شروط سعودية : اما ان تقبل اسرائيل بدولة فلسطينية او ستواجه العزلة في المنطقة

التصريح ما جاب طاري السعودية او تطبيع او غيره ؟ يعني تلفقون تصاريح ويوم نرد تقولون لماذا تهاجمون بطوط

من الفق تصاريح
سلامات يامحور الكون ؟
من هاجم من ؟
مالذي يحدث هنا
غلطان بالنمره يا اخ العرب

ياخي شو بلاك يابوية سير روح

وانا مادخلني فالمذكورين سواء المصري او الياسات ؟
وين اروح وانت الي قاعد ترد على كلامي 😂
محور الكون وشفيك ؟

لو السعوديه امتلكت اسلحه متفوقه هذا لمصلحة الجميع في دول الخليج وهو امر ايجابي ويسعد كل الدول

وعقبال ان نرى الثاد في السعوديه وقطر والكويت

مثل مارأيناها فالامارات من سنيين طويله

يخترعون تصريح بعدين يناقشون أبعاد هذا التصريح
عليهم حركات أنصار حماس والمليشيات الإيرانية الأخرى 😄

محور الكون وشفيك ؟

ياخي اي والله محور الكون اي دولة اخرى لو تتفجر محد طق لها خبر في حين لو يصيب السعودية حريق العالم كله يتكلم شو بلاك

ياخي اي والله محور الكون اي دولة اخرى لو تتفجر محد طق لها خبر في حين لو يصيب السعودية حريق العالم كله يتكلم شو بلاك
الله يديمنا محور للكون
والله يعينهم على الهرمونات ذبحتهم وابوياااه

طبيعي جدا
العالم الاسلامي عاطفي
وسترى الجميع يتحدث لفتره معينه كما حدث مع غيركم خلك طبيعي
خاصه بعد الانفتاح الاخير لديكم
في السابق كان انغلاق وصحوه واهم خبر مهتم فيه كان سياقة المرأة
وحاليا اصبح يسلط الضوء على امور اخرى

اعرف شعور الببعض منكم ولانه غير متعود على هذه الاضواء
ستتعودون ان شاءالله مع الايام

خاصه ان المحيط متعود منذ سنين طويله عليها وهي بالنسبه لمحيطكم امر عادي جدا

طيار مقاتل متقاعد بسلاح الجو السعودي ينشر هذه التغريدة

F_nYxiNXMAAbv0w

التعديل الأخير:
مايقهر الا الاخونجي لا سواء نفسه امريكي

انا الصدق بديت ابغضهم انا انسان نظامي مع السعودية ظالمة او مظلومة وهذه جملة حقيقية مو مثل جمل ذوليك وان شاء الله انها ما تعرف الظلم على احد لا يوجد لدي عند بلدي اي وضع عاطفي مقابل شقيق رفيق ابن عم او غيره

ترند سخيف مثل الرقص عند الكافيهات موجود بكل القنوات العربية . حتى بقنوات ابو هنود يمكن تحصلهم ناقلين هالخبر

ترند سخيف مثل الرقص عند الكافيهات موجود بكل القنوات العربية . حتى بقنوات ابو هنود يمكن تحصلهم ناقلين هالخبر

ما عليه بيعرفون قيمتهم قريب بتشوف كل هالدول بتستغرب كيف تغير الحال في هذه الدول مثل من سنتين من كان يتوقع قطر ان تاتي لتوقيع اتفاقية امنية وعسكرية وتسلم

من كلمة منافسين الى كلمة ناخذ عن طريقكم ما نستطيع جزاكم الله الف خير

اكبر ضمان للاتفاقية الامنية F22 فقط لا غير يجب الاصرار عليها لا يسكتون الوضع f35 او F15EX مع نقل تقنية جزئي هذه فرصتنا وباذن الله ستتم احساس كبير انها ستتم وتفاجئ العالم

اللايتننق الى الان ما وصلت للجهوزية الكاملة من ناحية البرمجيات و غيره .. منصة مميزة جدا لو حصلنا عليها بتصنيع مشترك بتكون ضربة معلم .. و فعليا حتى لو حصل حق التصنيع للايقل برضو ممتاز .. لكن الرابتر بدون خطوط إنتاج بدون قطع و تكلفة عالية جدا مقارنة بالبقية ..

ايجيس بري مع منصات هجومية برية و بحرية من الاجيال الأخيرة 👌👌

اللايتننق الى الان ما وصلت للجهوزية الكاملة من ناحية البرمجيات و غيره .. منصة مميزة جدا لو حصلنا عليها بتصنيع مشترك بتكون ضربة معلم .. و فعليا حتى لو حصل حق التصنيع للايقل برضو ممتاز .. لكن الرابتر بدون خطوط إنتاج بدون قطع و تكلفة عالية جدا مقارنة بالبقية ..

ايجيس بري مع منصات هجومية برية و بحرية من الاجيال الأخيرة 👌👌

اي والله ادري مع انه كان الهدف الاف 22 الوريث الشرعي خصوصا بعد اعلان الكونغرس قبل يومين رفض تقاعدها المزيونه وتطويرها بشأن خفض التكاليف لتطويراتها والهدف سياسي واعلامي ايضا بعيد عن زينها

لكن الايجيس واللايتينق ابداع اكيد بس ما اتوقع ندخل شراكة تصنيعية الا اذا تم الاستغناء عن احد الدول والمشكلة الثانية مواعيد التسليم كبيرة

الدلخ عمر هو أبرز مثال على عقلية ما يسمى
" المعارض السعودي "

كل تغريداته عبارة عن :

شعبويات تناسب عقلية المواطن العربي في فترة الخمسينات إلى الثمانينات

خليط من القومية العربية و الهوية الإسلامية تتغير نسبتها حسب ما الذي يثير الجدل بشكل أكبر

سخرية من شعبه/بلده

ببساطة
المعارض السعودي عدد مؤيديه في العراق واليمن ولبنان وفلسطين ومصر

أكبر من عدد مؤيديه في مسقط رأسه

محور الكون وشفيك ؟

لو السعوديه امتلكت اسلحه متفوقه هذا لمصلحة الجميع في دول الخليج وهو امر ايجابي ويسعد كل الدول

وعقبال ان نرى الثاد في السعوديه وقطر والكويت

مثل مارأيناها فالامارات من سنيين طويله
من متى الامارات عندها الثاد؟؟😂

عودة
أعلى