رسمياً : السعودية تعلن عن أسماء المتحرشين عند القبض عليهم

الموضوع المفروض يكون عند القضاء
يعني يتم القبض عليه بعدها النيابه بعدها المحكمه و بعدها القاضي يقرر له يتم التشهير به او لا
لكن الوضع الحالي اقبض و شهر
المتهم بريئ حتى تثبت ادانته
فرضاً المتهم تم التشهير به و أكد انه بريئ و أصر و شهروا فيه وش يكون وضع الشرطه
و اذا النيابه العامة برائته وش راح يكون الموقف بعد التشهير

كثرة الاختلاط بالانثى وخصوصاً قبل مرحلة البلوغ يقلل كثيراً من النظرة الجنسية للمرأة
ثبت علمياً ان الاختلاط في العمل او الاماكن العامة بشكل دائم يرفع الرغبه الجنسيه لدى الجنسين

فصل الجنسين حجه باطله وقديمه ولا منطق لها اصلا

اعلى نسب العالم في التحرش والاغتصاب في دول تعليمها مختلط بل وتتوفر فيها تجاره الدعاره
وحوامل اوروبا في المتوسطه كثر بس عربنا يتسترون على الفضايح وجرائم الاجهاضات 😂
غير اغتصابات وتحرشات المعلمين بالطالبات فيما يخص التدريس من المعلمين للطالبات

في مسلسل كويتي برمضان هذا اسمه ( زوجه واحده لا تكفي) : جاب اثار الاختلاط بالمتوسطه بين الطالبات والطلاب احدهم حامل من طالب

والتحرش قد يكون من ايحاءات تخرجها النساء والرجل مخفه او من مشاهد تحرش جنسي حب يقلد ودليل الافلام العربيه اللي تنشر التحرش بشكل فكاهي يخلي الفرد يقلده

وتحرش في البيع والشراء في الدول العربيه يصنف على انه بائع شاطر وهو له ساعه يغازل في الزبونه

وتحرش الايحائي عبر السوشل ميديا وحده تطرح كراعينها وغيره بغرض جذب اكثر عدد من الغزل وهو بالنسبه لي من الدعاره الالكترونيه لجمع اعلانات الشركات طبعا هذا اغلبه منتشر بالعالم وكمية غزل يصنف تحرش اصلا الفرق برضى صاحب النشر

تخيل لو احدهن رفعت دعوى تحرش وهي اصلا منزله صوره او مقطع في ايحاءات واضواء السناب شات تشهد 😂

التعديل الأخير:
لم يتم التشهير بهم الابعد الحكم عليهم واخذ الصفة القطعية بموجب المادة 6 من نظام التحرش والغلط ان بيان الداخلية لم يذكر انه تم احالته للقضاء

انت مندفع ومتهور تصلح سايق رالي ...انتبه للطريق لا تندفع و تصدم الجمهور

انا من اول اقول فيه خطأ ...ممكن اجتهاد فردي.اعرف بتقول ماعندنا اجتهاد عندنا قانون المادة ٦ الفقر ب ..

المهم صار الخطأ ...لو القاضي وجد المتهم برى او شكوى كيدية او باقل من الحد الاعلى للعقوبة ..
بما انك قانوني هل يوجد بالنظام نص بتعويض المتضرر خطأ .

طيب الناس الي نشروا وتفاعلوا ساهموا بالضرر مين يحاسبهم .

انا اشوف إبراء للذمه يعتذر علني للمتضرر ولا تاخذه العزه بالاسم

اذا انت متأكد بما انك قانوني. انه صدر حكم قضائي ..يصير انت بطل الصحراء

الإعلان يجب أن يتم بعد صدور الحكم القضائي ومن المحكمة وليس الشرطة
الإعلان من الشرطة خطأ وظلم
لنفترض أنه بعد أن ذهب الملف للقاضي وتبين ان الدعوى كيدية والشخص برئ
من يعوضه عن تشويه سمعته
من ادعت عليه بذلك ، وتتحاكم بتهمة التشهير لو ثبت أن الادعاء كاذب.

انت مندفع ومتهور تصلح سايق رالي ...انتبه للطريق لا تندفع و تصدم الجمهور

انا من اول اقول فيه خطأ ...ممكن اجتهاد فردي.اعرف بتقول ماعندنا اجتهاد عندنا قانون المادة ٦ الفقر ب ..

المهم صار الخطأ ...لو القاضي وجد المتهم برى او شكوى كيدية او باقل من الحد الاعلى للعقوبة ..
بما انك قانوني هل يوجد بالنظام نص بتعويض المتضرر خطأ .

طيب الناس الي نشروا وتفاعلوا ساهموا بالضرر مين يحاسبهم .

انا اشوف إبراء للذمه يعتذر علني للمتضرر ولا تاخذه العزه بالاسم

اذا انت متأكد بما انك قانوني. انه صدر حكم قضائي ..يصير انت بطل الصحراء
وش الي يأكد انه فيه خطاء ؟

هل كلامي خطاء لأنه اتى عضو اخر وقال غير ما قلت
انا استندت للامر الملكي بنظام التحرش وتعديل الماده 6 وثقتي بأن الجهات الامنية لن تخطوا خطوة الى بسند قانوني .
هناك دوائر قضاء للقضايا المستعجلة مثل الحج وغيرها تبت بعد الاستدلال بنفس اليوم .
انت الذي لاتكن متسرع وانظر لردودك اعلاه وتجد انك تتبدل مع كل سطر والايام حبلى .

الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية​

GLH3ozgXsAAoN4i
GLH3ozpWAAAGQj5

في النهاية رسالة :

ان لم تستطع رفع راس والدك بانجازاتك فلا توطئة بذكر اسمه في بيان التشهير

اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

ضد وبقوة انشر صورهم و اهم شي بعد محاكمة حقيقية موب الوضع لعب و هبد

+ انا ضد وضع اساميهم وش ذنب العائلة و القبيلة و الأب اذا ولدهم المتخلف

وش الي يأكد انه فيه خطاء ؟

هل كلامي خطاء لأنه اتى عضو اخر وقال غير ما قلت
انا استندت للامر الملكي بنظام التحرش وتعديل الماده 6 وثقتي بأن الجهات الامنية لن تخطوا خطوة الى بسند قانوني .
هناك دوائر قضاء للقضايا المستعجلة مثل الحج وغيرها تبت بعد الاستدلال بنفس اليوم .
انت الذي لاتكن متسرع وانظر لردودك اعلاه وتجد انك تتبدل مع كل سطر والايام حبلى .

الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية​

اكيد يالغالي انا اسولف ...ماهو لازم اثبت انت صح وتفهم وانا من جنبها ..

انا ودي معلومتك صحيحه...

واللي يخليك مطمن وثوقك ان الخطوات ومثل هالاجراءات دائما تكون محسوبه من جهات عليا خصوصا وانها المره الأولى..

الزبدة ..هناك عزم وإصرار وارادة بالقضاء ع مثل هالظواهر السلبية ولو انها قليله جدا خصوصا وان البلد متوجه للسياحة والانفتاح ع العالم ..فلازم يهجدون بعض المجنن بفرض عقوبات رادعة ، لانها تسئ للبلد وأهل البلد وحتى الأمه ..الان تقدر تعرف معلومات عن أي بلد

تقارير يوتيوبر السكان الأمان الفنادق المطاعم شيكات المواصلات مطارات محطات طرق موانئ المناخ .المستوى الحضاري .احترام القانون .احترام الحريات الشخصية .كثير اشياء مهمه غير نيوم والبحر الأحمر..

فلازم تصير ولد كوووول وبرستيج دائما مبتسم ...ماهو من شافك يقول داخل معركة .

خلك مثل المدير ال قطب ..مصدر ثقه واطمئنان

ضد وبقوة انشر صورهم و اهم شي بعد محاكمة حقيقية موب الوضع لعب و هبد

+ انا ضد وضع اساميهم وش ذنب العائلة و الأب اذا ولدهم المتخلف

اضرب المربوط يخاف المنفلت

الان الي بيخطي خطوة واحدة يحسب الف حساب لعواقبها
انا مع ان الاسرة مالها ذنب ولكن هم جزء من تربيته التربية الصالحة وهو في ذمت من رباه

اضرب المربوط يخاف المنفلت

الان الي بيخطي خطوة واحدة يحسب الف حساب لعواقبها
انا مع ان الاسرة مالها ذنب ولكن هم جزء من تربيته التربية الصالحة وهو في ذمت من رباه
التشهير بأسرة كاملة قد تضرر حياتهم و مستقبلهم المهني و الأجتماعي. بسبب ولد منفلت!.

