اسرائيل تقصف القنصلية الايرانية في سوريا و ايران ترد

اذا سمحتوا لي بقول رأيي اشعر و كأن الجانب الامريكي و الاسرائيلي يدفع الايرانيين دفع للقيام بضربة كبيرة، خروج تصريحات من مسؤولين امريكيين بان الضربة ستكون محدودة و من مسؤولين اسرائيليين بانهم سيتغاضوا لو كانت هناك اضرار مادية فقط يعني ليس غريب ان تكون هناك تفاهمات بينهم علي شكل الضربة كما سبق و ان فضحهم ترامب لكن ليس هكذا على الاقل نوع من السرية خروج مثل هذة التصريحات للعلن و كانهم يقولون للجانب الايراني لو انت رجل قم بضربة قاسمة لان اي ضربة صغيرة غير مؤثرة سوف يتم قراءتها من طرف مواليك انها تفاهمات و انك ترفع الشعارات فقط. ما الذي يجعل الجانب الامريكي و الاسرائيل القيام بهذا الله اعلم ربما هو هروب للامام من طرف نتنياهو استعادة دعم الشعب الامريكي للجانب الاسرائيلي و بالتالي استمرار الدعم العسكري مع عدم التعارض مع المصالح الانتخابية للديمقراطيين كلها ممكن تكون اسباب. الذي اراه انا هو انه اي رد من طرف ايران قد يضر الان القضية الفيلسطينية و المقاومة لانه سيشرعن دعم عسكري اكتر للاحتلال بدون تعارض مع الشارع الامريكي.
 
IMG_4134.jpeg
 
علي الاقل هناك من يتوعد اسرائيل ويعلم أن من ورائها امريكا ودول الغرب .. علي الرغم من كون دول مثل إيران وكوريا الشمالية مثالا لا يحتذي به ابدا ، ولكن أن يولد الرعب في نفوس من يعيش داخل اسرائيل تحسبا من الرد الإيرانى المحتمل ، أعظم من مئات جلسات التنديد التى تفعلها الدول العربية مجتمعه دون أن ينظر لها حتى بعين الاعتبار أو الاحترام ..



اتمنى ان تفعلها إيران وان تكون ضربتها موجعة ، رغم التداعيات الخطيرة علي المنطقة كلها ولكن كسر الغرور الإسرائيلي أو حتى تهديد عيشتهم يستحق المغامرة ..
 
أقترح على الإدارة فتح قسم للفكاهة و الترفيه مختص في أخبار إيران ضد إسرائيل
نفس أسلوب البروباغندا الفاشل منذ عقود

العتاب لا يقع على عاتق ايران، بل على وكالات الانباء الرسمية و اصحاب الحسابات الذين ينقلون هذه الاخبار و التهديدات الفارغة منذ ايام.

المرجو من الادارة حذف جميع المشاركات التي تعلن عن تهديدات و وعيد ايراني لإسرائيل في الموضوع طالما لم تسقط الصواريخ على تل ابيب، اما غير ذلك فنحن نضيع أوقاتنا في قراءة ردود لا قيمة مضافة لها.
 
اعتقد نحن على وشك بداية فتح موضوع الحرب الإيرانية الاسرائيلية

بعد فرنسا، المانيا توصي رعاياها بمغادرة ايران فورا

 
الذي اراه انا هو انه اي رد من طرف ايران قد يضر الان القضية الفيلسطينية و المقاومة لانه سيشرعن دعم عسكري اكتر للاحتلال بدون تعارض مع الشارع الامريكي.
صحيح و هذا ذكرته بأول مشاركاتي في الموضوع لكن ايران مجبورة على الرد لخلق الردع اي بمعناه عمل حدود لضربات الطرف الاخر و الذي تختطه اسرائيل بضرب القنصلية
ان لم ترد ايران ستستمر اسرائيل بالضرب لابعد من ذلك وكل هذا محاولة جر

اسرائيل تحاول تجر ايران بأقصى قدر ممكن لتحصل على دعم غربي كامل و لتظهر بأنها مظلومة

اميركا مع اسرائيل غلطانه مش غلطانه الام اميركا و البيبي اسرائيل بدو حليب سلاح ومال
 
السالفه كلها باختصار ايران وقعت مع إسرائيل عقد دعاية وإعلان لنظام القبة الحديده
 
لن يحدث شيء
 


عند الحديث عن إستهداف البعثات الدبلوماسية الإسرائيلية ,
فـ بإمكان إيران إستثمار نفوذها في القارة اللاتينية ..

تقريباً 8 سفارات و نصفها على الأقل في أبراج
لذلك الأرجح إستهداف السفراء و الدبلوماسيين
 
ليس سلاح نووي يقصد أسلحة الطاقة الموجهة.
أسلحة الطاقة عشن تضربها لازم سلاح نووي على الاقل تكتيكي ليمتد الانفجار
 
المهم من اليهود يقصفون الطرق البرية لإيران وإيقاف الامدادات في سوريا ولبنان
1712953482711.png
 
عودة
أعلى