يا اخي والله فيديو جديد من حرب حزب الله خلال يومين
حزب الله ماتحط فيديوهات لحزب مال قبل اسبوع حتي و انت تقول حرب سوريا
خلاص يا عمي ماتحب تصدق و تفتكر جندي اسرائيلي مايموت نفس رامبو و افلام هولييود كيفك
اتت حر
ايش اعملك 🤷🏻‍♂️🤷🏻‍♂️🤷🏻‍♂️

ياخي رحمتك والله العظيم اني صادق

تعال يا حبيبي
هذي مقاطع تبع حرب سوريا
انت منت تتابع معنا هنا بالمنتدى الشباب حطوا المقاطع و ناقشوا و حطوا الاثباتات و ضحكنا عليها و حشينا فيك شوي و ضحكنا و بعدين رجعنا نحش فيك تاني و رجعنا نضحك تاني و بعدين انتقلنا لمواضيع ثانيه

لا تصدقهم والله وبالله وتالله انهم يكذبون عليك
 
بشار عقد اتفاقات ضمنيه لما جه المؤتمر اللى حضره فى القمه العربيه الطارئه ماقصدته الفصائل الموجوده التابعه لايران فى دمشق

اتخرتقت من بدري الفصائل دي دول لما حاولوا يتحركوا (400 واحد تقريباً ) يساندوا الحزب في لبنان حفرولهم قبور في وقتها اللي ممكن فاضل وتعول عليها وملهاش حيلة غير الدرونات حاليًا هي العراقية دي اللي ممكن تكون فيها الرمق ودورها جاي في الحزام الناري اللي شغال
 
ابشرك يابو خالد قسم بالله ان الفديوهات الي انت حاط صورتها انها تفتح النفس ❤️😂

للمفارقة..
جالسين يشاركون فيديوهات المعارضة السورية و هي تحصد حزباله و جيش الجحش و يقولون انها حديثة :ROFLMAO::ROFLMAO:

يعني فيديو يحصدك و تنسبه لنفسك!!!! ابو البجاحة يا شيخ!!

صدق من قال: اكذب من رافضي
 
في كثير من الفيديوهات بشعه من ضرب تجمع جنود الصهاينة ❌❌❌❌❌

لا تسرق مقاطع الثوار السوريين

مقاطعكم معروفة

تعذيب سجناء واسرى

تهديد الأطفال بالسكاكين وسط اصوات الضحك

دعس الأطفال بالدبابات

احراق الجثث

دفن الناس أحياء

التنكيل بالنساء في بيوتهن


هذا تخصصكم
 
انا من زمان ما حطيت اي خبر عن عمليات حزب الله
بس الان احط بس الاعلان
⭕️ دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، نفّذت المقاومة الإسلامية عددًا من عمليات التصدي لمحاولات تقدّم العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية وكذلك عددًا من العمليات ضد مواقع وقواعد وانتشار جيش العدو الإسرائيلي ومستوطنات في شمال فلسطين المحتلة بتاريخ السبت 05-10-2024، وفقًا للآتي:








1- الساعة 11:00 من ليل الجمعة 04-10-2024 لدى محاولة قوة مشاة إسرائيلية معادية التقدم باتجاه محيط البلدية في بلدة العديسة اشتبك معها مجاهدو المقاومة الإسلامية مما أدى إلى حصول انفجار ضخم في القوة المتقدمة وأُجبرت على التراجع وأوقعت في صفوفهم قتلى وجرحى، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.





2- الساعة 01:50 أعاد جنود العدو الإسرائيلي محاولة التقدم باتجاه محيط البلدية في بلدة العديسة فتصدى مجاهدو المقاومة الإسلامية لمحاولة التقدم والاشتباكات مستمرة، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.





3- الساعة 02:15 استهداف تجمع لجنود العدو الإسرائيلي في كفريوفال بصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.





4- الساعة 02:15 استهداف تجمع لجنود العدو الإسرائيلي في كفرجلعادي بصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.





5- الساعة 02:20 استهداف تجمع لجنود العدو الإسرائيلي في خلة عبير في يارون بصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.





6- الساعة 07:00 استهداف دبابة ميركافا أثناء تقدمها إلى مرتفع الباط أخر حرش مارون بصاروخ موجه وأصابوها إصابة مباشرة وأوقعوا طاقمها بين قتيل وجريح، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.





7- الساعة 10:30 استهداف قاعدة ‏رامات ديفيد ‏بصلية من صواريخ فادي 1‏، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.





8- استهداف مستعمرة سعسع بصاروخي فلق 2، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.





9- الساعة 14:10 استهداف مستعمرة كرمئيل بصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.





10- الساعة 14:20 استهداف مدينة ‏صفد المحتلة بصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.





11- استهداف مرابض وتجمعات العدو الإسرائيلي في حرش مستعمرة دان بصلية صاروخية كبيرة، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.





12- الساعة 16:00 استهداف ثكنة معاليه غولاني بصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.





13- الساعة 16:50 استهداف شركة ألتا للصناعات العسكرية قرب سخنين بصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.





14- الساعة 19:00 استهداف تجمعات لجنود العدو في مستعمرة كتسرين بصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.





15- الساعة 20:30 استهداف تجمع ‏لجنود العدو الإسرائيلي في موقع جل الدير بصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.





16- الساعة 23:20 استهداف تحرك لجنود العدو في موقع بياض بليدا بقذائف المدفعية وأصابوه إصابة مباشرة، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.





17- الساعة 23:30 استهداف تحرك لجنود العدو في مستعمرة المنارة بصلية صاروخية وحققوا إصابات مؤكدة، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.








#على_طريق_القدس


#حزب_الله


#الإعلام_الحربي
 
لا تسرق مقاطع الثوار السوريين

مقاطعكم معروفة

تعذيب سجناء واسرى

تهديد الأطفال بالسكاكين وسط اصوات الضحك

دعس الأطفال بالدبابات

احراق الجثث

دفن الناس أحياء

التنكيل بالنساء في بيوتهن


هذا تخصصكم
اخدع نفسك 😜
IMG_8717.jpeg
IMG_8718.jpeg
 
لا تسرق مقاطع الثوار السوريين

مقاطعكم معروفة

تعذيب سجناء واسرى

تهديد الأطفال بالسكاكين وسط اصوات الضحك

دعس الأطفال بالدبابات

احراق الجثث

دفن الناس أحياء

التنكيل بالنساء في بيوتهن


هذا تخصصكم
المشكلة اغلب الي عم يفطسو بلمقاطع من جماعة الحزب حصدونا حصد
 
راجل نبية :giggle:

مصادر من لبنان : إبراهيم أمين السيد، المرشح لمنصب الأمين العام لحزب الله، غير مهتم بالمنصب وينوي التوجه للدراسات الدينية في طهران.
 

غير متاكد من صحة الخبر لكن حي المهاجرين والمالكي من ارقى احياء دمشق لكن يتواجد فيها عدد كبير من قادات الحزب وايران
 
والله مشكله ايام حرب سوريا كانوا يقولون فيديرهات من العراق
الان فيديوهات صارت من سوريا
بكرة اذا صار حرب اقليمي نفس الاشخاص يقولون هذول فيديوهات شمال اسرائيل 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
 
عودة
أعلى