انا متأكد انه مايعرف شي الا انهم يسبون الصحابة بس 🤭
مسوي ذكي برعي على باله
كل شيعة العالم ولائهم لايران المعارضة لايرانية شيعة ويزودون اسرائيل بمعلومات امنيه عن النظام الايراني

توكل على الله لا تحاورني مره ثاني لانك جاهل لاتفرق بيني شيعي تابع لايران وبيني شيعى لا ولاء له لايران
يعم روح العب بعيد مش لما تتزنق تقعد تغلط

شيعه ايران لا ولاء لهم للبلد اساسا ده ممكن بتوع العراق يتبعوا اوامر ايران عن الايرانيين ذات نفسهم اصلا

لو على هذا التفكير يبقى المسلمين اثنين وحارس مرمى لصد الهجمات العكسية

لعملك طائفة الدروز كانوا يحجون بيت الله الحرام الى ان اتى احد العباقرة وكفرهم ومنعهم من الحج

تعيش في المانيا وما زالت بفكرة التكفير

قال صلى الله عليه وسلم ( بشروا ولا تنفروا ويسروا ولا تعسروا )
يعم فكك لا توجع دماغك

يعم روح العب بعيد مش لما تتزنق تقعد تغلط

شيعه ايران لا ولاء لهم للبلد اساسا ده ممكن بتوع العراق يتبعوا اوامر ايران عن الايرانيين ذات نفسهم اصلا
روح تفلس بعيد لا تتذاكا علينا المعارضة لايرانية شيعة ويتعاملون مع اسرائيل لكن ماني مجبور اناقشك ياله انقلع

ليه ما تقطعوا العلاقه ما بينكم انتم عارفين انهم بيكرهكوا و اعداكم و بتهاجموا اي حد يكلمهم و يعمل علاقه معاهم
قطعناه كذا مرة ورجعت
بيننا وبين ايران عداوة ولكن السياسة تحكم
الفرق بين الفرس واليهود ان الفرس مثلنا ثابتين في المنطقة لذلك الصراع بيننا وبينهم صراع نفوذ وقوة في المنطقة بينما اليهود دخيلين لذلك اختلف التعامل معهم
ايران عدو مثلها مثل اليهود لكن الظروف السياسية في المنطقة تحكم سياسة الدول
لكن بنفس المقياس عندما تعذر حماس باللجوء لإيران لمحاربة إسرائيل يجبن ان تعذر السوري واليمني والعراقي لو تحالف مع إسرائيل لمحاربة ايران
فايران وإسرائيل عدو كافر واذا عذرت طرف بالاستعانة به يجب أن تعذر الاخر ولا يكون الموضوع على قولة السوريين خيار وفقوس

قطعناه كذا مرة ورجعت
بيننا وبين ايران عداوة ولكن السياسة تحكم
الفرق بين الفرس واليهود ان اليهود مثلنا ثابتين في المنطقة لذلك الصراع بيننا وبينهم صراع نفوذ وقوة في المنطقة بينما اليهود دخيلين لذلك اختلف التعامل معهم
ايران عدو مثلها مثل اليهود لكن الظروف السياسية في المنطقة تحكم سياسة الدول
لكن بنفس المقياس عندما تعذر حماس باللجوء لإيران لمحاربة إسرائيل يجبن ان تعذر السوري واليمني والعراقي لو تحالف مع إسرائيل لمحاربة ايران
فايران وإسرائيل عدو كافر واذا عذرت طرف بالاستعانة به يجب أن تعذر الاخر ولا يكون الموضوع على قولة السوريين خيار وفقوس
طيب ليه في كل ده مش حابب احنا كعرب و مسلمين يبقي لينا صوت و قوه و ملجئ لكل مظلوم لكبح الانجاس من صهاينه و مجوس

بدل ما نقعد نتفرج و نشتم في الي راح لده او الي راح لده

بدل ما احنا عمالين نتخانق علي الفاضيه و المليانه في امور شديده السخف و التفاهه

ليست قراءة جيوسياسية ولا خرابيط محللين ...

