مفيش ألية تترك في الميدان بدون سبب.. أكيد تم إستهدافها و أعطبت و غالبا قرر الطاقم تركها بسبب عدم توفر وسيلة إخلاء لسحب الدبابةيا ريتها مدمرة
انما تترك وهى بحالتهاهذا هو الفجور بحد ذاته
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
مفيش ألية تترك في الميدان بدون سبب.. أكيد تم إستهدافها و أعطبت و غالبا قرر الطاقم تركها بسبب عدم توفر وسيلة إخلاء لسحب الدبابةيا ريتها مدمرة
انما تترك وهى بحالتهاهذا هو الفجور بحد ذاته
هذه الحرب أثبتت الأهمية الشديدة للألغام.. تخيل تي90m و ليوبارد و ابرامز يكلفوا عشرات الملايين و عندهم قوة نارية عالية و دروع علي أعلي مستوي يصبحوا مجرد أهداف تدريبية للfpv drones و المدفعية الموجهة بعد إعطابهم بمجرد لغمصفائح تنفيس طاقة الإنفجار السقفية تبدو سليمة، ومع رؤية الجنزير المنقطع، فهذا يرجح إصابة الدبابة بلغم أرضي.. الدبابة هنا حصلت على توصيف قتل الحركة !!!!
Fpv فقط قضت عليهاموضوع الابرامز منتهي بالنسبة لي , تم تدمير دبابات غربية اخرى من مستواها وافضل اذن .....
ايضا الاف-16 لو دخلت المعركة .... اللاحدث ...
Fpv فقط قضت عليها
Fpv فقط قضت عليها
![]()
••
نداء الجنود الروس للرئيس بايدن.
عزيزي السيد جوزيف بايدن،
رئيس الولايات المتحدة الأمريكية!
نحن، الجنود الروس، نعرب عن خالص امتناننا لكم على دبابات أبرامز التي تزودها الولايات المتحدة لأوكرانيا.
وكما تعلمون، فإننا نتقاضى مكافآت مقابل تدمير هذه الدبابات ،نرجو منكم إرسال المزيد، حيث أن هناك عدد قليل جدًا ممن تم إرسالهم بالفعل، ولا يوجد عدد كافٍ منهم للجميع.
علينا أن ننفق الكثير من الوقت والجهد للعثور عليهم ،نحن على استعداد لتحويل 10% من القسط إلى بطاقة MIR من كل دبابة مدمرة.
نحن نؤمن بأنك وطني حقيقي وأفضل رئيس لأمريكا ، ونأمل مخلصين للتعاون المتبادل المنفعة.
تم إعطاب في اثنين في نفس الموقع