الروبل يحترق

لا الحمد الله انا متطوع و لا اخذ اجر ل اعبر عن رايي كما يفعل البعض

اهم شي انت مصدق الكلام اللي تقوله وهو انك ماتاخذ اجر

طيب سؤال من وين عايش

اشوفك مسنتر ٢٤ ساعه بالمنتدى مين يصرف عليك

اهم شي انت مصدق الكلام اللي تقوله وهو انك ماتاخذ اجر

طيب سؤال من وين عايش

اشوفك مسنتر ٢٤ ساعه بالمنتدى مين يصرف عليك
عادي انت كمان 24 ساعة شغال تدافع عن بوتين معناه كمان تاخذ اجر الحمد الله انا لدي اعمالي الخاصة في اكثر من بلد و عملنا يتم اون لاين

عادي انت كمان 24 ساعة شغال تدافع عن بوتين معناه كمان تاخذ اجر الحمد الله انا لدي اعمالي الخاصة في اكثر من بلد و عملنا يتم اون لاين
ماهي اعمالك وماهي البلدان التي تعمل بها

وكيف عمل اولاين

ماهي اعمالك وماهي البلدان التي تعمل بها

وكيف عمل اولاين
شو رايك اعطيك بطاقة العائلة كمان بس و لا يهمك يا عزيزي اعتقد اني خبرتك مرة اني احمل الجنسية الامريكية و لي عمل عائلي في كليفلاند ولدينا نشاطات استيراد و تصدير واعادة تصدير مع عدة بلدان ومعظم اعمالنا تتم اون لاين طبعا عليك ان تشكر الغرب الاستعماري وخصوصا امريكا و الا لما كانت الاعمال بهكذا سهولة لولا شركات التكنلوجيا الامريكية التي لولا ارادة الله سبحانه و تعال الذي سخر للبشرية هذه الشركات لما استطعت التعبير عن رايك على النت

شو رايك اعطيك بطاقة العائلة كمان بس و لا يهمك يا عزيزي اعتقد اني خبرتك مرة اني احمل الجنسية الامريكية و لي عمل عائلي في كليفلاند ولدينا نشاطات استيراد و تصدير واعادة تصدير مع عدة بلدان ومعظم اعمالنا تتم اون لاين طبعا عليك ان تشكر الغرب الاستعماري وخصوصا امريكا و الا لما كانت الاعمال بهكذا سهولة لولا شركات التكنلوجيا الامريكية التي لولا ارادة الله سبحانه و تعال الذي سخر للبشرية هذه الشركات لما استطعت التعبير عن رايك على النت
وضحت الصوره

انت امريكي

وطبيعي انك تدافع عن امريكا

انا لا الومك في ذلك ولكني الومك في مبالغتك

والومك في تضحيتك في مصالح الدول العربيه والاسلاميه والاستماته في الدفاع عن مصالح الغرب هذا اذا كنت مسلم وتشهد ان لا اله الا الله وان كحمد رسول الله

حبك للغرب هذا قد يتسبب في حشرك معهم يوم القيامه

يجب عليك ان تهتم لمصالحك ومصالح اشقاؤك المسلمين والغرب مدبرين حالهم

الا اذا يعطونك راتب مقابل فعلك هذا

لانك اصبحت امريكي اكثر من الامريكان انفسهم

تكنولوجيا امريكية.
تقصد تكنولوجيا علماء مهاجرين من كل دولة ، الماني علي روسي علي مصري علي هندي.

وضحت الصوره

انت امريكي

وطبيعي انك تدافع عن امريكا

انا لا الومك في ذلك ولكني الومك في مبالغتك

والومك في تضحيتك في مصالح الدول العربيه والاسلاميه والاستماته في الدفاع عن مصالح الغرب هذا اذا كنت مسلم وتشهد ان لا اله الا الله وان كحمد رسول الله

حبك للغرب هذا قد يتسبب في حشرك معهم يوم القيامه

يجب عليك ان تهتم لمصالحك ومصالح اشقاؤك المسلمين والغرب مدبرين حالهم

الا اذا يعطونك راتب مقابل فعلك هذا

لانك اصبحت امريكي اكثر من الامريكان انفسهم
جميل طيب انا امريكي و يدافع عن امريكا هل انت روسي لتدافع عن روسيا و اعتقد نفس الكلام ينطبق عليك انك تضحي بمصالح وطنك و امتك في سبيل عشاق الفودكا و لا احتاج لراتب و الحمد الله جماعة الرواتب نعرفهمجيدل وامريكا لا تحتاج هكذا اساليب رخيصة للدعاية عن نفسها كما يفعل عشاق الفودكا ومن شابههم من الجمهوريات الشوفينية العسكرية بالمناسبة دفاعك عن ابو علي قد يحشرك معه يوم القيامة

تكنولوجيا امريكية.
تقصد تكنولوجيا علماء مهاجرين من كل دولة ، الماني علي روسي علي مصري علي هندي.
سبحان الله اذا لماذا لم تخرج تلك الاختراعات من تلك الدول بالمناسبة امريكا شعب مهاجرين منكل انحاء العالم يعني ليس الامر غريب الفرق ان هناك من يقدر المواهب وهناك من يدمرها كحال الرفاق في بعض الدول المهم الغرب هو من ينتج والشرق ليس له الا الصراخ

سبحان الله اذا لماذا لم تخرج تلك الاختراعات من تلك الدول بالمناسبة امريكا شعب مهاجرين منكل انحاء العالم يعني ليس الامر غريب الفرق ان هناك من يقدر المواهب وهناك من يدمرها كحال الرفاق في بعض الدول المهم الغرب هو من ينتج والشرق ليس له الا الصراخ
الاختراعات خرجت من كل دول العالم ... حضارات ظهرت و حضارات اندثرت ( حضارة الصين و الهند و مصر و الازتيك الخ) و احنا دلوقت في زمن نهاية حضارة الغرب.

اللهم زد روسيا وعملتها و باقي أعداء المسلمين في كل بقاع الأرض حرقا

جميل طيب انا امريكي و يدافع عن امريكا هل انت روسي لتدافع عن روسيا و اعتقد نفس الكلام ينطبق عليك انك تضحي بمصالح وطنك و امتك في سبيل عشاق الفودكا و لا احتاج لراتب و الحمد الله جماعة الرواتب نعرفهمجيدل وامريكا لا تحتاج هكذا اساليب رخيصة للدعاية عن نفسها كما يفعل عشاق الفودكا ومن شابههم من الجمهوريات الشوفينية العسكرية بالمناسبة دفاعك عن ابو علي قد يحشرك معه يوم القيامة
سؤال يا استاذ هل انت مسلم ام مسيحي ام من جماعه عزمي بشاره

بالنسبه لقولك اني ادافع عن مصالح روسيا فهذا خطأ متعمد منك

انا اتمنى انتصار الروس على الناتو والأمريكي لعدة اسباب

هم كلهم نصارا ولكن

هناك اسباب تجعلني اتمنى انتصار أحدهم على الآخر

١_ الغرب نصارا + ماسونيه + دعم مثيليه + شواذ قوم لوط

بينما الروس نصارا فقط

وربك ذكر بالقرآن ان النصارى هم أقرب الناس للذين امنو

واشد عداوه للذين امنو هم اليهود والملاحده

شي طبيعي ان اي مسلم يخاف الله يتبع القرآن

٢_ الغرب لديه مخططات خبيثه زي تقسيم وتفتيت الدول والتدخل في شؤنها واول ما بدؤ في الشاه ثم صدام والقذافي وحسني وصالح الخ وذلك عبر مطاياهم بالمنطقه من الخونه والخوارج من اخونج وقاعده ودواعش وكافة أذناب إيران بالمنطقه

بينما روسيا ليس لديها اي مخططات لتفتيت الدول العربيه ٠٠٠

٣_ الغرب لديه مخططات الاستيلاء والهيمنه على العالم وهاهو وصل حدود روسيا والصين
اي انه باقي عليه فقط هالدولتين ان سقطوا لاسمح الله سوف يكشر عن وجهه الاخر وهو احتلال واستعمار الدول العربيه من جديد ونهب ثرواتها وطمس هويتها الاسلاميه وقيمها العربيه من جديد

وعلى سبيل المثال انظر للدول التي تعرضت للاستعمار ماذا حل بها

في سوريا مثلا كانت كلها سنيه واصبح فيها ١٠٠ مذهب ومله
وكذلك العراق كان كله سنه وأصبح فيه ملل ومذاهب جديده

وبعض بلاد العرب اصبح ثلاث لغتهم فرنسيه وضاعت هويتهم الاسلاميه

كل ذلك لم يأتي من الروس بل من الغرب

الغرب حليف اي نعم
ولكن حليف لايمكن أن نثق به ونحن نرى ونشاهد مخططاته وتدخلاته ومحاولاته نشر قيمه الفاسده

مصلحة الدول العربيه بشكل عام هي وجود قطبين وليس قطب واحد

نحن لانتمنى سقوط الغرب ولا سقوط الروس

عكس الحمقى الذين يتمنون سقوط الروس والصين بعدها لن يستطيعو شراء أصغر حاجاتهم الشخصيه بسبب موجة الغلاء الذي يخلفها سقوط الصين تحديدا

سوف يصبح ثمن قطة الثوب بألفين ريال على سبيل المثال وقس على ذلك سعر ملابس الأطفال وبقية مانحتاجه

الان البضائع ٩٠ بالميه منها صيني

عشان كذا رخيصه

البضائع الغربيه أسعارها نار حقيقيه

ومن سافر للغرب يعرف ويدرك ويفهم معنى كلامي

أمريكا الغرب يخططون لاسقاط الروس ومن ثم الصين حتى يخلو لهم السوق

الصين الان مهيمنه على أسواق العالم كلها لدرجة ان حتى مصانع الجوالات والاجهزه الكهربائيه تصنع في الصين

وتقدم بضاعه جيده ورخيصه

عكس الغرب

مصلحتنا كعرب عدم سقوط القطب الشرقي

سقوط يعني بداية النهاية للعالم
اما بحرب نوويه او بغلاء ووباء الخ

طبعا يحاول بعض الحمقى والبسطاء والجهلاء والسفهااء تخوين كل من يتمنى هزيمة الناتو وكأن دولتنا هي اوكرانيا
وكأننا نحن اوكران وليس عرب ومسلمين
وتجدهم يلوصون من هنا وهناك كالثعالب
فإذا سبيت قطعه سلاح غربي خونوك
واذا مدحت سلاح روسي خونوك
واذا سبيت زلينسكي او مدحت الجيش الروسي انت في كل الأحوال خاين خاين

ممنوع عليك تحليل هالحرب بشكل صحيح لازم تكذب او تطبل للناتو وتشتم الروس وتقول عنهم أصحاب فودكا وشواذ الناتو أصحاب عسل ولبن خلفات

بالرغم ان هناك شرفاء من الغرب كثير يعارضون مخططات الغرب باتباعه لمخططات أمريكا وهناك أصوات داخل أمريكا تعارض سياستها هذي التي افقرت شعوبها

الاختراعات خرجت من كل دول العالم ... حضارات ظهرت و حضارات اندثرت ( حضارة الصين و الهند و مصر و الازتيك الخ) و احنا دلوقت في زمن نهاية حضارة الغرب.
جميل و نحن نحدث عن 2014 و ليس عن ما قبل الميلاد

سؤال يا استاذ هل انت مسلم ام مسيحي ام من جماعه عزمي بشاره

بالنسبه لقولك اني ادافع عن مصالح روسيا فهذا خطأ متعمد منك

انا اتمنى انتصار الروس على الناتو والأمريكي لعدة اسباب

هم كلهم نصارا ولكن

هناك اسباب تجعلني اتمنى انتصار أحدهم على الآخر

١_ الغرب نصارا + ماسونيه + دعم مثيليه + شواذ قوم لوط

بينما الروس نصارا فقط

وربك ذكر بالقرآن ان النصارى هم أقرب الناس للذين امنو

واشد عداوه للذين امنو هم اليهود والملاحده

شي طبيعي ان اي مسلم يخاف الله يتبع القرآن

٢_ الغرب لديه مخططات خبيثه زي تقسيم وتفتيت الدول والتدخل في شؤنها واول ما بدؤ في الشاه ثم صدام والقذافي وحسني وصالح الخ وذلك عبر مطاياهم بالمنطقه من الخونه والخوارج من اخونج وقاعده ودواعش وكافة أذناب إيران بالمنطقه

بينما روسيا ليس لديها اي مخططات لتفتيت الدول العربيه ٠٠٠

٣_ الغرب لديه مخططات الاستيلاء والهيمنه على العالم وهاهو وصل حدود روسيا والصين
اي انه باقي عليه فقط هالدولتين ان سقطوا لاسمح الله سوف يكشر عن وجهه الاخر وهو احتلال واستعمار الدول العربيه من جديد ونهب ثرواتها وطمس هويتها الاسلاميه وقيمها العربيه من جديد

وعلى سبيل المثال انظر للدول التي تعرضت للاستعمار ماذا حل بها

في سوريا مثلا كانت كلها سنيه واصبح فيها ١٠٠ مذهب ومله
وكذلك العراق كان كله سنه وأصبح فيه ملل ومذاهب جديده

وبعض بلاد العرب اصبح ثلاث لغتهم فرنسيه وضاعت هويتهم الاسلاميه

كل ذلك لم يأتي من الروس بل من الغرب

الغرب حليف اي نعم
ولكن حليف لايمكن أن نثق به ونحن نرى ونشاهد مخططاته وتدخلاته ومحاولاته نشر قيمه الفاسده

مصلحة الدول العربيه بشكل عام هي وجود قطبين وليس قطب واحد

نحن لانتمنى سقوط الغرب ولا سقوط الروس

عكس الحمقى الذين يتمنون سقوط الروس والصين بعدها لن يستطيعو شراء أصغر حاجاتهم الشخصيه بسبب موجة الغلاء الذي يخلفها سقوط الصين تحديدا

سوف يصبح ثمن قطة الثوب بألفين ريال على سبيل المثال وقس على ذلك سعر ملابس الأطفال وبقية مانحتاجه

الان البضائع ٩٠ بالميه منها صيني

عشان كذا رخيصه

البضائع الغربيه أسعارها نار حقيقيه

ومن سافر للغرب يعرف ويدرك ويفهم معنى كلامي

أمريكا الغرب يخططون لاسقاط الروس ومن ثم الصين حتى يخلو لهم السوق

الصين الان مهيمنه على أسواق العالم كلها لدرجة ان حتى مصانع الجوالات والاجهزه الكهربائيه تصنع في الصين

وتقدم بضاعه جيده ورخيصه

عكس الغرب

مصلحتنا كعرب عدم سقوط القطب الشرقي

سقوط يعني بداية النهاية للعالم
اما بحرب نوويه او بغلاء ووباء الخ

طبعا يحاول بعض الحمقى والبسطاء والجهلاء والسفهااء تخوين كل من يتمنى هزيمة الناتو وكأن دولتنا هي اوكرانيا
وكأننا نحن اوكران وليس عرب ومسلمين
وتجدهم يلوصون من هنا وهناك كالثعالب
فإذا سبيت قطعه سلاح غربي خونوك
واذا مدحت سلاح روسي خونوك
واذا سبيت زلينسكي او مدحت الجيش الروسي انت في كل الأحوال خاين خاين

ممنوع عليك تحليل هالحرب بشكل صحيح لازم تكذب او تطبل للناتو وتشتم الروس وتقول عنهم أصحاب فودكا وشواذ الناتو أصحاب عسل ولبن خلفات

بالرغم ان هناك شرفاء من الغرب كثير يعارضون مخططات الغرب باتباعه لمخططات أمريكا وهناك أصوات داخل أمريكا تعارض سياستها هذي التي افقرت شعوبها
هلا هل الجريدة الي كاتبها كل مشان عيون ابو علي شكلوكل فريق الجالية مشارك بالكتابة هههههههه
بالمختصر انا ارى الامور بالمقلوب لاني ارى ان الروس هم من يجب ان يتم سحقه و بعدها يمكن التفاهم مع الغرب الذي هو من رسم الخرائط
الان لنجب عن اسئلتك انا مسلم و الحمد الله منناحيتي ارى ان الروسي اخطر و اكثر عداء للمسلمين و كلام الشذوذ و غيرها العب غيرها لان الروس هم سادة المجون و العهر و كل لاهي العرب ينشط فيها صبايا بوتين
ثانيا لو اراد الغرب التقسيم جميل ابسط محاولة انفصالية جرت في شمال العراق حتى امريكا سحبت دعمها و انته الامر لو اراد الغرب الان تقسيم العراق مثلا لاعترفوا بدولة كردية و انتهى الامر الغرب هومن رسم الخرائط و هو من يحافظ عليها طبعا كل شي بيد الله سبحانه و تعالى من قبل و من بعد
ثالثا بالنسبة للسيطرة على العالم اليس الغرب مسيطر بطريقة او ب اخرى على العالم ب طريق الاقتصاد والتكنلوجيا و التعليم وغيرها وطبعا العالم كله يتجه للحضارة الغربية و لهذا انضم الاوروبيون للناتو لحمايتهم من اطماع موسكو بالمناسبة ما يريده الروس او الصين ليس نظام دولي عادل بل حصتهم من الكعكة لذلك ن شاء الله يستمر الغرب بدعس الروس
بالمناسبة سوريا و العراق اعتقد حكومتي البلدين حلفاء لموسكو وبكين الذين يشجعون مليشيات ايران على التغيير الديموغرافي
رابعا الحين ودك تفهمني ان حبك للروس و عدائك للشرق مرده ان الغرب حليف غير موثوق
طيب لا اعرف من ساعد المنطقة و الخليج عموما على النهض الاقتصادية و العلمية و اصبحت دولنا يشار لها بالبنان بينما جمهوريات العسكر تبع روسيا فاشلة و مدمرة و من كان يحمي المنطقة طيلة الفترة الماضية و هل تخش ان انهارت الصين فان البضائع الرخيصة ستنتهي لا تشيل هم هناك بدائل كثيرة
الان النسبة لسقوط الشرق معناه نهاية البشرية كما تتخيل ارجع ال فترة التسعينيات ايام انهيار الاتحاد السوفيتي وقبل الانطلاقة الصينية وقتما كان الناتو هو القطب العالمي بلا منازع هل حدث شي الجواب كلا بدات الامور بالتدهور عندما عاد مجانين الكرملين ل احلامهم التوسعية وبالفعل اي دعم لمن يساند المجوس وكلابهم و اقصد الروس هو خيانة لملايين الضحايا

هلا هل الجريدة الي كاتبها كل مشان عيون ابو علي شكلوكل فريق الجالية مشارك بالكتابة هههههههه
بالمختصر انا ارى الامور بالمقلوب لاني ارى ان الروس هم من يجب ان يتم سحقه و بعدها يمكن التفاهم مع الغرب الذي هو من رسم الخرائط
الان لنجب عن اسئلتك انا مسلم و الحمد الله منناحيتي ارى ان الروسي اخطر و اكثر عداء للمسلمين و كلام الشذوذ و غيرها العب غيرها لان الروس هم سادة المجون و العهر و كل لاهي العرب ينشط فيها صبايا بوتين
ثانيا لو اراد الغرب التقسيم جميل ابسط محاولة انفصالية جرت في شمال العراق حتى امريكا سحبت دعمها و انته الامر لو اراد الغرب الان تقسيم العراق مثلا لاعترفوا بدولة كردية و انتهى الامر الغرب هومن رسم الخرائط و هو من يحافظ عليها طبعا كل شي بيد الله سبحانه و تعالى من قبل و من بعد
ثالثا بالنسبة للسيطرة على العالم اليس الغرب مسيطر بطريقة او ب اخرى على العالم ب طريق الاقتصاد والتكنلوجيا و التعليم وغيرها وطبعا العالم كله يتجه للحضارة الغربية و لهذا انضم الاوروبيون للناتو لحمايتهم من اطماع موسكو بالمناسبة ما يريده الروس او الصين ليس نظام دولي عادل بل حصتهم من الكعكة لذلك ن شاء الله يستمر الغرب بدعس الروس
بالمناسبة سوريا و العراق اعتقد حكومتي البلدين حلفاء لموسكو وبكين الذين يشجعون مليشيات ايران على التغيير الديموغرافي
رابعا الحين ودك تفهمني ان حبك للروس و عدائك للشرق مرده ان الغرب حليف غير موثوق
طيب لا اعرف من ساعد المنطقة و الخليج عموما على النهض الاقتصادية و العلمية و اصبحت دولنا يشار لها بالبنان بينما جمهوريات العسكر تبع روسيا فاشلة و مدمرة و من كان يحمي المنطقة طيلة الفترة الماضية و هل تخش ان انهارت الصين فان البضائع الرخيصة ستنتهي لا تشيل هم هناك بدائل كثيرة
الان النسبة لسقوط الشرق معناه نهاية البشرية كما تتخيل ارجع ال فترة التسعينيات ايام انهيار الاتحاد السوفيتي وقبل الانطلاقة الصينية وقتما كان الناتو هو القطب العالمي بلا منازع هل حدث شي الجواب كلا بدات الامور بالتدهور عندما عاد مجانين الكرملين ل احلامهم التوسعية وبالفعل اي دعم لمن يساند المجوس وكلابهم و اقصد الروس هو خيانة لملايين الضحايا
انت تدعي ان الغرب ساعد الدول للخليجيه للنهوض الخ

طبعا كلامك خرط فاضي

اللي ساعد الخليج هو الله وحده

والاسباب هي
ان الله جعل دول الخليج تتمتع بامرين

الثروات والقيادات الحكيمه

شوف الدول العربيه والافريقيه ليش ماساعدها الغرب بالرغم انه شبه محتل لها

انظر ماذا فعل الغرب بالعراق والسودان وليبيا الخ

انظر لدولتك التي جئت وتخليت عن جنسيتها بسبب الفقر لماذا لم يساعدها الغرب

اما باقي كلامك هذا كله لايساحق للرد لانه مكرر وقد سبق وردينا عليه عشرين الف مره ولكن تكرارك له يثبت لي وللقاري انك عميل تتقاضى راتب على الدور اللي جالس تقدمه هنا او في اي مكان اخر

انت تدعي ان الغرب ساعد الدول للخليجيه للنهوض الخ

طبعا كلامك خرط فاضي

اللي ساعد الخليج هو الله وحده

والاسباب هي
ان الله جعل دول الخليج تتمتع بامرين

الثروات والقيادات الحكيمه

شوف الدول العربيه والافريقيه ليش ماساعدها الغرب بالرغم انه شبه محتل لها

انظر ماذا فعل الغرب بالعراق والسودان وليبيا الخ

انظر لدولتك التي جئت وتخليت عن جنسيتها بسبب الفقر لماذا لم يساعدها الغرب

اما باقي كلامك هذا كله لايساحق للرد لانه مكرر وقد سبق وردينا عليه عشرين الف مره ولكن تكرارك له يثبت لي وللقاري انك عميل تتقاضى راتب على الدور اللي جالس تقدمه هنا او في اي مكان اخر
طبعا الامر كله ل الله سبحانه و تعالى من قبل و من بعد وتراني دائما اكررها في ردودي والله سبحانه و تعال سخر الاسباب لكل موقف و حالة و الغرب سبب سخره الله للبشرية و الثروات موجودة مثلا في ليبيا و العراق و لكن حال البلدين سي لماذا ناتي الى دور القيادات القيادات في الخليج اختارت المعسكر الغربي و الاخرون الشرقي ونحن نر النتائج الان و الغرب لا يقدم مساعدات مجانية كما ان روسيا و الصين لم تساعد حلفائها بل انظر الى حال حلفاء موسكو المزري و التي تريد حضرتك ان نكون من ضمنهم و انا لم اترك بلدي انا اسكن فيه و لكن امتلك جنسية اخرى وهذا شي طبيعي لدينا وحل بلدي رغم ان موارده لا تقارن بالخليج و ل الله سبحانه وتعالى الحمد فهو ينعم بالخدمات و الامان و التنظيم و يوجد لدينا مئات الالاف من مواطن دول حلفاء روسيا بحثا عن الامان والرزق الحلال عرفت الفرق يا شاطر بين الفاشلين الروس و الغرب الذي لولا شركات التكنلوجيا فيه لما تمكنا من النقاش الان و لكان مصدر معلوماتك البرافدا و صوت العرب بصوت حفيد احمد سعيد

عودة
أعلى