اسرائيل تقصف القنصلية الايرانية في سوريا و ايران ترد

اذا سمحتوا لي بقول رأيي اشعر و كأن الجانب الامريكي و الاسرائيلي يدفع الايرانيين دفع للقيام بضربة كبيرة، خروج تصريحات من مسؤولين امريكيين بان الضربة ستكون محدودة و من مسؤولين اسرائيليين بانهم سيتغاضوا لو كانت هناك اضرار مادية فقط يعني ليس غريب ان تكون هناك تفاهمات بينهم علي شكل الضربة كما سبق و ان فضحهم ترامب لكن ليس هكذا على الاقل نوع من السرية خروج مثل هذة التصريحات للعلن و كانهم يقولون للجانب الايراني لو انت رجل قم بضربة قاسمة لان اي ضربة صغيرة غير مؤثرة سوف يتم قراءتها من طرف مواليك انها تفاهمات و انك ترفع الشعارات فقط. ما الذي يجعل الجانب الامريكي و الاسرائيل القيام بهذا الله اعلم ربما هو هروب للامام من طرف نتنياهو استعادة دعم الشعب الامريكي للجانب الاسرائيلي و بالتالي استمرار الدعم العسكري مع عدم التعارض مع المصالح الانتخابية للديمقراطيين كلها ممكن تكون اسباب. الذي اراه انا هو انه اي رد من طرف ايران قد يضر الان القضية الفيلسطينية و المقاومة لانه سيشرعن دعم عسكري اكتر للاحتلال بدون تعارض مع الشارع الامريكي.
وجهة نظرك مثيرة جدا للاهتمام , و أتفق معك ضمنيا في مسائل وأختلف معك في مسائل أخرى.
التحدي القائم منذ البداية هي التأكيد على استراتيجية نتنياهو العامة و هي كسب أكبر عدد ممكن من الحلفاء لجر المنطقة ككل لحرب مفتوحة لها بداية و زخم عسكري ضخم وتاريخي لكن لا يكترث كثيرا بنهاياتها هو شخصيا على وجه التحديد و هنا يكمن فكره في قراءة الـ7 من أكتوبر.ويعول على صناعة النهاية أو الحالة الدائمة من التوتر في خضم الأحداث وسط الحرب يغير تحالفات و يقلب دول بين بعضها وقالها بصريح العبارة "رد يغير الشرق الأوسط" لكنه و كأي قائد مخمور منتشي بالطاعة وسحر الكرسي و السلطة المطلقة التي يوفرها له الشعبويين والمتملقين من حوله يتناسى ويتجاهل السيناريوهات الأخرى و يتناسى ويتجاهل سؤال مهم يطرحه العقل علينا في رسم أي استراتيجية "وماذا لو ؟" ماذا لو كانت آثار عكسية (ما نراه الآن من اجتماع الأضداد في المنطقة وتحالف الأعدقاء)..وأجدد اتفاقي معك في الجزئية القائلة بأن الرد الايراني الواسع جدا والمدمر (وهو ممكن عسكريا عندما نحكم العقل والعلم وبموضوعية) قد يؤثر بشكل سلبي جدا على الفصائل الفلسطينية التي بدأت في تحقيق مكاسب عسكرية معتبرة,استراتيجية جديدة (تحالفات جديدة) والأهم مكاسب سياسية-دولية غير مسبوقة في التاريخ.
 
أسلحة الطاقة عشن تضربها لازم سلاح نووي على الاقل تكتيكي ليمتد الانفجار
هذا المقصود:

سبق وأن تعرضة القوات الأمريكية لهجوم مماثل. ميزتها أنه يصعب تحديد الفاعل على غرار الهجمات السيبرانية.
 
أسلحة الطاقة عشن تضربها لازم سلاح نووي على الاقل تكتيكي ليمتد الانفجار
ان صدقوا ربما خيار اخر صحيح انه اقل تاثيرا من الانفجار النووي بمساحه اقل ولكن دقيق باصابة الهدف كمشروع:

The Boeing Company and the U.S. Air Force Research Laboratory Counter-electronics High-powered Microwave Advanced Missile Project (CHAMP)

125109-ee4c158ca631b4d7f143e02c8fa34e5d.jpg


champemp-1.jpg

54ca8a945aace_-_microwave-weapons-470-0609.jpg


 
يا رجل صاحب الخبر ما رد لانه يعلم اني لا اسبه اساسا

عملاء ايران و امريكا
كنت جايب فشار بجد عشان اتابع الاخبار وهوا غالي

@m2abuassi هذا الرجل حبيبنا ومحترم
عارف بس انزح على قولت اللبنانيين نهز الورد لنشمو
 
[IMPORTANT][/IMPORTANT]
هجوم كهرومغناطيسي يبقى هتضرب نووي على طول

هي كمالة مسرحية لا أكثر
هجوم كهرومغناطسي مستحيل
هذا سيستفز إيران ويجعلها ترد وممكن تكشف النووي وتضرب به
صح أنو الفرس اكبر كذابين لكن عند جد الجد راح يجبدو كل اسلحتهم وهذا ماتمناه
أتوقع أنو تل ابيب ستبلع الضربة وامريكا نفس الحكاية
 
الاخبار بدأت تتوالا يبدو انهم اتفقو جميعا على موقع حفظ ماء الوجه في اعتقادي خلال ساعات او اقل
 
تذكرت ايام اوباما
أمريكا كلها تعيش في افول كبير
خسارتها في اوكرانيا وانسحبها مذلولة في افغانستان وتجرء مليشيات إيران عليها في الاردن وسوريا والعراق ومشاكلها في الشرق مع الصين
كل هذا يبين أنو أمريكا وتراجع يوميا
 
زعم الفرزدق ان سيقتل مربعا.


ايران لا تهاجم من اراضيها ولا تهاجم بجنودها.

اي هجوم لحفظ ماء الوجه سينطلق من العراق او لبنان والرد الإسرائيلي سوف يكون على هذه الدول والضحيه اما لبنانيين او عراقيين.

الهجوم ربما يكون مسيّره، صاروخ اخطأ مساره او احتجاز ناقله نفط ترفع علم بنما على متنها ملح كوشر ::Lamo::
 
أتوقع يتم إطلاقها من جنوب غرب إيران قرب الحدود الكويتية العراقية و يتم إعتراضها فوق الأردن في لحظة الإنقضاض خارج الغلاف الجوي من قبل منظومة السهم.
ايران فقط تستخدم مطاياها من الاراضي العربية
 
/


مافيه دولة خلال هذا العقد تم اذلالها واهانتها اكثر من ايران .. وتستميت الآن في المهانة وتستأذن من اسرائيل الرد وتبلغهم بتفاصيله ..



صورة من غير تحية للمخدوع بالفرس ويراهم سند لتحرير ارضه ..








/
 
أخر التحديثات المتعلقة بتبعــــــات الهجوم على ملحقة القنصلية الايرانية في دمشق
🔴 النمسا تقرر اصدار توجيهات عامة وتعليمات عبر سفارتها وممثليتها الدبلوماسية والقنصلية في طهران الى كافة المواطنين النمساويين المتواجدين في داخل ايران الى الاتصال فورا بالسفارة و ممثلياتها القنصلية وتقديم معلومات حول مكان اقامتهم و الغاء كافة البرامج و الاستعداد لمغادرة ايران في الساعات القادمة.
🔴 ألمانيا تقوم بتحيين للتعليمات السفر والاقامة التنقل في ايران , وتغيرها الى "المغادرة فور الاستطاعة" لكافة مواطنيها وحاملي جنسيتها المتواجدين حاليا في ايران,وتقوم بترفيع درجة التنبيه والتحذير لمواطنيها في اسرائيل والأراضي الفلسطينية الى الابتعاد عن أماكن التجمعات الكبرى واللجوء الى المدن الكبرى والبقاء بالقرب من الملاجئ.
🔴 أصدرت وزارة الخارجية البولندية تعليمات لكافة مواطنيها بعدم السفر الى : لبنان,ايران,اسرائيل,الأراضي الفلسطينية.

🔴 قائد القيادة المركزية الأمريكية الجنرال مايكل كورييلا يعلن تمديد زيارته الى اسرائيل ليومين قادميين في أعقاب تدارس امكانيات الرد الايراني العسكري.
🔴 قامت منصات اعلامية تابعة للحرس الثوري الايراني بنشر مواد اعلامية (فيديوهات وتقارير انفوجرافية) حول ترسانة صاروخية بالستية مكونة من 9 تسعة صواريخ.
🔴 بعد اعلان دولة الكويت,دولة قطر أن أراضيهما لن تستخدم في شن أي هجمات مباشرة ضد البر الايراني,تركيا تعلن عن اغلاق مجالها الجوي في وجه أي عمليات عسكرية مباشرة ضد البر الايراني في الظروف الراهنة و تلوح بتطبيق بروتوكولات أمنية على قاعدة أنجرليك.
🔴 حسب فاينانيشل تايمز الفصائل العراقية تعلن حالة الاستنفار القصوى بعد اصدار أوامر الالتحاق و التأهيل لنخبة الصدمة في تشكيل الحشد الشعبي (والتي تم اعفاءها جزئيا منذ العام 2022,وتعرف بأداءها المختص في الحرب ضد تنظيم الدولة الاسلامية سابقا).

🔴 انتهاء الاجتماع الطارئ على مستوى القيادات مايكل كورييلا (قائد المنطقة المركزية للجيش الأمريكي) و قائد الأركان الاسرائيلي هرتسي هليفي بينما تستمر اللجنة المشتركة المكونة من ضباط ساميين من الطرفين تستمر في حالة الانعقاد الى غاية
اشعار أخر

🔴 في مقال منشور على نيويورك تايمز 'حسب مجمع الاستخبارات الأمريكي , الضربة الايرانية أصبحت وشيكة جدا وسوف تمس أهداف عدة في اسرائيل لكن لن تمس أهداف أمريكية"
🔴 حسب تحليلات وبعد اخفاء جزئي لبياناتها على موقع Flightradar24 توجهت بعد عصر اليوم طائرات راداية و رصد تابعة لقيادة الناتو باتجاه مناطق الشرق الأوسط
 
/




فايننشيال تايمز عن مسؤولين غربيين: إسرائيل قد تتسامح مع هجوم لا يلحق سوى بعض الأضرار المادية بالمنشآت العسكرية







:ROFLMAO:








/
 
ايران فقط تستخدم مطاياها من الاراضي العربية
لو كان الهجوم من دولة عربية كان خلصنا زمان لكن هذي المرة سيكون الهجوم الرئيسي من إيران عشان كذا هم يحسبون ألف حساب لردة الفعل.
 
صحفيون في البصرة تم إبلاغهم بأن صواريخ باليستية ستمر فوق المجال الجوي

 
عودة
أعلى