الدعم الإداري

تدمير منظومة S-400 من قبل راجمة HIMARS

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع NSSG
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
الأسلحة النوعية لها قيمة عالية اثناء الحروب
لذلك فهي مهمة جدا اكثر من الاسلحة الكمية
بتكنولوجيا اقل
خصوصا ما يتعلق بالاتصالات والتشويش ومقاوما التشويش
 
بدأت الاحظ فلاونه الاخيره البعض يعاني من عقدة نقص من كل ماهو روسي.
التهكم والاستنقاص لين يغير من الحقيقه شي
بل يظهرك بمظهر يرثى له.
لاشك ان هناك بعض القصور لبعض الاسلحه الروسيه كما باقي الاسلحه.
الفرح والتهليل لتدمير بعض المجسمات شي مضحك.
 
عودة
أعلى