغرب تصنع الجبن من حليب الابل وطازج بعد شف المقطع

هو في صعوبات لكن مو مستحيل

لترا واحد من الحليب ينتج 100 غرام جبن

صادق يابو قطبي وانا سويت الجبن من حليب الابل ولاكن كمية سبعة لتر تنتج كمية ضئيلة جداً لاتتجاوز ٢٠٠ جرام وتكون أقرب لللبنة من الجن ويشترط ايظاً ان تكون الناقة خلفة مصغر ماهي عشرة او قد ضربها الفحل ومعشر

المنافسه بالجودة اولا والسعر ثانيا .. أما انك تقلد شكل العلب .. حتى بالألوان.. فهذه ظاهرة افلاس .. عن نفسي .. افضل المنتجات التركية ..
في منتجات الألبان لايوجد مقارنة السعودية أفضل بمراحل لافي الطعم ولا جودة التصنيع
التركية في الحلويات جيدة لكن في الألبان درجة ثانية بعد السعودية وسعرها مرتفع مقارنة بجودتها السعودية ارخص

محد قال نقلد
انا اقول تطرح كبديل منتج اخر عن لبنة الترك وهكذا وليس تقليد النكهات وكذا

على اساس الشركات المحليه منتج مستورد الحين 😭

لا التركيه مضايقتني ياخي 😂
وخاصة جماعة صنع لصالح هذولي يبي لهم ضرائب لا هي منتج سعودي ولا شي فقط حشو في السوق

محد قال نقلد
انا اقول تطرح كبديل منتج اخر عن لبنة الترك وهكذا وليس تقليد النكهات وكذا
سؤال يا ال قطبي .. هل هناك منافسة في منتجات الألبان السعودية داخل السوق السعودي

سؤال يا ال قطبي .. هل هناك منافسة في منتجات الألبان السعودية داخل السوق السعودي

شركات عدة تنافس وغير هذه الشركات المعروفة الغير معروفة اكثر انا لي صديق عنده شركة اعاشة منتجات يجيبها ما عمري شفتها بحياتي وكلها صناعة سعودية

بالنسبة لي انا من عشاق شركة سدافكو خصوصا الحليب بالتمر اول باول

يمكن اول مشاركة لي في المنتدى لكن حبيت ارد على هالاستفسار

الاجابة / نعم حليب الابل تقدر تطلع منه سمنه وزبدة واقط ( مضير ) عادي جداً

مصدري من تجربة ( حنا اهل ابل وجدتي كانت تسويه وتطلع منه سمن قبل اكثر من 50 سنة وهالشي مثبت ) لكن الان الناس مايسوونه لانه يحتاج عناية واهتمام اكثر من حليب البقر او الغنم وهذا السائد
أهلا وسهلا بكم في منتدانا .. طمعانبن بالمزيد من المشاركات.

شركات عدة تنافس وغير هذه الشركات المعروفة الغير معروفة اكثر انا لي صديق عنده شركة اعاشة منتجات يجيبها ما عمري شفتها بحياتي وكلها صناعة سعودية

بالنسبة لي انا من عشاق شركة سدافكو خصوصا الحليب بالتمر اول باول

ذكرتني الحليب بالتمر ... ما يفارقني برمضان .. منتج يختصر لك وجبة السحور

طعمه ما استسيغه حليب الماعز. جربته مرتين الله يكرم النعمه بس.
شف اذا كان من الاسر المنتجة فغالباً وللأسف خربان ، اما اذا كان طازج فراح تحبه اذا استمريت عليه ... اضف على ذلك فائدته والتي تعتبر افضل من البقر.

عودة
أعلى