واذا مادعمت حزب المخصيين يعطيك وضعية:

مشاهدة المرفق 722109
الحين سؤال هي اسمها ٨٢٠٠ عشان راتبهم ٨٢٠٠ ولاكيف
sddefault.jpg
 
وتشير أحدث بيانات أغسطس (آب) إلى أن الحرب منعت المزارعين من زراعة 17 مليون متر مربع من الأراضي الزراعية. ومن المتوقع كذلك أن يشهد القطاع الصناعي تراجعاً يتجاوز 50 في المائة، مما يعادل خسائر تُقدَّر بحوالي مليارَي دولار. كما أن تعطُّل الموانئ سيفاقم الأزمة المعيشية، مما سيؤدي إلى خسائر إضافية تُقدَّر بـ 1.5 مليار دولار.
 
يضرب برنامجها النووي ؟؟؟؟ هل انت واعي بما تقول، ضرب المنشآت النووية يعني كارثة دولية ستصيب الكل بما في دلك اسرائيل ، حين وقعت كارثة تشيرنوبل كان ندى التأثير الاقوي يصل إلى 1600 كيلومتر ، و التأثير الاضعف يصل إلى 4800 كيلومتر ، كم تبعد إيران عن اسرائيل ؟؟ الجواب 1550 كيلومتر.... ضرب المفاعلات في ايران او في اسرائيل يعني المنطقة كلها ستتضرر...

خطأ..


ضرب المفاعل في بوشهر شئ والمنشآت واجهزة الطرد والتخصيب شئ اخر تماما..

Any Israeli attacks on Iran's nuclear facilities are unlikely to cause a Fukushima-scale disaster unless a Russian-built reactor is destroyed, experts say.
They could, however, release toxic chemicals - rather than high levels of radiation - causing local contamination affecting health and the environment. That was also the case from U.S.-led strikes on nuclear facilities in Iraq during the Gulf Wars.
"I doubt that the radiation effects would be great," said Hans Blix, a former head of U.N. nuclear watchdog the International Atomic Energy Agency (IAEA).
 

شلل اقتصادي شامل​

وبرغم غياب إحصائيات دقيقة عن الخسائر الفادحة الناجمة عن الصراع المستعِر، فإن المؤكد أن التكلفة الحقيقية تتجاوز التقديرات بكثير، فالشلل التام الذي أصاب القطاعات الاقتصادية الأساسية يهدّد بانهيار البنية التحتية، ويدفع بالاقتصاد إلى الهاوية، وتشير التقديرات الأولية إلى أن الخسائر تجاوزت بالفعل 10 مليارات دولار، وهو رقم يفوق نصف إجمالي الناتج المحلي، مما يعكس عمق هذه الحرب وخطورتها.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى