الكويت | كشف جميع المزدوجين تلقائياً بعد ربط "البصمة البيومترية" خليجياً

الي موظف ويمشيله راتب فهذا راتبه مقابل عمله وجهده اليومي المبذول ومقابله قاعد يصرف راتبه عندكم يحرك عجلة التنمية عندكم واذا مرض وجاه بواسير ولا مشكله في اذنه راح السعودية يعالج في المستشفيات الحكومية ببلاش لانه ما يثق في النظام الصحي الكويتي واستغل مواردنا واحنا غير مستفيدين منه تماما وفايدته الوحيده الاقتصاديه مبذوله لمكان معيشته (الكويت)

يروح يحرك عجلة التنمية ببلده بدل ما يزور جنسية أو ينسب عياله لمواطن كويتي من أجل المزايا !!!! وبمناسبة الحديث عن البواسير، الرخوم اللي مثلك صعب تتفاهم معاهم لأن عقله مو براسه، بمكان ثاني :walw[1]:

يروح يحرك عجلة التنمية ببلده بدل ما يزور جنسية أو ينسب عياله لمواطن كويتي من أجل المزايا !!!! وبمناسبة الحديث عن البواسير، الرخوم اللي مثلك صعب تتفاهم معاهم لأن عقله مو براسه، بمكان ثاني :walw[1]:
الحل الجذري شيء ثاني.

لعن الله الانجليز.

انت متاكد ان معك جنسية كويتيه.
معقوله ان الكويت تجنس من لا يتحدث اللغة العربيه...
يا عمي ليش ماتفهم انا مو متجنس 🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
اعرف كويتيين عايشين في امريكا و لا يعرفون كلمة عربية
مع هذا هم الكويتيين الاصل و بعضهم من ال صباح

انت ايراني هبيبي ان شاءالله يرجع بلد حق انته مع نزام جديد

واضح انك عربي
لا مو عربي انا كما قلت
اعملت اختبار DNA
طلع 90 بالمية من الفرس
مو كل الكويتيين عرب يا اخي افهموا
كثير من العائلات الكويتية من بر الفارس
حتي بعض يقول ان ال صباح من بر الفارس مع انهم من قبائل العربية
شوف الفيديو

لا مو عربي انا كما قلت
اعملت اختبار DNA
طلع 90 بالمية من الفرس
شوف الفيديو

الإيراني حتى يوم جاب شخص يتحدث عن الكويت جاب اخس مثال على وجه الارض

على فكرة لمن لا يعلم

هذا الي في المقطع اول من هرب بجوار زميلنا A @anwaralsharrad إبان الغزو العراقي الغاشم

لا مو عربي انا كما قلت
اعملت اختبار DNA
طلع 90 بالمية من الفرس
شوف الفيديو

الخليج كله عربي

لا يبا مو ايراني انا الكويتي و افتخر 😍👍🏻
و لو كنت ايراني هم كنت افتخر 😍💪🏻
لا اكيد انته مو كويتي انته ايراني هبيبي سوي حق ايران فخر واثنين شباتي

وأنا ما ألومه لأنه لو كان لقى الراحة وسعة الرزق في بلده ما لفى على الكويت واشتغل سايق شاحنة أو جندي أو كاشير في سوبر ماركت فقط من أجل تحسين وضعه المادي!!! يعني تراه خمه مثله مثل الروافض اللي موجودين عندي وعندك !!!! أعيد وأكرر،
فيك استعلاء مثير للشفقه للامانه..
تصدق عاد ان اصل الكويت (وغيرها) بنيت على اساس الهجره والاستيطان ، ماهو شيء جديد
لا تقولي انك فقع (كَمْء) طلعت في الكويت مثلاً وليس لك اي ارتباط اخر؟!
لذلك لا تسخر مِن مَن هو اقل حالاً مادياً منك في شيء ليس لك فيه فضل ولا منه ، وجدته بالولاده فقط.
اما تقول اخذها مخالفه للقانون ، اذاً القانون يطبق بدون الاستعلاء الفاضي.

نحترم جميع دول الخليج، لكن محد يحط ارسه براس القطري أو الكويتي أو الإماراتي لما نتحدث عن الرفاهية والخدمات والأسعار وتقدير الدولة لمواطنيها.. إن شاء الله كلامي يكون واضح.
والله مع احترامي لدول التي ذكرتها
لكن المعادله بسيطه جداً ، ليست عبقرية
دخل كبير >> مواطنين قليل >> دعم وتسهيلات اكبر *

(لا انكر الاداره الجيده ، لكن هذه موجوده في دول اخرى (مثل اوروبا) لم تمكنها من نفس المستوى المعيشي)

والا الصحيح اذا نقارن ممكن نعتبر عمان والبحرين الافضل مقارنه في بنيتها التحتية وقلة دخلها مع الكويت!!

والدليل الاخر ان الموضوع ليس عبقريه ولا شطاره ، انك انت وغيرك تعتقد ان هناك شعب اخر (نص مليون حسب مايتم ترويجه) هو من ينهك الدولة
والتخلص منهم راح يخليك تستمر بالبحبوحه الماديه والدعم والتسهيلات التي تتفاخر بها.

من الان اقول لك هذا الرقم من ضرب الخيال ، ولو كان صحيح ، لن تستيطع التخلص منه.

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كلمتين عربي ماتعرف تكتب وتقولي كويتي بالتأسيس !!!! الكويت ارض عربيه كل سكانها الاصليين عرب اقحاح
يا بابا كويتي بالتأسيس غصبا عليك 😜😜
الكويت ليست كلها عرب
روح اقراء التاريخ 🤦🏻‍♂️

آل قطبي الحسني @آل قطبي الحسني ( ابو قطبي )
البحرية عز وحرية @البحرية عز وحرية
مملكتنا الغاليه @مملكتنا الغاليه

ما شاء الله من افضل الاعضاء علماً وأخلاقاً
ماعليك زود ياقلبي
شهاده اعتز وافتخر بها
الله يجعلنا خير مما يضنون ويغفر لنا مالا يعلمون

شهادتك هذي اثلجت صدري واسعدتني كثيرا لانها صدرت من اخ راقي يتصف بنقاء الروح وجمال الظاهر والسريره

الف مليون شكر يابطل

تقبل خالص الود والتقدير😊😊😊😊

كلام واحد ما يعرف شيء عن منطقة الشام نهائي ، سوريا او الشام قلب العروبة و مسكن العرب منذو ظهر الانسان العربي في المنطقة
خذ العلم الغانم

بادية الشام على الاغلب نزوح قبلي ايام السعوديه الاولى في العراق والشام وقبل لكن لحد يقنعني ان اي احد يجي من سوريا يعني عربي لإنتسابه لبلد معرب

وعشان مانخرب الموضوع خذ لفه على الكتاب

بعد مايرجع مجلس الامه شوف لك عضو يضبطك وتحصل الجنسيه مثلك مثل غيرك

المجلس حيتحول لهايبر تسوق كبير مافيش مجلس . اللي عايز حاجة من الكويت يكلم اي موظف في السفارة السعودية

مافي عيمي ما يعرف انه ايراني من الاساس لذلك اسمه عيمي على العموم ايران خلافنا مع نظامها فقط او شعب وارض جدا جميلة انا شخصيا اتمنى زيارتها لكن لا اتوقع في وجود النظام الحالي انتم من رعايانا تبقون يا عادل امام

العنزي اردني بالاصل واهله هناك وبعدها تجنس قطري وبعدها اماراتي .

صحيح انا هذا مقصدي انه الجنسية سريعة في الدول الخليجية فقط السعودية الصعوبة بها غير محمد سالم هناك كثير انت تعرف اكثر من غيرك ياخوي الغالي لو عددت المواطنين الحقيقين في دولة الامارات بتشوف انهم 4 قبائل وبعضهم لها امتداد للمملكة او اليمن

اتذكر قبل كم سنة سعودة قطاع الذهب في السعودية اغلب من يعمل بها يمنين ذهبوا الى دولة خليجية وحصلوا على جنسيتها وتم الرجوع لمحلاتهم في قطاع الذهب والعمل بها لان السعودة الخليجي مشمول بها عندنا

صحيح انا هذا مقصدي انه الجنسية سريعة في الدول الخليجية فقط
شوف عجلة التجنيس في الامارات ليست سريعة اتكلم عن الملفات القديمة لاصحاب المراسيم والبدون وهي قيد الاجراء حاليا .. اما التجنيس الرياضي حاليا متاح ولكن جواز سفر بدون جنسية .. اما التجنيس القديم الرياضي مثل العنزي وعموري واخوانه كان تجنيس كامل.

شوف عجلة التجنيس في الامارات ليست سريعة اتكلم عن الملفات القديمة لاصحاب المراسيم والبدون وهي قيد الاجراء حاليا .. اما التجنيس الرياضي حاليا متاح ولكن جواز سفر بدون جنسية .. اما التجنيس القديم الرياضي مثل العنزي وعموري واخوانه كان تجنيس كامل.
صحيح انا اقصد بعد عن القبائل مثل بني ياس والمناصر والشرقيين وغيرهم لكن حاليا اصبح تواجد لقبائل مثل شمر وخوالد وعنزة في الامارات يعني استغربت ان هناك شيوخ قبيلة شمر في العراق معهم الجنسية الاماراتية

عودة
أعلى