الا تلاحظون عدم اوجود تصوير من حزب الله؟ حتي الفديوات الموجودة مفبركة ؟ اضن ان الحزب تخلص من كل الاجهزة الالكترونية و ان هناك انقطاع في الاتصالات بين القيادة و الجبهة .

لان بطولاتهم فقط موجوده بالتليقرام و مخيلتهم يسوقونها على المعيز زي ناس نعرفهم او حرف يبدا اسمه فيه (عادل)

قناة mtv اللبنانية تتحدث عن حريق اندلع في استديوهات قناة المنار التابعة لحزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت

اندلع حريق في موقع تحطم الطائرة في كريات شمونة بعد قصف عنيف للمدينة من لبنان

بما انك خبير اتصالات
كيف يطلعون البيانات يعني المباني سهل لكن الاتصالات على المواقع القريبة كيف تتم
اتذكر السعودية كانت تتصل في اليمن لابتعاد الناس القريبين من بعض المواقع . كيف يتم هذا !!

اعتقد ان المسيرات هدفها
تجسس وتصوير وارسال احداثيات
لان الضرب يكون بالطيران الحربي
شي كذا طن ينزل على روس التنابل

بما انك خبير اتصالات
كيف يطلعون البيانات يعني المباني سهل لكن الاتصالات على المواقع القريبة كيف تتم
اتذكر السعودية كانت تتصل في اليمن لابتعاد الناس القريبين من بعض المواقع . كيف يتم هذا !!

لا عفواً وضح اكثر

لا عفواً وضح اكثر

بعض اللبنانيين جائتهم اتصالات من الكيان لاخلاء المكان او تحذيرهم . كما حدث في اليمن ببعض الاماكن داخل الحواري
يعني انا عايز اضرب الحارة اللي انت فيها كيف طلعت رقمك!

اتمنى من @الإدارة ان تتعامل معك انت مجرد كاذب لاتستحي
يوجد زر بلاغ في كل تعليق او رد اي مخالفه تستطيع رفع البلاغ وسيتم االتعامل من طاقم الإشراف

دون الإشاره لأي عضو من الطاقم او حتى الإداره تحياتي

أنا من مشاركات العضو عادل إمام

بديت اشك هو جاسوس اسرائيل في حزب الحمير 😂

بعض اللبنانيين جائتهم اتصالات من الكيان لاخلاء المكان او تحذيرهم . كما حدث في اليمن ببعض الاماكن داخل الحواري
يعني انا عايز اضرب الحارة اللي انت فيها كيف طلعت رقمك!

في الغالب طبعا مخترقين البنية التحتية لشبكات الاتصالات كلها ودة حصل فعلا من فترة وحتى موجات الراديو والبث الاذاعي ايضاً وعندهم نسخة كاملة من بيانات العملاء ووقتها هيكون كافي يكون معاك رقم لاي شبكة اتصالات بتقدر تبعت منة رسالة لكل العملاء او الفئة المطلوب تحذيرها في الاماكن المستهدفة وعموماً اسرائيل معروفة بتفوقها في المجال دة من بدري واكيد عندك علم ببرنامجهم ايضا التجسسي ( بيغاسوس )

عودة
أعلى