وفد روسي برئاسة رئيس مجلس الدوما في زيارة للمملكة العربية السعودية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

300ZX

Where There is No One
عضو مميز
إنضم
24 سبتمبر 2022
المشاركات
3,493
التفاعل
11,275 96 7
الدولة
Saudi Arabia

لأول مرة منذ 30 عاماً من عمل مجلس الدوما الروسي، وفد من النواب برئاسة الرئيس فياتشيسلاف فولودين يزور المملكة العربية السعودية


IMG_5873.png


لأول مرة منذ 30 عامًا من عمل مجلس الدوما في الاتحاد الروسي، يزور المملكة العربية السعودية وفد من النواب برئاسة الرئيس فياتشيسلاف فولودين.

وحطت الطائرة الروسية في عاصمة المملكة العربية السعودية ، الرياض، يوم الأحد الساعة 23:30 التوقيت المحلي يتوافق مع توقيت موسكو - واليوم، عندما تعمل الدولتان الأعضاء في مجموعة البريكس معًا على استقرار سوق الطاقة العالمية، فإن هذه الكلمات تكتسب معنى خاصًا.

ومن المتوقع أن يكون يوم الاثنين يومًا حافلًا وتفاعلًا مثمرًا مع الزملاء من المجلس الاستشاري للمملكة العربية السعودية.

إن جدول الأعمال واضح: عندما يطالب اللاعبون الخارجيون بشكل هستيري بأن تقوم القوى الأوراسية بتصدير النفط "بالكمية وبالسعر" الذي يتوافق فقط مع مصالح واشنطن، فإننا ندعو إلى العكس: سيادة الدول الكبيرة والصغيرة وحقها في إن التصرف كما تريد شعوبهم أنفسهم ينبغي أن يكون في قلب العلاقات الدولية.

ولا يقل أهمية عن ذلك أن الملايين من المسلمين يعيشون في كلتا الدولتين، ومن دواعي السرور أن تعمل روسيا على تعزيز علاقاتها ــ بما في ذلك العلاقات البرلمانية، كما هي الحال اليوم ــ مع الأرض التي تقع فيها مزارات العالم الإسلامي.

IMG_5871.jpeg
IMG_5872.jpeg








 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى