انا فقط زعلان لأن اسرائيل صايرة رحيمة على حزب اللات .
تقصفهم بأسلحة ذكية , نبي براميل متفجرة وتدمير مباني وأشلاء في كل مكان .
في النهايه المجوس و الشيعه وجهان لعمله واحده في ضربهم لبعض في احترازات معينه

لكن مع السنه قي غزه يتم نسف مربعات سكنيه عادي و في سوريا و العراق سبحان الله صواريخهم بتبقي مدمره و مؤثره

واحد في التويتر يقول الضربات الان وقوتها تعتبر اعلان حرب هههههه طيب واللي صاير الايام اللي راحت وش لعب أطفال

مواقع كاميرات التوثيق لبعض الضربات واضح انها مترقبه الضربة

اليهود لعنة الله عليهم عندهم حرفيه عالية في توجيه الضربات باختيار نوع السلاح ودخول الصواريخ

الشي ممتع انها على رؤوس حزب الزباله

هذا لان بعض المواقع يتم طلب اخلائها من سكانها لانها سوف تقصف..
لذلك يكون المصور جاهز لتصوير..

المسيرات الاسرائيلية تتجول بحرية في سماء لبنان يبدو ان ايران لم تمد حزباله بصاروخ 358

- لم تمدهم حتى بربع قدرات الحوثي رغم ان الوصول للبنان اسهل بكثير من الوصول لليمن

- تخيل سيناريو امتلاك حزبالة لصواريخ TBM ومنفصلة الرأس ومئات الكروز ؟​

واحد في التويتر يقول الضربات الان وقوتها تعتبر اعلان حرب هههههه طيب واللي صاير الايام اللي راحت وش لعب أطفال

على قناتهم اسمع واحد يقول لازال حزب الله يلتزم الصبر وضبط النفس وعدم تصعيد الحرب الذي يريده العدو الصهيوني

ويجيك قواد يطالب السعوديين انهم يدعمون حزب الشيطان

واذا مادعمت حزب المخصيين يعطيك وضعية:

يعني كمسلم لو يموت عدوي ما أفرح؟
الا يحق لك تفرح وتنبسط وتوزع حلويات .

هذا الشيء الطبيعي ...ولكن صابتهم الصدمه وكلامهم نفاق كانوا يدافعون عنهم ولا يخجلون ..والجرايم اللي صارت على السنه عادي

انا اقرف منهم ولا رديت عليهم

اليوتيوب مليان بخطابات زميره وتهديده للسنه الذين جعلوه يأكل التراب وهم مدنيين لو لا طيران روسيا

هذا الشيء الطبيعي ...ولكن صابتهم الصدمه وكلامهم نفاق كانوا يدافعون عنهم ولا يخجلون ..والجرايم اللي صارت على السنه عادي

اليوتيوب مليان بخطابات زميره وتهديده للسنه الذين جعلوه يأكل التراب وهم مدنيين لو لا طيران روسيا

وكأن جاتهم غيبوبة من 2006 الى 2024
نسوا جميع مجازر وفضايع حزب الشيطان في سوريا مئات المقاطع التي تثبت ذلك ومع ذلك يقفون معه رغم مافعلة في السوريين .

الله يفرحنا ويفرح المسلمين بهلاكه، انا اعرف بس اسال الاخ التونسي جلطني

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى