الكويت | كشف جميع المزدوجين تلقائياً بعد ربط "البصمة البيومترية" خليجياً

حصل عليها موسوي ودشتي وكل كلب رافضي جا بقارب قبل عشرين سنه وقفت على ذا الأجودي ؟ 😕

شر البليه ما يضحك
لتصحيح كلامك دشتي وموسوي والفرس بشكل عام وجودهم قديم على ساحل الخليج حتى بالسعوديه عندنا بالشرقيه عوايل اصولها فارسيه
كان الخليج باب رزق لهم خاصه انهم يشتغلون فالبناء وخبازين وحدادين وهالمهن الي مايشتغلها العربي
لكن المشكله كانت بعدم انصهارهم مع مواطنين الخليجين وكانوا يعيشون في اماكن خاصه فيهم
لكن لو كانوا يعيشون مع الخليجين كانوا انصهروا وتغيرت ثقافتهم

ميزه تملكها الجنسيه السعوديه لا توجد باي جنسيه بالعالم

الأمان

والحمد والفضل والمنه لله

اجل انت معزول عن الواقع وهذا راح يسبب لك صدمه لو شفته

يوجد الكثير من السعوديين لا يتحدثون العربيه ويوجد الكثير ايضا مجنسين سواء من من تنطبق عليهم الشروط او الحالات الاستثنائية
ممكن تنورنا بالواقع اللي انت شاهدت. وعايشت
وتورينا جوازات سفر السعوديين اللي متجنسين ولا يتكلمون اللغه العربيه.

هذا الي انا كنت اقوله في موضوع ثاني
من اليوم راح تختار جنسيتك الاصلية و ينسحب جنسية الكويتي لديك
👍🏻👍🏻
احلي خبر
لقيت شقه في شيراز ولا باقي

اسف ماهذا الرد ؟
لييه تتكلم بغصبيه وغضب .. حقيقيه لا اعرف ماهى المزايا .. يعنى لازم الإنسان في الدنيا يعرف مزايا الجنسيه الالمانيه والكنديه والهولنديه والكويتيه واليابنيه والبحرينيه والقطريه والكوريه واللختلاف مابينهم ومزايا كل واحده فيهم عن الاخر ..

سؤوال عادى جدا .. انت اخذته بعصبيه ممكن ارد عليك بنفس اسلوبك بسيطه جدا .. واقول لك عصيه على من يا كوتش؟ اذا كانت قد منحت لكل من هب ودب ولا شخاص لا يجيدون العربيه اصلا .. وممكن اعصب عليك اكثر بنفس اسلوبك السي واتعرض لشخصك وجنسيتك واشخصن لك الحوار ..
... ولكنى هفترض خسن نيتك لان السؤال فعلا انا مش شرط اعرف مزايا جنسيات كل دول االعالم والفرق مابينهم .. وخصوصا لما قرات ناس كثيرين من المملكه والخليجين راحوا تجنسوا بالكويتيه .. اذا الموضوع فيه شي مميز جدا

بعد مايرجع مجلس الامه شوف لك عضو يضبطك وتحصل الجنسيه مثلك مثل غيرك

حصل عليها موسوي ودشتي وكل كلب رافضي جا بقارب قبل عشرين سنه وقفت على ذا الأجودي ؟ 😕

الأجودي مزور وفاسد وحرامي أخذ حق ما يملكه واحنا ما نشوفه إلا آخر الشهر يجي الكويت علشان الراتب أو يوم الإنتخابات علشان يقبض ويصوت للي يدفع أكثر !!!!! وأنا ما ألومه لأنه لو كان لقى الراحة وسعة الرزق في بلده ما لفى على الكويت واشتغل سايق شاحنة أو جندي أو كاشير في سوبر ماركت فقط من أجل تحسين وضعه المادي!!! يعني تراه خمه مثله مثل الروافض اللي موجودين عندي وعندك !!!! أعيد وأكرر، نحترم جميع دول الخليج، لكن محد يحط ارسه براس القطري أو الكويتي أو الإماراتي لما نتحدث عن الرفاهية والخدمات والأسعار وتقدير الدولة لمواطنيها.. إن شاء الله كلامي يكون واضح.

ميزه تملكها الجنسيه السعوديه لا توجد باي جنسيه بالعالم

الأمان

والحمد والفضل والمنه لله

عطني ضوء أخضر من الإدارة وخل نناقش هذه الميزة ::rolf::::Lamo::::rolf::::Lamo::يارجال لا تضحك الناس عليك !!! أنت مو عايش وراتبك يدوب يكفيك لنهاية الشهر بعد أن كسرت ظهرك الضرايب والغلاء..

حنا ببلدنا وانت بمخيم 😉 او لاجىء .

لا غلطان وانا خوك، أنا بالكويت وبمنصب رفيع وولد قبيلة عريقة وافتخر بأصلي ولهذا تشوفني أكتب وما اخاف من أحد إلا الله سبحانه وتعالى.

ما يهمني في الكويت حاجتين. دولة مركزيه قويه تنهض بالبلد و تتعاون معنا, و لجم قطيع الخرفان و جواري الملالي.

2 من 2 و تبكبك بعيد يالعميق.

هو كويتي ترا

الأجودي مزور وفاسد وحرامي أخذ حق ما يملكه واحنا ما نشوفه إلا آخر الشهر يجي الكويت علشان الراتب أو يوم الإنتخابات علشان يقبض ويصوت للي يدفع أكثر !!!!! وأنا ما ألومه لأنه لو كان لقى الراحة وسعة الرزق في بلده ما لفى على الكويت واشتغل سايق شاحنة أو جندي أو كاشير في سوبر ماركت فقط من أجل تحسين وضعه المادي!!! يعني تراه خمه مثله مثل الروافض اللي موجودين عندي وعندك !!!! أعيد وأكرر، نحترم جميع دول الخليج، لكن محد يحط ارسه براس القطري أو الكويتي أو الإماراتي لما نتحدث عن الرفاهية والخدمات والأسعار وتقدير الدولة لمواطنيها.. إن شاء الله كلامي يكون واضح.

ما يجي إلا آخر الشهر عشان الراتب ! ليش تسليم الرواتب عندكم يدوي كاش hand to hand شغل عام ١٩٦٠ ؟؟ 😕

باقي مستمرين تكذبون على انفسكم بالكلام ذا إلى متى بتبقون تستحمرون انفسكم ؟

الي موظف ويمشيله راتب فهذا راتبه مقابل عمله وجهده اليومي المبذول ومقابله قاعد يصرف راتبه عندكم يحرك عجلة التنمية عندكم واذا مرض وجاه بواسير ولا مشكله في اذنه راح السعودية يعالج في المستشفيات الحكومية ببلاش لانه ما يثق في النظام الصحي الكويتي واستغل مواردنا واحنا غير مستفيدين منه تماما وفايدته الوحيده الاقتصاديه مبذوله لمكان معيشته (الكويت)

اخيرًا وليس اخراً تكرار تطرقك للمستوى المعيشي والمالي للمواطن واضح من طريقة السرد والإيحاءات الطفولية ان المقصد منه تافه طفولي

ما راح ادخل في مقارنات وأجادل شخص واضح أصلا ان هدفه مكايده وليس مناقشه واقعيه لكني ردي عليك واحد فقط

محشومين اهل قطر والامارات .. حتى لو كان من تحاول ان تستفزه بالوضع المعيشي للمجتمع اقل منك درجة لكن اقلها عايش بأمن وامان لم يسبق له ان اضطر للهرب من بلاده بالسياره او سيرا على الأقدام بلباس النوم ولم يسبق له ان اضطر ان يلفى لدوله مجاوره ويزبن في مدرسه او زبين في منازل اهالي تلك الدوله

وهذا هو اعظم عز وأعلى قيمة من المال

يا الشراد انور 😍

ما يهمني في الكويت حاجتين. دولة مركزيه قويه تنهض بالبلد و تتعاون معنا, و لجم قطيع الخرفان و جواري الملالي.

2 من 2 و تبكبك بعيد يالعميق.

اهم شي انك عرفت ان الموضوع اكبر من سطحيتكم في بدايه صدور القرارات

يبدو بان ولي عهد الاردن ماشي على خطى السعوديه والكويت

متى وكيف … الله اعلم

لاهي عصيه ولاهم يحزنون، ضبط لك واحد واصل وبتاخذها سهلات. انفعاله وعنطزته الفارغه هذه اسبابها كثيره ماودي اجرحهم فيها 😩 تراهم زعولين
موضوعنا اليوم اصلا حول الزنبليطه في تجنيس الكويت, و اعتراف حكومي بالمشكله.

التعديل الأخير:
وأنا ما ألومه لأنه لو كان لقى الراحة وسعة الرزق في بلده ما لفى على الكويت واشتغل سايق شاحنة أو جندي أو كاشير في سوبر ماركت فقط من أجل تحسين وضعه المادي

ما بننزل لمستوى كلامك لكن لاتفتح ابواب تضرك قبل غيرك وخصوصا اهل الدوله اللي تستنقص منها ومن اهلها

عودة
أعلى