مجرد توقع ... بعد اطلاق حسونة لصواريخه ، سيبدأ ابو يائير في مسح بلوكات القرى الجنوبية .. وستنطلق حرب لم يسبق لها مثيل ..

لن تنتهي حتى تنتهي اسرائيل من سلاح حزب اللات والى الابد .

طيب ليه في كل ده مش حابب احنا كعرب يبقي لينا صوت و قوه و ملجئ لكل مظلوم لكبح الانجاس من صهاينه و مجوس

بدل ما نقعد نتفرج و نشتم في الي راح لده او الي راح لده
نفسي وليش لا بس بالطريقه الصحيحه
يجب أن نرجع لديننا اولا وتعرف الناس عقيدتها حتى تبني خياراتها بشكل صحيح
ونعمل بالاسباب
ولكن في الوقت الحالي لاتعني حالة الضعف ان نتساهل تعريف العدو
ونصبح مثل المرتشي الذي يبرر رشوته بقل راتب الحكومة

نفسي وليش لا بس بالطريقه الصحيحه
يجب أن نرجع لديننا اولا وتعرف الناس عقيدتها حتى تبني خياراتها بشكل صحيح
ونعمل بالاسباب
ولكن في الوقت الحالي لاتعني حالة الضعف ان نتساهل تعريف العدو
ونصبح مثل المرتشي الذي يبرر رشوته بقل راتب الحكومة
كلام محترم جدا اخي الكريم ان شاء الله يحصل قريبا

ليست قراءة جيوسياسية ولا خرابيط محللين ...

مجرد توقع ... بعد اطلاق حسونة لصواريخه ، سيبدأ ابو يائير في مسح بلوكات القرى الجنوبية .. وستنطلق حرب لم يسبق لها مثيل ..

لن تنتهي حتى تنتهي اسرائيل من سلاح حزب اللات والى الابد .
صعب يحصل بس اتمني يحصل و ينتج عن ده هلاك الطرفين

غير صحيح الكره ديني بحت
وما رأيك بهاته النماذج الوصخة يعملون عندكم وفي الامارات ويرفعون على الاكف ، الان اصبح ميلوزوفيتش مسيحي ارثوذكسي وهو اكبر مجرم قاتل قتل الناس وذبحها استئصال ديني وعرقي

المرفقات

• WhatsApp Video 2024-08-03 at 4.42.32 PM.mp4
    9.5 MB
صعب يحصل بس اتمني يحصل و ينتج عن ده هلاك الطرفين
بس لكي يحصل الصهاينه اقل حاجه هيكونوا محتاجين 100الف حندي لمسح الجنوب بالكامل لكن عمليه محدوده بعشرين او تلاتين الف مشهيبقي ليه ريحخ الزمه

وما رأيك بهاته النماذج الوصخة يعملون عندكم وفي الامارات ويرفعون على الاكف ، الان اصبح ميلوزوفيتش مسيحي ارثوذكسي وهو اكبر مجرم قاتل قتل الناس وذبحها استئصال ديني وعرقي
يعمه شايفه اسمه عبدعلي و روحالله الباذنجاني لا هنا الوضع مختلف

توكل على الله لا تحاورني مره ثاني لانك جاهل لاتفرق بيني شيعي تابع لايران وبيني شيعى لا ولاء له لايران
انا رديت عليه في كلامه عن ابن باز يقول بتاعكم مافيه اي احترام لذا العالم الكبير وفي الاخير تم حذف مشاركاتي من الاداره ولا ادري وش السبب

انا رديت عليه في كلامه عن ابن باز يقول بتاعكم مافيه اي احترام لذا العالم الكبير وفي الاخير تم حذف مشاركاتي من الاداره ولا ادري وش السبب
ده علي اساس اني موضحتش سوء التفاهم الي حصل

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى