قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
[وسائل الإعلام = تويتر]1781678687340937447[/ وسائل الإعلام]
تجاري ويستخدم "Ku-band"@باحث علمي تخيل فقط دقة تصوير لدى الاقمار العسكرية ..
شكرا على مرورك ..استاذي..تجاري ويستخدم "Ku-band"
phased-array radar imaging satellite !! بالعاده X-band ... هذا سيعطيهم دقه اعلى .... لاتعليق اكثر!
دولة الامارات على موعد قريب من اطلاق "سرب" من اقمار ال SAR بتصوير عالي الدقه من انتاج احدى الشركات العالميه الرائده بالمجال:الدول العربية يجب أن تشتري مئات منها و أن تملأ سماء العالم بالرادرات و تحصل الصواريخ بعشرات الآلاف بكل أنواعها الباليستية و غيرها..
هذا واجب الوقت و هنا يكون الإستثمار العسكري.