المتحرشين موب شرط يكون نتيجة تربية اسرة ياكثر ماشفنا اسر مافيه احسن منها خرج منها شياطين انس.

هناك انبياء عليهم السلام انجبو شياطين انس فكيف بناس عادية!. تصرفات الولد ليست شرط على سوء تربية الأهل.

ام سالفة اضرب المربوط! هل تقصد ان التشهير بالناس البريئة!. لأن هذا معنى مثالك

و اخر شي هناك ايضا مسؤولية لدى النساء ان تحترم نفسها وتحترم المجتمع فهي ليست جريمة لرجل فقط. ماعمري شفت رجال بحياتي يلحق منقبة محترمة.

التشهير بأسرة كاملة قد تضرر حياتهم و مستقبلهم المهني و الأجتماعي. بسبب ولد منفلت!.

المتحرشين موب شرط يكون نتيجة تربية اسرة ياكثر ماشفنا اسر مافيه احسن منها خرج منها شياطين انس.

هناك انبياء عليهم السلام انجبو شياطين انس فكيف بناس عادية!. تصرفات الولد ليست شرط على سوء تربية الأهل.

ام سالفة اضرب المربوط! هل تقصد ان التشهير بالناس البريئة!. لأن هذا معنى مثالك

و اخر شي هناك ايضا مسؤولية لدى النساء ان تحترم نفسها وتحترم المجتمع فهي ليست جريمة لرجل فقط. ماعمري شفت رجال بحياتي يلحق منقبة محترمة.
انت افهم معنى كلمة اضرب المربوط

انت اذا في البداية لم تشدد العقوبة غيره راح يستسهلها والامثله كثيرة
انا مع تغليظ العقوبة بدون الاضرار بالغير مثل الاسرة .

ولكن في حالة التحرش شاهدنا الكثير من القضايا يتم الحكم بالسجن ثم بعد سنين يخرج ويعود لسابق عهده .

مثل السرقة لو القضاء استمر بقص يد من يسرق للمره الثانية او الثالثة كان لاتجد في زمننا هذا سارق .
🌹

انت افهم معنى كلمة اضرب المربوط

انت اذا في البداية لم تشدد العقوبة غيره راح يستسهلها والامثله كثيرة
انا مع تغليظ العقوبة بدون الاضرار بالغير مثل الاسرة .

ولكن في حالة التحرش شاهدنا الكثير من القضايا يتم الحكم بالسجن ثم بعد سنين يخرج ويعود لسابق عهده .

مثل السرقة لو القضاء استمر بقص يد من يسرق للمره الثانية او الثالثة كان لاتجد في زمننا هذا سارق .
🌹
كثرة الأحكام و القوانيين موب شرط تقلل الجريمة. ظبط المجتمع و اغلاق ابواب ليست موجودة حاليا قبل فوات الأن هي الي بتقلل الجريمة. هذي هي السويد شدة بالقوانين و مع ذالك مافادهم من اكثر دول العالم اغتصاب.

كثرة الأحكام و القوانيين موب شرط تقلل الجريمة. ظبط المجتمع و اغلاق ابواب ليست موجودة حاليا قبل فوات الأن هي الي بتقلل الجريمة. هذي هي السويد شدة بالقوانين و مع ذالك مافادهم من اكثر دول العالم اغتصاب.
بعض الاحكام تضبط المجتمع

الأن بعد التشهير بالمتحرش لن تشاهد قضية واحدة تحرش لزمن بعيد لأن المتحرش يعرف عواقبها ويتمنى انه ارتكب قضية غير التحرش لتجنب الفضيحه ونظرة المجتمع له ونظرة عائلته ومحيطة له .

❤️

في النهاية رسالة :

ان لم تستطع رفع راس والدك بانجازاتك فلا توطئة بذكر اسمه في بيان التشهير

اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

الكثير منهم لا يهتم بأسرته اصلا و لا يهتم بما قد يحدث لهم

صدقني أكثر المتضرر هو الاسرة و الاطفال و ليس الجاني.. التجارب واضحة

خصوصا في مجتماعتنا العربية و فكرة الصداقة او النسب مع اشخاص من عائلة سمعتها تضررت من احد ابناءها

اللهم لا شماته يلا الي مسوي فحل بنشوف اسمه في الأخبار وهذا وجهي لو احد زوجه

عودة
أعلى